سادت حالة من ذعر بمحيط مدرسة الثانوية بالعقال البحري عقب مقتل مدير مدرسة وموجه بالتعليم واصابة 2 اخرين ساعات من الرعب، والخوف عاشها طلاب مدرسة الثانوية العامة بالعقال البحري بالبداري صباح اليوم،بعد اطلاق الاعيرة النارية امام المدرسة ومع توقيت دخول المدارس اليوم السبت، والتي اسفرت عن مقتل شخصين مدير المدرسة وموجه بالتعليم واصابة 2 اخريين.

 وكان تلقي مركز شرطة البداري بلاغا من احد المواطنين،يفيد باطلاق اعيرة نارية امام المدرسة،وعلي الفور انتقلت قوات الشرطة وسيارات الاسعاف لموقع الحادث،وتبين مقتل شخصين وهم ايمن.د مدير مدرسة ٥٥ سنة،اسامة احمد. ٤٥ موجه بالتعليم واصابة اثنين اخريين من المارة.

وفرضت قوات الامن كرودن امني حول المدرسة،وتم نقل المتوفيين لمستشفى البداري ونقل المصابين لمستشفي اسيوط الجامعي.

 

 وافادت التحريات الاولية ان اسباب اطلاق الاعيرة النارية،يعود لخلاف وخصومة،و للثآر من مدير المدرسة لكونه تربطه صلة قرابة في احدي الخصومات،فيما تكثف قوات امن اسيوط ومركز شرطة البداري جهودها للقبض علي من قاموا باطلاق الاعيرة النارية وجاري تحرير محضر بذلك.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اطلاق اعيرة نارية سيارات الإسعاف قوات الأمن مستشفي أسيوط الجامعي مستشفى أسيوط

إقرأ أيضاً:

صحيفة أمريكية: الموساد أرسل رسائل نصية للأجهزة اللاسلكية بلبنان قبل تفجيرها

نشرت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية مقالا أكدت من خلاله أن الموساد أرسل رسائل نصية قصيرة باللغة العربية إلى الأجهزة اللاسلكية في لبنان قبل تفجيرها، وفقًا لـ"روسيا اليوم".

مقتل جندي إسرائيلي وإصابة آخرين جراء قصف صاروخي جنوب لبنان الدوما الروسي يدعو لإجراء تحقيق شامل ودقيق جراء تفجيرات لبنان


وقالت الصحيفة نقلا عن مصادر في المخابرات الإسرائيلية إنه من المفترض أن يكون بعض أصحاب أجهزة النداء قد ظنوا أن الرسائل مرسلة من قيادة "حزب الله".
كما يشير المقال إلى أن هدف الرسالة كان أن يمسك المستخدمون بالأجهزة بحيث تكون قريبة من رؤوسهم قبل تفجيرها.
وشهد لبنان الثلاثاء والأربعاء، هجمات واسعة تسببت في تفجير أجهزة للاتصال اللاسلكي (بيجر) في عدد من المناطق التي تعد معاقل لحزب الله في لبنان، ما أدى إلى مقتل 12 شخصا بينهم طفلان وإصابة نحو 2800 آخرين الثلاثاء، ومقتل 20 شخصا وإصابة أكثر من 450 آخرين بجروح الأربعاء.
وتوعد رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله هاشم صفي الدين، بأن "العدوان المتمثل باختراق أجهزة الاتصال اللاسلكية وتفجيرها في لبنان" سيكون له عقابه الخاص، مشددا على أن هذا العقاب آت حتما.
هذا ومن المرتقب أن يتحدث الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله عند الخامسة من عصر اليوم الخميس، وذلك في أول تعليق له على هجمات الثلاثاء والأربعاء

مقالات مشابهة

  • مقتل وإصابة 7 فلسطينيين في عملية إسرائيلية بالضفة الغربية
  • سقوط 3 شهداء وإصابة آخرين جنوب جنين
  • مقتل جندي وإصابة 14 إسرائيليا جراء صواريخ أطلقت من لبنان على “الجليل الأعلى”
  • صحيفة أمريكية: الموساد أرسل رسائل نصية للأجهزة اللاسلكية بلبنان قبل تفجيرها
  • مقتل جندي إسرائيلي وإصابة آخرين جراء قصف صاروخي جنوب لبنان
  • مسلحون يشنون هجوماً على قوات الانتقالي في أبين: مقتل جندي وإصابة آخر
  • «شبكة أطباء السودان»: مقتل وإصابة «20» شخصاً برصاص الدعم السريع جنوبي الجزيرة
  • تعليم بورسعيد.. استبعاد مدير مدرسة قام بالتعدي على مسئول العهدة واصابته اصابه بالغة
  • محافظ أسيوط يتفقد مدرسة عزبة سرور الإبتدائية الجديدة بمركز البداري   
  • مدير مدرسة ينظف ويخطط “مدرستي بيتي و الميزانية ضعيفة والعمل ليس عيب”