شفق نيوز/ توج لاعب المنتخب العراقي للتنس عادل مصطفى فئة 30 عاماً، بالمركز الأول في بطولة "علي بي" الدولية الجارية حاليا في مدينة أنطاليا التركية.

وقال النائب الثاني لرئيس اتحاد التنس اسعد شاكر لوكالة شفق نيوز، إن "لاعب منتخبنا الوطني تمكن من تحقيق الفوز في المباراة الاخيرة على لاعب ألمانيا المصنف الأول كلوك باتريك"باستحقاق بعد أن سيطر على اللقاء".

واضاف ان "اللاعب عادل تمكن من تحقيق الفوز على المصنف الإيراني ثم المصنف التركي ليتأهل للقاء الالماني ويفوز عليه".

ولفت الى ان "لاعب منتخبنا الوطني مايسترو اكرم مصطفى سيخوض ايضاً نهائي فئة 35 عاماً ونأمل ان يحقق الفوز ليحصل العراق على وسام دولي آخر يعزز ماحققه زميله عادل".

وبين ان "المنتخب العراقي يستعد لبطولة كأس ديفز الدولية المقررة إقامتها في مدينة أنطاليا التركية في السابع عشر من تشرين الأول الحالي".

وتألف وفد المنتخب العراقي للرجال من أربعة لاعبين هم ، عبد الله علي ، ومحمد هاشم ، ومحمد أبو زيد ، وعادل مصطفى ، ويقودهم المدرب اكرم مصطفى.

يذكر ان منتخب العراقي يقيم بمعسكر تدريبي في تركيا استعدادا لبطولة كاس ديفز للرجال المقررة في انطاليا الشهر الحالي .

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي منتخب التنس

إقرأ أيضاً:

بحضور نجوم الفن.. المخرج ياسر عطية يحتفل بزفافه على الفنانة فاطمة عادل (صور)

احتفل المخرج ياسر عطية بزفافه على الفنانة فاطمة عادل شقيقة الفنان ميدو عادل، في إحدى الأماكن بمنطقة شبرامنت بحضور الأهل من العائلتين والاصدقاء.

وحضر الحفل عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع، كان من بينهم أشرف زكي، مدحت صالح، كريم فهمي، صلاح عبدالله، صبري فواز، محمد جمعة، حسني شتا، عصام عمر، مصطفى أبو سريع، أميرة أديب، مصطفى غريب، أحمد كشك، عايدة رياض، أحمد صيام، مفيد عاشور، عزت زين، وباتع خليل.

أعمال الفنانة فاطمة عادل 

وقدمت الفنانة فاطمة عادل مؤخرًا فيلم «ليه تعيشها لوحدك»، وشاركت في العمل مع عدد من الفنانين، منهم شريف منير، خالد الصاوي، أمينة شلباية، وسلمى أبو ضيف. الفيلم من تأليف أحمد عبد العزيز وإخراج حسام الجوهري.

مسيرة المخرج ياسر عطية 

أما ياسر عطية، فقد عمل كمساعد مخرج في عدد من الأعمال مؤخرًا، منها «عتبات البهجة»، «الكتيبة 101»، «راجعين يا هوى»، «موسى»، «ستات بيت المعادي»، «شقة فيصل»، وغيرها من الأعمال.  

مقالات مشابهة

  • الفرنسيان أومبير وفيس يتأهلان لنهائي بطولة طوكيو للتنس
  • ليس بينهم عراقي.. الآسيوي يرشح ثلاثة لاعبين للمنافسة على أفضل لاعب في القارة
  • فيلم للمخرج الكوردي العراقي ريكوت حمه توفيق يفوز بجائزة أفضل فيلم وثائقي بمهرجان ايطالي
  • بحضور نجوم الفن.. المخرج ياسر عطية يحتفل بزفافه على الفنانة فاطمة عادل (صور)
  • جلسة مجلس الزمالك تحدد مكافآت الفوز بالسوبر الأفريقي
  • الزمالك يجهز لإحتفاليه جماهيريه بعد الفوز بالسوبر الأفريقي
  • زد 2008 يفوز علي وادي دجلة بنتيجة 2/5 بالجولة الثانية لبطولة الجمهورية.
  • منتخب الإمارات يفوز ببطولة آسيا للرجبي
  • بطولة بكين.. ألكاراز يبلغ ربع النهائي
  • بدء العَدّ التنازلي لبطولة نهائيات رابطة محترفات التنس في الرياض