استشهد عدد من المواطنين الفلسطينيين، وأصيب آخرون بجروح مختلفة، جراء قصف صاروخي إسرائيلي على سوق النصيرات وسط قطاع غزة، وفي مناطق متفرقة بالقطاع.

إسرائيل تقصف سوق النصيرات

أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية «وفا»، بأن قذائف صاروخية أطلقت على المواطنين الفلسطينيين وهم في سوق النصيرات، ما أدى إلى وقوع شهداء بينهم أطفال، وإصابة آخرين نقلوا عبر مركبات الإسعاف إلى مستشفى شهداء الأقصى في مدينة دير البلح المجاورة.

وأكدت «وفا» تجدد القصف من بوارج الاحتلال الحربية على طول الساحل الغربي لمدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، مشيرا إلى إن الطائرات الحربية بمشاركة المدفعية نفذت احزمة نارية على طول الحدود الشرقية لجنوب قطاع غزة.

وقصفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي مناطق الأمن العام، والكرامة، وأرض الشنطي في مدينة غزة.

استشهاد 5 مواطنين فلسطينيين

استشهد صباح اليوم السبت، 5 مواطنين فلسطينيين واصيب 11 آخرين في غارة صاروخية من الطيران الحربي الإسرائيلي على منزل لعائلة الأغا وسط مدينة خان يونس.

كما قصف الطيران الحربي الإسرائيلي موقعا بالقرب من مخيم المغازي وسط القطاع بنحو 4 صواريخ، ودمرته بشكل كامل، وجددت طائرات الاحتلال قصفها لمحيط مبنى السفينة غرب مدينة غزة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: غزة الاحتلال فلسطين سوق النصيرات إسرائيل

إقرأ أيضاً:

في تواصل القصف إسرائيلي على قطاع غزة استشهاد 17 فلسطينياً

استشهد 17 فلسطينياً وأصيب العشرات بجروح اليوم، في قصف للاحتلال الإسرائيلي استهدف مخيم المغازي وسط قطاع غزة، وحي الشجاعية شرق مدينة غزة.

وأفادت مصادر طبية فلسطينية في مستشفى شهداء الأقصى وسط القطاع، أن الاحتلال الإسرائيلي استهدف شاحنة نقل لغاز الطهي وتجمعاً للفلسطينيين في مخيم المغازي، مما أدى لاستشهاد 13 فلسطينياً معظمهم من الأطفال والنساء، لافتة أن الوضع الصحي داخل مستشفى شهداء الأقصى كارثي، في ظل النقص الحاد في الأدوية والمستلزمات الطبية، مع الارتفاع المستمر في أعداد الشهداء والجرحى.

وفي حي الشجاعية شرق مدينة غزة، استشهد أربعة فلسطينيين وأصيب نحو 20 بجروح مختلفة، في قصف مدفعي للاحتلال الإسرائيلي، استهدف تجمعات للنازحين على المدخل الغربي للحي، الذي يشهد عملية عسكرية واسعة منذ أسبوع، مما أدى لاستشهاد وإصابة العشرات من الفلسطينيين.

مقالات مشابهة

  • شهداء وجرحى في اليوم الـ 272 للعدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة
  • شهداء بينهم أطفال بقصف إسرائيلي بناية سكنية في حي الزرقاء
  • شهداء وجرحى في قصف قوات الاحتلال لمناطق متفرقة من قطاع غزة
  • في تواصل القصف إسرائيلي على قطاع غزة استشهاد 17 فلسطينياً
  • شهداء وجرحى في مجازر جديدة ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي في دير البلح وغزة ورفح
  • الاحتلال الإسرائيلي يواصل حربه على قطاع غزة لليوم الـ 270 مُخلفًا شهداء وجرحى
  • الاحتلال يستهدف مخيم النصيرات وسط غزة.. وأنباء عن شهداء ومصابين
  • بينهم طفلة.. شهداء وجرحى جراء قصف إسرائيلي يستهدف خان يونس بغزة
  • إعلام إسرائيلي: حدث أمني صعب ضد القوات الإسرائيلية في مخيم النصيرات بقطاع غزة
  • قتلى وجرحى بينهم أطفال خلال قصف الدعم السريع لـ«زاوية بالفاشر»