الجدل مستمر بين متابعين التواصل الإجتماعي بخصوص الأكل قبل النوم وفي هذه المادة سنحاول تسليط الضوء أكثر ونكشف جزئية أن الأكل قبل النوم مضر في المطلق لكن هناك حالات تجعلنا نعتبر الأكل مفيداً.

فوائد الأكل قبل النوم

وليكون تناول الأكل قبل النوم مفيدًا، يُنصح بتناول البروتينات بكميات اكثر من النشويات قبل النوم، فهذا من شأنه أن يساعد على السيطرة على مستوى السكر في الدم ويسهل في عملية خسارة الوزن وتعزيز صحة الجسم بشكل عام.

الكربوهيدرات لن تتحوّل بأكملها إلى دهون: هذه الحالة تنطبق على الذين يمارسون التمارين الرياضيّة خلال النهار، فعلى عكس ما تظنّ، فإن الإمتناع عن تناول الطعام ليلًا بعد القيام بالتمارين الرياضيّة له الأثر السلبي المعاكس تمامًا. لذلك، لا تحرم نفسكِ من حصّة صغيرة من الكربوهيدرات مثل الموز أو البطاطس لتعيدي الطاقة إلى عضلاتكِ لتمرينكِ التالي.

اقرأ أيضاً ثورة 26 سبتمبر 1962م تتصدر الترند وتصبح حديث منصات التواصل الإجتماعي الحوثيون يجددوا تأكيد منعهم لطلاب جامعة صنعاء بالنشر بمواقع التواصل الإجتماعي (وثيقة) صورة طفل على ظهر طير تشغل مواقع التواصل الإجتماعي في السعودية عن مواقع التواصل الإجتماعي كظاهرة تستحق الدراسة شاهد بالفيديو ... ”قرد” يشعل وسائل التواصل الإجتماعي بعد تقليده للبشر بطريقة ساخرة مع اقتراب تنفيذ حكم الإعدام ...حقوقي يبعث رسالة إلى أهل “الأغبري” تثير جدلاً على وسائل التواصل الإجتماعي منها الخبز والأرز... علماء أمريكيين يثبتون أن تناول الكربوهيدرات السريعة لا تزيد الوزن صور السعودية الهاربة ‘‘رهف القنون’’ تُشعل مواقع التواصل الإجتماعي من جديد شبيه ‘‘رشاش’’ يتجول في شوارع السعودية ويُشعل مواقع التواصل الإجتماعي (فيديو) خلال تبادل لإطلاق النار ... القضاء على مروج مخدرات في وسائل التواصل الإجتماعي (فيديو) جريمة قتل طالبة من قبل والدها بسبب درجاتها الجامعية تشعل وسائل التواصل الإجتماعي شاهد ... انتشار صور عرائس يمنيات على وسائل التواصل الإجتماعي تثير غضب اليمنيين

محاربة الجوع: إذا تناولت الكربوهيدرات في المساء، فإن ذلك قد يساعدكِ في السيطرة على الشهيّة أثناء نهار اليوم التالي، الأمر الذي يؤثر بشكل كبير على خسارة الوزن.

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: مواقع التواصل الإجتماعی وسائل التواصل الإجتماعی

إقرأ أيضاً:

شاهد بالصور.. حسناء الإعلام السوداني تعود لإشعال مواقع التواصل بإطلالة مثيرة

عادت إحدى نجمات الإعلام السوداني البارزات لإشعال مواقع التواصل الاجتماعي ببلادها بإطلالة وصفها المتابعون بالمثيرة.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين, فقد ظهرت المذيعة الحسناء شهد المهندس, في صور متداولة وهي ترتدي أزياء مثيرة.

الجدير بالذكر أن نجمة قناة النيل الأزرق وسودانية 24 السابقة قد ظهرت خلال الفترة الماضية بنيولوك جديد وقامت بإجراء تغيير كامل في إستايل شكلها وأزيائها.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • منعًا للنصب باسمها.. "الزراعة" تحذر من الإعلانات المجهولة عن بيع أراض تابعة للوزارة
  • مذيعة تدعو ابنها لممارسة البلطجة ..فيديو
  • شاهد بالصور.. حسناء الإعلام السوداني تعود لإشعال مواقع التواصل بإطلالة مثيرة
  • الحكم علي بلوجر بالسجن والغرامة لسبّها والدها
  • «الزراعة» تحذر من التعامل مع شركات وهمية وصفحات مجهولة لطرح أراضي للبيع
  • بسبب شائعات طلاقها.. بشرى تتّخذ هذا القرار
  • فوائد مذهلة للبرقوق.. تعرف عليها
  • عادات يومية تؤدي إلى الاكتئاب| كيف تتجنبها لتعزيز صحتك النفسية
  • مهم من الضمان الاجتماعي
  • يحسن عملية الهضم.. تعرف على فوائد تناول البنجر باعتدال