علي معالي (دبي)
قاد ميراليم بيانيتش، لاعب الشارقة، منتخب بلاده «البوسنة والهرسك» إلى انتصار مهم على ليختنشتاين (2-0)، في الجولة السابعة من المجموعة العاشرة لتصفيات أمم أوروبا، ليرفع منتخب البوسنة رصيده إلى 9 نقاط، في المركز الرابع، وظل الخاسر بلا رصيد، في قاع الترتيب بالمجموعة التي يتصدرها منتخب البرتغال بالعلامة الكاملة 21 نقطة بعد فوزه الأخير على سلوفاكيا 3- 2.


وتنتظر بيانيتش مباراة في غاية الأهمية والقوة «الاثنين»، ضد منتخب البرتغال بقيادة رونالدو، وهو لقاء لا بد للفريق البوسني أن يحقق فيه الانتصار من أجل استمرار الأمل في التأهل للنهائيات، وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بفوز البرتغال 3- 0، وستكون المباراة بمثابة التحدي الكبير بين بيانيتش ورونالدو في هذه الموقعة المهمة التي يذهب فيها المنتخب البرتغالي للبوسنة، وهو مطمئن بنسبة كبيرة في التأهل لأمم أوروبا.
وقدم بيانيتش مباراة مميزة ضد ليختنشتاين، حيث حصل على أعلى تقييم للدرجات في المباراة متساوياً مع زميله عمار ديدتش (8.1)، وهذا الثنائي كان الأفضل في المباراة بشكل عام في الفريقين، وجاءت دقة تمريرات بيانيتش بنسبة (87%)، كما شارك في 78 دقيقة، وكان المنتخب البوسني قد حقق انتصاره بالهدفين في الشوط الأول.

أخبار ذات صلة الشارقة يتأهل إلى نصف نهائي كأس اليد «مبابي 42» يضرب بلاتيني!

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الشارقة البوسنة والهرسك كأس الأمم الأوروبية

إقرأ أيضاً:

رونالدو وأنجيلو يقودان النصر لعبور الوحدة في دوري روشن السعودي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، الفوز أمام نظيره الوحدة بثنائية نظيفة في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب "الأول بارك"، وذلك في إطار الجولة الخامسة من بطولة دوري روشن السعودي 2024-2025.

أحداث مباراة النصر والوحدة في الدوري السعودي

منع القائم الأيسر للمرمى الهدف الأول لصالح النصر في الدقيقة 35، بعد تسديدة رائعة من ويسلي جاسوفا من داخل منطقة الجزاء.

وتمكن أنجيلو جابرييل من تسجيل أول أهداف اللقاء لصالح النصر في الدقيقة 41، بعد تمريرة من ساديو ماني إلى زميله أنجيلو الذي توغل بالكرة إلى داخل منطقة الجزاء ثم سدد الأخير تسديدة رائعة، مرت من فوق الحارس وسكنت الشباك.

ونجح كريستيانو رونالدو في تسجيل الهدف الثاني لصالح النصر في الدقيقة 56 عن طريق ركلة جزاء، نفذها رونالدو بتسديدة قوية، سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

النصر يهزم الحزم بثنائية مثيرة ويبلغ دور الـ16 من كأس الملك نبأ صادم لجماهير الهلال بشأن عودة نيمار

وألغى حكم اللقاء هدفًا لصالح النصر في الدقيقة 81، سجله ساديو ماني، وذلك لوجود تسلل على كريستيانو رونالدو الذي مرر الكرة لزميله ماني.

ترتيب فريقي النصر والوحدة في الدوري السعودي

يحتل النصر وصافة جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 11 نقطة بعد الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في لقاءين، فيما يحتل فريق الوحدة المركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط، بعد الفوز في مباراة والتعادل في أخرى وخسارة ثلاثة لقاءات.

مقالات مشابهة

  • أرسنال يستضيف سان جيرمان بحثاً عن إنتصاره الأول في دوري أبطال أوروبا
  • أرسنال يستضيف باريس سان جيرمان بحثا عن انتصاره الأول في دوري أبطال أوروبا
  • حسين لبيب: لاعبو الزمالك ردوا على المشككين واستحقوا الفوز بالسوبر الإفريقي
  • حسين لبيب: اللاعبين ردوا على التشكيك بالفوز داخل الملعب
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة السيتي ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • منتخب الشباب يفوز على المالديف بثلاثية نظيفة
  • رونالدو وأنجيلو يقودان النصر لعبور الوحدة في دوري روشن السعودي
  • كولر قبل انطلاق المباراة: متفائل بالفوز على الزمالك في السوبر الإفريقي بالسعودية
  • توقعات عبير فؤاد عن مباراة الأهلي والزمالك.. من يحسم الفوز بكأس السوبر؟