أعلنت مليشيا الحوثي تحويل حركة سير شاحنات النقل الثقيل المتجهة من محافظات صعدة الجوف عمران إلى الحديدة، ومنعها من دخول العاصمة صنعاء.

وقالت شرطة المرور، التابعة للمليشيات الحوثية، إنها بدأت في تحويل حركة سير شاحنات النقل الثقيل المتجهة من محافظات صعدة الجوف عمران إلى الحديدة.. بحجة ضمان انسيابية الحركة المرورية.



ودعت شرطة المرور جميع سائقي شاحنات النقل الثقيل القادمين من هذه المحافظات إلى محافظة الحديدة، الالتزام بالسير عبر طريق بني ميمون - قاع المنقب - المحويت.

وحذرت شرطة المرور الحوثية سائقي الشاحنات من الدخول إلى المدن الا في الأوقات المسموح دخول الشاحنات إليها.

وقالت إن هذه الإجراءات تأتي بناءً على الموجهات العامة الصادرة عن قيادة وزارة الداخلية، في ضوء تحليلات الحوادث المرورية والازدحامات التي تتسبب بها شاحنات النقل الثقيل أثناء سيرها ذهاباً وإياباً عبر طريق صنعاء ـ مناخة - الحديدة، والتي أظهرت نتائجها ارتفاع نسبة الحوادث المرورية على هذا الطريق.

وبررت المليشيات هذه الخطوة بأنها تأتي للحد من الحوادث وما ينتج عنها من خسائر فادحة في الأرواح والممتلكات والاقتصاد الوطني.

وقبل أيام أقرت شرطة المرور الحوثية تحويل حركة سير شاحنات النقل الثقيل القادمة من الحديدة إلى العاصمة صنعاء، بالسير عبر طريق الحديدة باجل - مدينة الشرق - آنس - معبر – صنعاء.

اقرأ أيضاً نجل زعيم المليشيات الحوثية ينتقم من ‘‘الشاعر الجرموزي’’ .. ورسالة من داخل السجن تكشف المستور أسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعوديً طبيب يقتل امرأة بحقنة خطيرة وسط اليمن درجات الحرارة المتوقعة اليوم في اليمن سائق متهور يدهس طفلة بسيارته وسط مدينة إب ووفاتها على الفور مجلس النواب في صنعاء يقر قوانين جديدة تمنح المليشيات صلاحيات مطلقة لفرض الجبايات أحمد علي عبدالله صالح يؤرق الحوثيين من جديد.. وشخصية بارزة يطالب قيادات مؤتمر صنعاء بالتبرؤ منه وزير يمني يكشف سبب طرد بشار الأسد لممثلي الحوثي من السفارة اليمنية في دمشق الرئيس العليمي: عدن تعود لتقود معركة استعادة صنعاء وتحرير اليمن من الإماميين الجدد ”فيديو” جماعة الحوثي تخسر الإعتراف الوحيد بها بعد طرد سوريا لدبلوماسيها لفضائخ أخلاقية (تحليل) محمد جميح: هذا هو السلام الذي تسعى أمريكا لفرضه على اليمنيين مع أحرار غزة وضد شرعنة العصابة الحوثية

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: شرطة المرور

إقرأ أيضاً:

تفاصيل انقلاب سيارة نقل محملة بالبطيخ علي طريق رافد جمصة

 انقلبت سيارة نقل محملة بالبطيخ على الطريق العمومي رافد جمصة باتجاه المدينة الساحلية بمحافظة الدقهلية، مما أدى إلى تعطل حركة المرور على الطريق، دون وقوع إصابات.

تلقى مدير أمن الدقهلية إخطارًا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود إشارة من مأمور مركز شرطة جمصة بشأن انقلاب سيارة نقل محملة بالبطيخ على طريق رافد جمصة باتجاه جمصة، وتعطل حركة المرور على الطريق.

وانتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة جمصة، وشرطة المرور وسيارة إسعاف إلى مكان البلاغ. وبالفحص تبين انقلاب السيارة نتيجة اختلال عجلة القيادة بيد السائق، مما أدى إلى غلق الطريق أمام السيارات ولم تسجل أي إصابات أو وفيات نتيجة الحادث.

تم التعامل مع الحادث وإعادة فتح الطريق وتنظيم حركة المرور أمام المواطنين بواسطة شرطة المرور، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

مقالات مشابهة

  • صنعاء.. طبيب يمني يفارق الحياة بعد ايام على خروجه من سجون الحوثي
  • مسلح حوثي من خريجي الدورات الثقافية يقتل زوجته وعمته وعمه بدم بارد وبشكل مفجع
  • بنكهة التغييرات الجذرية.. مصادر خاصة تشكف لـ"مأرب برس" عن مفاجأة حوثية صادمة لـ (مؤتمر صنعاء)
  • وفاة طبيب يمني تحت التعذيب في السجون الحوثية بصنعاء
  • منظمة حقوقية: الحوثيون يخفون قسراً 600 مدني في سجون صنعاء وصعدة
  • مليشيا الحوثي تطوق أحد البنوك الكبيرة في صنعاء بعشرات المسلحين والأطقم العسكرية.. ماذا يحدث؟
  • خسائر بالعتاد والأرواح تكبدتها مليشيا الحوثي في حيس جنوبي الحديدة
  • تفاصيل انقلاب سيارة نقل محملة بالبطيخ علي طريق رافد جمصة
  • مليشيات الحوثي تختطف عشرات المدنيين في خمس محافظات
  • الحكومة: مليشيا الحوثي تجسد نهجها في إفساد حياة اليمنيين