حرصت الفنانة شهيرة على إحياء الذكرى السنوية الثالثة لرحيل زوجها النجم محمود ياسين، بكلمات مؤثرة، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

منشور شهيرة


نشرت شهيرة صورة لها برفقة زوجها الفنان الراحل محمود ياسين، وعلقت عليها قائلة: "صباح حزين؛ لأنه الصباح الذي رحلت فيه ولن تعود، أعيش الأيام وتمر مع إحساسي الغريب بأنك موجود، وإذا جاءت سيرتك العطرة وقال أحدهم الله يرحمه، أنزعج وأصحي على الحقيقه المره للحظات وتمر الأيام والشهور والسنين ومازلت أنت أنت وأنا أنا".

 

شهيرة عن الراحل محمود ياسين: أنت الحبيب والصديق والضهر والسند

 

وتابعت: "أنت الحبيب والصديق والضهر والسند وأنت القلب النابض بالحب لكل من حولك، أنت الحكمة والوعي والحنان والإحتواء، وأنا التي تعاني من البعاد والإشتياق لكل تفاصيل الحياة معك، الأيام الصعبة والأيام الحلوة والجميله كروحك الطيبه،  نم ياحبيبي  في سلام وتنعم بما أتاك الله من فضله بإذنه وكرمه،  دعواتكم لحبيبي وحبيبكم ".

 

ما هي آخر أعمال النجم محمود ياسين؟ 

 

وفي سياق آخر، كانت آخر أعمال النجم محمود ياسين السينمائية، مشاركته في فيلم" جدو حبيبي"، بطولة لبنى عبد العزيز، سامي مغاوري، بشرى، أحمد فهمي، حسن مصطفى، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حسن مصطفى لبنى عبد العزيز زينب عزيز سامي مغاوري الراحل محمود ياسين الفنانة شهيرة محمود یاسین

إقرأ أيضاً:

في عيد ميلادها.. سر قرابة شمس البارودي بغادة عادل وفنانة شهيرة

تحتفل الفنانة شمس البارودى اليوم 4 أكتوبر، بعيد ميلادها في أجواء هادئة، خاصة بعدما ابتعدت عن الفن منذ سنوات وقررت الاعتزال والابتعاد عن الأضواء تماما.

قرابة شمس البارودي بغادة عادل وريم البارودي

ويوجد عدد من الفنانين الذين أصبحوا نجوما فى الوسط الفني، لهم صلة قرابة بها، ومن بينهم الفنانة ريم البارودى التى ظهرت فى أحد البرامج الفنية وكشفت عن علاقتها بالفنانة شمس البارودى فقالت: «الحاجة شمس تبقي بنت عم أبويا».

وفى أحد اللقاءات الأخرى قالت ريم إن الفنانة شمس تحب أن يلقبوها بـ«الحاجة» معبرة عن أنها كانت تريد أن تتبع نفس طريقها قائلة: «أنا حبيت الفن من الحاجة شمس ومين مكانش بيحبها، وكنت أتمنى إن أعمل زيها إن أنا أرتبط، بيبقي حلو إنك تكون بتحب حاجة أوى وتيجي تحب حاجة أكتر منها، هي حبت البيت والزوج أكتر».

وهناك أيضا الفنانة غادة عادل التى كشفت عن قرابتها بالفنانة شمس البارودى من خلال أحد البرامج التليفزيونية فقالت: «شمس البارودى خالتى أخت مامتى على طول».

مقالات مشابهة

  • سيمون تحيي ذكرى انتصارات أكتوبر بهذه الطريقة |صورة
  • كشفت فيها تفاصيل الجريمة .. الناشطة ”سمية العاضي” تبعث برسالة إلى متابعيها بعد تعرضها لمحاولة قتل بالسم داخل السجن
  • زين الدين بلعيد يرد برسالة قوية على أحمد قندوسي «صورة»
  • رانيا محمود ياسين تشيد بالأفلام المشاركة في «الإسكندرية السينمائي»
  • برسالة نصية.. وزير التعليم يهنئ أكثر من 500 ألف معلم في يومهم العالمي
  • خليل ياسين رئيساً لاتحاد الهوكي العراقي
  • دون تريزيجيه.. الريان يُعلن التشكيلة الرسمية لمواجهة الدحيل في بطولة كأس قطر
  • في عيد ميلادها.. سر قرابة شمس البارودي بغادة عادل وفنانة شهيرة
  • لطفي لبيب يتلقى رسالة مؤثرة من محمود حميدة
  • وفد من جمعية هدية عالِم يزور الهلال ويُعرّف بمحترفيه برسالة الإسلام والقيم الوطنية