سيطرت قوات الحماية المدنية بالقليوبية، اليوم السبت، على حريق محدود في مبنى العيادات بمستشفى التأمين الصحي بمدينة بنها بسبب إلقاء مجهول عقب سيجارة في كمية من القمامة بمنور المستشفى. 

أسفر الحريق عن حالة اختناق، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة لتباشر التحقيق والتى أمرت بندب المعمل الجنائى لفحص الحريق ومعرفة أسباب نشوبه.


تلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية إخطاراً من غرفة عمليات محافظة القليوبية تفيد بوقوع حريق في مبنى العيادات بمستشفى التأمين الصحي بمدينة بنها.


وانتقل على الفور العميد هيثم شحاته مدير الحماية المدنية بالقليوبية، وجرى الدفع بسيارتي إطفاء، وتمت السيطرة على حريق دون أي خسائر.


وتبين من المعاينة والفحص أن الحريق شب فى منور المستشفى نتيجة قيام مجهول بالقاء عقب سيجارة على كمية من المخلفات الورقية بالمنور فاشتعلت النيران، وأسفر الحريق عن حالة اختناق وجرى اسعافها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة لتباشر التحقيق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القليوبية مستشفى التأمين الصحي مدينة بنها قوات الحماية المدنية بالقليوبية مدير الحماية المدنية بالقليوبية

إقرأ أيضاً:

كواليس التحقيق مع مروان حمدي في لجنة الانضباط بسبب شكوى الأهلي

كشف الإعلامي خالد الغندور عن تفاصيل أقوال مروان حمدي، مهاجم بيراميدز، أمام لجنة الانضباط في الاتحاد المصري لكرة القدم، بعد الشكوى التي قدمها النادي الأهلي ضده، متهمًا إياه بالتعدي اللفظي على جماهير النادي خلال مواجهة الفريقين في دوري Nile الموسم الماضي.

وأوضح الغندور في تصريحاته أن لجنة الانضباط استدعت مروان حمدي للتحقيق في الواقعة، وأثناء التحقيق قدم اللاعب اعتذاره قائلًا: "أنا بحترم النادي الأهلي وجماهيره، وما كانش قصدي، لكن كنت تحت ضغط نفسي وانفعال، وبكيت بيني وبين نفسي بسبب الهجوم اللي اتعرضت له أنا وزمايلي من الجماهير والشتائم اللي سمعتها."

"شخص قليل الأدب" عاجل.. سيد عبدالحفيظ يفتح النار على مروان حمدي أور رد من الأهلي على اعتذار مروان حمدي عن إساءته للنادي وجماهيره

وأضاف حمدي، أنه يعاني من ضغط نفسي كبير بسبب الانتقادات والهجوم المستمر، مؤكدًا احترامه لكافة الأندية وجماهيرها طوال مسيرته الرياضية، وأنه لم يتجاوز من قبل في حق جماهير الأهلي أو مسؤوليه.

وأشار الغندور إلى أن لجنة الانضباط، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، لم تصدر قرارها النهائي بعد، حيث ما زالت تحقق في الشكوى وتستمع لشهادات بعض الأطراف، من بينهم إمام عاشور، وخالد عبد الفتاح، وعدد من مسؤولي الأهلي مثل محمد الجارحي ومحمد سراج وسعد شلبي.

كما أضاف الغندور أن اللجنة تجري تحقيقات مع مسؤولي بيراميدز أيضًا، مثل ممدوح عيد رئيس النادي، وأحمد زاهر المدير الإداري، وحارس المرمى أحمد الشناوي، بالإضافة إلى اللاعبين كريم حافظ، محمود زلاكا، ومحمود عبد العاطي.

مقالات مشابهة

  • كواليس التحقيق مع مروان حمدي في لجنة الانضباط بسبب شكوى الأهلي
  • الحماية المدنية بالجيزة تسيطر على حريق بـ شارع الهرم
  • النيابة تنتدب المعمل الجنائي لمعاينة موقع حريق شقة في السلام
  • قرار عاجل من النيابة بشأن حريق شقتين في الإسكندرية
  • ضبط مطبعة تطبع كتب دينية دون ترخيص بالقليوبية
  • للتأكد من شبهة جنائية.. النيابة تطلب تقرير المعمل الجنائى فى حريق شقة الحوامدية
  • اندلاع حريق هائل في مبنى إدارة إسنا التعليمية جنوب الأقصر
  • حبس عاطل قتل جاره بسبب خلافات على الجيرة فى المنوفية
  • إصابة شخص بطلق نارى إثر تعدى آخر بسبب خلافات فى الدقهلية
  • الحماية المدنية تسيطر على حريق داخل ورشة صيانة سيارات بدمياط دون خسائر بشرية