بوابة الفجر:
2024-09-30@16:14:04 GMT

آخر تطورات إصابة يوسف حسن مهاجم الزمالك

تاريخ النشر: 14th, October 2023 GMT

يعاني يوسف حسن مهاجم فريق الكرة الأول بنادي الزمالك من إصابة بالقدم غاب عن إثرها لمدة خمسة أشهر من تدريبات الفريق الأبيض.

تطورات إصابة يوسف حسن

ويعاني يوسف حسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من إصابة بقرحة بالقدم وتستوجب خضوعه لجراحة عاجلة.

وأوضح مهاجم الزمالك في بيان رسمي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أنه عاني من تجاهل مسؤولي النادي الأبيض خلال الفترة الماضية.

من جانبه تكفل حسين السيد المرشح على منصب عضو مجلس إدارة نادي الزمالك بمصاريف العملية الجراحية التي سيجريها يوسف حسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض في الفترة المقبلة.

أهم أخبار الأسبوع الرياضي (7X7).. سر تقبيل حذاء شيكابالا واعتزال هازارد وتغريم الزمالك وقرعة سهلة وصراع على هذا النجم صباح الكورة.. سفر أوسوريو المفاجئ والمنافسة بين الأهلي والزمالك وبيراميدز.. كولر يرفض صفقة جديدة والعتال ينهدي الجدل

ومن المنتظر أن يخضع يوسف حسن مهاجم فريق الكرة الأول بنادي الزمالك لبرنامج تأهيلي لمدة 3 أشهر قبل العودة للمشاركة بصورة طبيعية في التدريبات مع الفريق الأبيض.

وفي سياق آخر، منح المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسيريو لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إجازة من التدريبات لمدة 48 قبل العودة استعدادًا لمواجهة سموحة بالدوري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: يوسف حسن الزمالك اخبار الزمالك أخبار الزمالك اليوم بنادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

بفرمان من جوميز.. ثلاثي الزمالك خارج الفريق خلال الصيف

 

أفاد مصدر داخل نادي الزمالك بأن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، البرتغالي جوزيه جوميز، استبعد ثلاثة لاعبين من خططه المستقبلية، مؤكدًا عدم الاعتماد عليهم في الفترة القادمة.

وأوضح المصدر خلال تصريحات صحفية، أن جوميز أبلغ إدارة النادي بعدم رغبته في الاستعانة بالثلاثي مهاب ياسر، سامسون أكينولا، وسيف فاروق جعفر في المباريات المقبلة، مشيرًا إلى ضرورة عدم ضمهم إلى قائمة الفريق في أي منافسات قادمة.

هداف الدوري الألماني.. مرموش يواصل التألق في البوندسليجا ويكتب التاريخ موعد وصول تشيزني إلى برشلونة لتوقيع عقده

وأضاف المصدر، أن المدرب البرتغالي طلب من الإدارة التحرك سريعًا لتسويق اللاعبين وتحقيق عائد مادي من بيعهم، نظرًا لصعوبة الاستفادة منهم رياضيًا.

كما أشار، إلى أن إدارة الزمالك كانت تنوي التعاقد مع لاعب أجنبي جديد قبل إغلاق باب الانتقالات في الدوري المصري، إلا أن جوميز طلب تأجيل الصفقة لحين إنهاء موقف اللاعبين الثلاثة.

يُذكر أن الزمالك حقق مؤخرًا لقبه الخامس في كأس السوبر الإفريقي، بعد الفوز على الأهلي بركلات الترجيح 4-3، بعد انتهاء المباراة بالتعادل 1-1 في الوقت الأصلي.
 

مقالات مشابهة

  • الزمالك يجهز لإحتفاليه جماهيريه بعد الفوز بالسوبر الأفريقي
  • الزمالك يقيد المدافع الغينى كوستا فى القائمه الإفريقيه
  • بفرمان من جوميز.. ثلاثي الزمالك خارج الفريق خلال الصيف
  • منتخب تونس يستدعي سيف الجزيري مهاجم الزمالك استعدادًا لمواجهتي جزر القمر
  • أخبار برشلونة: تطورات جديدة بشأن إصابة دى يونج
  • مجلس إدارة الزمالك يستقبل بعثة الأبيض بالمطار
  • أبطال السوبر الإفريقي.. بعثة الزمالك تصل القاهرة قادمة من الرياض
  • وزير الشباب ومحافظ الشرقية يفتتحان الملعب الخماسي بنادي ههيا الرياضي
  • سوبر القرن.. الزمالك يكشف تفاصيل إصابة ثلاثي الفريق
  • عراك بـ «السلاح الأبيض» في مباراة!