الأسبوع:
2024-10-02@00:07:21 GMT

هل يعود ميسي إلى برشلونة على سبيل الإعارة؟

تاريخ النشر: 14th, October 2023 GMT

هل يعود ميسي إلى برشلونة على سبيل الإعارة؟

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، عن موقف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق إنتر ميامي الأمريكي من العودة إلى صفوف فريق برشلونة على سبيل الإعارة.

وحقق ميسي تقدما كبيرا منذ انتقاله إلى إنتر ميامي مع بعض العروض الرائعة في قيادة النادي إلى لقب كأس الرابطة، ونهائي كأس الولايات المتحدة المفتوحة الشهر الماضي.

ومع ذلك، عانى أيقونة البلوجرانا من الإصابات في الأسابيع الأخيرة، حيث خسر إنتر ميامي في النهاية مكانًا في التصفيات في الدوري الأمريكي الممتاز.

لا يزال ميسي مصممًا على اللعب للأرجنتين في مبارياته المتبقية في عام 2023 ويريد البقاء في الولايات المتحدة للحفاظ على لياقته البدنية في تصفيات كأس العالم في نوفمبر.

ونفى تاتا مارتينو مدرب إنتر ميامي بالفعل التكهنات بشأن عودة ميسي إلى كاتالونيا على الرغم من أن الدوري الأمريكي يتجه نحو التوقف لمدة أربعة أشهر، خلال فصل الشتاء.

وقد دعم خبير النقل فابريزيو رومانو تعليق مارتينو، بادعاء أن ميسي مستعد للعب في مباريات ودية مع إنتر ميامي في نوفمبر تليها عطلة في ديسمبر.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: برشلونة الدوري الإسباني ميسي ليونيل ميسي منتخب الأرجنتين إنتر ميامي الدوري الأمريكي إنتر میامی

إقرأ أيضاً:

ميسي ينقذ انتر ميامي من الهزيمة في الدوري الأميركي

أنقذ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه انتر ميامي من خطر الخسارة بعد أن سجّل له هدف التعادل امام ضيفه تشارلوت أف سي 1-1 ضمن الدوري الأميركي لكرة القدم.

ميسي ينقذ انتر ميامي من الهزيمة في الدوري الأميركي

ورغم اكتفائه بالتعادل للمرة الثالثة تواليا، الا أنّ ميامي سبق أن ضمن تأهله إلى الأدوار النهائية، كما صدارة المنطقة الشرقية.

وانتزع تشارلوت الذي يشرف عليه مدرب أستون فيلا الإنجليزي السابق دين سميث التقدم عن طريق البولندي كارول سفيدرسكي (57) قبل أن يدرك ميسي التعادل من تسديدة بيسراه من خارج المنطقة في الزاوية البعيدة محرزا هدفه الـ 15 في 15 مباراة هذا الموسم (67).

هاني شكري: جماهير نادي الزمالك هم الأبطال الحقيقيين للسوبر الإفريقي صفقة الزمالك الجديدة تصل القاهرة تمهيدا للإنضمام إلى الفريق

ويملك ميامي في رصيده 65 نقطة قبل ثلاث مباريات من نهاية الموسم المنتظم، متفوقا على كولومبوس كرو حامل اللقب (57) وسينسيناتي (56) في المنطقة الشرقية.

مقالات مشابهة

  • جوناتاس سانتوس إلى الوصل على سبيل الإعارة
  • ميسي ينقذ إنتر ميامي من خطر الخسارة في مباريات مجنونة
  • ميسي ينقذ إنتر ميامي من الخسارة ..تفاصيل مباريات مذهلة
  • ميسي ينقذ انتر ميامي من الهزيمة في الدوري الأميركي
  • ميسي يواصل التسجيل.. .وإنتر ميامي على أعتاب الفوز بصدارة الدور الفاصل للدوري الأمريكي
  • تسديدة ميسي تنقذ إنتر ميامي من الهزيمة
  • شاهد.. ميسي ينقذ إنتر ميامي من الخسارة
  • ميسي ينقذ إنتر ميامي من الخسارة ويصل إلى هدفه الـ841 (شاهد)
  • ميسي يفقد أعصابه وينفعل على حكم مباراة في الدوري الأمريكي… فيديو
  • ميسي يعود لهز الشباك.. وإنتر ميامي يتعثر