شهدت مفاوضات الزمالك مع الظهير الأيسر الدولي أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض تعقيدات خلال الساعات القليلة الماضية.

مفاوضات الزمالك مع فتوح

كشف مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ "موقع الفجر الرياضي" آخر تطورات مفاوضات تمديد عقد أحمد فتوح مع القلعة البيضاء.

وأوضح المصدر أن هناك عدد من المرشحين لمناصب مجلس إدارة نادي الزمالك يتبنوا منذ فترة الحديث مع أحمد فتوح؛ لتمديد عقده مع النادي.

وتابع المصدر أن هناك تغيير في اتقفات أحمد فتوح مع الزمالك عن الفترات الأخيرة، لافتا إلى أن اللاعب طلب من قبل الحصول على منحة تعاقد 35 مليون جنيه بالإضافة إلى عقد سنوى فئة أولى.

وأكمل المصدر موضحا أن عرض الزمالك الأخير الذي قُدم لفتوح كان عبارة عن حصول اللاعب على منحة تعاقد تصل إلى 20 مليون جنيه بالإضافة إلى 60 مليون جنيه لمدة ثلاثة سنوات وكذلك عقود إعلانية.

أين وصلت مشكلة خالد بوطيب والزمالك؟ آخر تطورات إصابة يوسف حسن مهاجم الزمالك

وأردف المصدر مؤكدا أن أحمد فتوح طلب خلال الساعات القليلة الماضية الحصول على 50 مليون جنيه منحة تعاقد، بالإضافة إلى 150 مليون جنيه لمدة ثلاثة سنوات.

وأتم المصدر لافتا إلى أن المرشحين الذين تولوا مسألة التفاوض مع أحمد فتوح قرروا غلق باب المفاوضات مع اللاعب لما بعد انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك المقرر إقامتها يوم 20 أكتوبر الجاري.

وينتهي عقد أحمد فتوح مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بنهاية الموسم الجاري، حيث يحق له التوقيع لأي نادي بشكل مجاني في يناير المقبل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك احمد فتوح فتوح اخبار الزمالك أخبار الزمالك اليوم الفجر الرياضي مفاوضات الزمالك مع فتوح تمديد عقد فتوح تجديد عقد أحمد فتوح نادی الزمالک ملیون جنیه أحمد فتوح فتوح مع

إقرأ أيضاً:

كريم قاسم يحتفل بتخطي إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» حاجز الـ 200 مليون جنيه

احتفل الفنان كريم قاسم، بتجاوز إيرادات فيلم ولاد رزق 3 حاجز الـ 200 مليون جنيها خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك منذ طرحه في السينما بأول أيام عيد الأضحى المبارك لعام 2024.

وشارك كريم قاسم، صورة عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام» يحتفل من خلالها بـإيرادات فيلم ولاد رزق 3، معلقا عليها: «القاضية».

ولاد رزق 3تفاصيل فيلم ولاد رزق 3

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3، حول انفصال الإخوة واستقلال كل منهم بحياته الخاصة بعد مرور سنوات، وفي يوم من الأيام يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، بعد أن اتخذوا عهدًا بألا يعودوا لتلك الممارسات مرة أخرى.

وشهد الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق، ظهور النجم كريم عبد العزيز ضيف شرف، وهي المرة الأولى التي يظهر باعتباره ضيف شرف بالسينما المصرية، كما غاب عن هذا الجزء كل من أحمد الفيشاوي وأحمد داود.

فيلم ولاد رزق 3أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، وهم: أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، علي صبحي، نسرين أمين، إضافة إلى ظهور بعض ضيوف الشرف منهم: إياد نصار، كريم عبد العزيز، والفيلم من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

اقرأ أيضاًأحمد عز: أولاد رزق 3 أعلى في الإمكانيات من الجزأين السابقين.. فيديو

آسر ياسين يروج لشخصية الشايب في ولاد رزق 3 بهذه الطريقة «صورة»

بعد منافسته ويل سميث.. أول تعليق من أحمد عز على نجاح فيلم «ولاد رزق 3»

مقالات مشابهة

  • 15 مليون جنيه في الموسم.. نجم جديد يوقع مع الزمالك قريباً
  • أحمد عز يحتفل بتخطي «فيلم ولاد رزق 3» حاجز الـ 200 مليون جنيه
  • كريم قاسم يحتفل بتخطي إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» حاجز الـ 200 مليون جنيه
  • الهلال يدرس تمديد عقد سالم الدوسري
  • الاتحاد يواصل البحث عن خليفة مارسيلو جاياردو لتدريب الفريق
  • ليس بن شرقي.. الزمالك على أعتاب حسم صفقة مغربية جديدة
  • الطوبجي: الزمالك مؤهل للمشاركة في السوبر الأفريقي رغم أزمة التراخيص
  • زيزو: عمري ما حسيت إني لاعب كرة حقيقي إلا في الزمالك
  • زيزو يكشف موقفه من المشاركة في أولمبياد باريس رفقه المنتخب الأولمبي.. ويعلق على تصريحات "أفشة"
  • أحمد سيد زيزو: في هذه الحالة سأغادر نادي الزمالك.. وتركي آل الشيخ تواصل معي لهذا السبب