شهدت مواقع التواصل الاجتماعي التركية حالة من الجدل خلال الساعات الماضية، حيث تصدر هاشتاق يتعلق بالسياسات الضريبية المتبعة في البلاد قائمة الموضوعات الأكثر تداولًا.

أثار وزير المالية التركي، محمد شيمشك، جدلاً واسعًا عقب طلبه إعادة النظر في جميع حالات الاستثناء والإعفاءات الضريبية. انتقدت مجموعة كبيرة من المغردين هذه الدعوة، معتبرين أنه من المهين أن تعتمد دولة كتركيا على الضرائب كمصدر أساسي للدخل.

وفي سياق متصل، أثارت الأنباء حول تجميد جميع الممتلكات التابعة لرجل الأعمال إنجين بولات، وزوجته وأقربائهما من الدرجة الثانية، حالة من الاهتمام، خاصة في ضوء الأخبار التي تحدثت عن تورطهم في قضايا غسيل أموال وتهرب ضريبي.

تأتي هذه التطورات في وقت تشهد فيه تركيا تحديات اقتصادية متزايدة، مع طالب المتفاعلين عبر منصات التواصل الاجتماعي الحكومة التركية بتبني سياسات أكثر شفافية وتركيز على المتهربين الكبار من دفع الضرائب.

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: تركيا أخبار تركيا اخبار تركيا

إقرأ أيضاً:

وسم الاجتياح البري يعتلي منصات التواصل الاجتماعي

سرايا - وسم" الاجتياح البري" يعتلي منصات التواصل الاجتماعي، بعد قيام قوات جيش الاحتلال " الإسرائيلي"، بعملية برية إلى داخل الأراضي اللبنانية فجر اليوم الثلاثاء.


وصرح جيش الاحتلال، أن العملية البرية التي قام بها في جنوب لبنان، هي بالمناطق التابعة لحزب الله، والتي تعتبر تهديدًا للبلدات الإسرائيلية".


وعبر المغردون على منصات التواصل الاجتماعي عن حالة الفزع والخوف التي يعانون منها، من خلال ما تداولوه من صور وفيديوهات للحظة اجتياح دبابات الاحتلال "الإسرائيلي" للأراضي اللبنانية، والقصف الذي قامت به في  الضاحية الجنوبية، وخاصة المعركة الطاحنة التي تجري  بين كتائب الرضوان التابعة لحزب الله و وجيش الاحتلال.

 

إقرأ أيضاً : "من بينهم ابن نائب سابق أطلق أعيرة نارية" .. 15 موقوفاً إثر نتائج الانتخابات إقرأ أيضاً : إعلام سوري: القصف الإسرائيلي استهدف اغتيال شخصيات في دمشقإقرأ أيضاً : قتلى وجرحى بقصف إسرائيلي على دمشق

مقالات مشابهة

  • توقيع مذكرة تفاهم للتعاون الفني في مجال عمل الإدارة الضريبية بين مصلحة الضرائب المصرية وهيئة الضرائب الفيدرالية في روسيا الاتحادية
  • مصر توقع مذكرة تفاهم مع روسيا للتعاون الفني في مجال الإدارة الضريبية
  • وسم القبة الحديدية يعتلي منصات التواصل الاجتماعي
  • الإمارات.. عقوبة السب عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي
  • نائب وزير المالية: الإصلاحات الضريبية تستهدف تحفيز المشروعات الصغيرة
  • مصلحة الضرائب المصرية توقع على الاتفاقية الإطارية لدول البريكس للتعاون في المجالات الضريبية بموسكو
  • "الضرائب" توقع على الاتفاقية الإطارية لدول البريكس للتعاون في المجالات الضريبية بموسكو
  • «الضرائب» توقع على الاتفاقية الإطارية لدول البريكس للتعاون في المجالات الضريبية
  • وسم الاجتياح البري يعتلي منصات التواصل الاجتماعي
  • «حماة الوطن»: إعادة الإقرارات الضريبية تعزز الثقة بين الضرائب والممولين