أطلقت أمانة حزب مصر أكتوبر، بمحافظة الإسكندرية، برئاسة المهندس أحمد حلمي، حملة موسعة، للمشاركة في حملة التبرع بالدم لصالح المصابين من الشعب الفلسطيني، جراء القصف الوحشي للاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة.

يأتي ذلك تضامناً مع القضية الفلسطينية، وانطلاقًا من المسؤولية المجتمعية لحزب مصر أكتوبر، وإعلان الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي السيد عبد الفتاح السيسي، التبرع بالدم للشعب الفلسطينى الشقيق.

حملة التبرع بالدم

وشارك في حملة التبرع بالدم عدد من أعضاء وقيادات أمانة الحزب بمحافظة الإسكندرية، وهم محمد حلمي، مساعد الأمين العام الحزب بالمحافظة، ومروة حافظ أمينة أمانة المرأة للحزب بالمحافظة، والدكتورة راندا أمينة أمانة الصحة للحزب بالمحافظة، والمهندس أحمد محمود، أمين أمانة العمل الجماهيري للحزب بالمحافظة، وأشرف رزيق، أمين أمانة الصيادين للحزب بالمحافظة.

دعم مصر قيادة وشعبا للفلسطينين

وأكد المهندس أحمد حلمي، الأمين العام لحزب مصر أكتوبر بمحافظة الإسكندرية، أن التبرع بالدم واجب علي كل مواطن قادر علي التبرع، مؤكدا دعم مصر قيادة وشعبا للأخوة في فلسطين ضد ما يتعرضوا له من عدوان غاشم.

وأشار الأمين العام للحزب بمحافظة الإسكندرية، إلي أن أعضاء الحزب بجميع أقسام المحافظة قاموا بالمشاركة في هذه الحملة، وأيضا أمانات الشباب والمرأة والعمل الجماهيرى والصيادين وغيرهم، لافتا إن مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي تسعى جاهدة لإنهاء العنف الواقع بغزة، والوصول إلى السلام، خاصة وأن العنف لن يوصلنا إلا إلى الدمار والخراب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فلسطين عبدالفتاح السيسي غزة بمحافظة الإسکندریة التبرع بالدم مصر أکتوبر

إقرأ أيضاً:

5 كهنة وقمص جدد للإسكندرية وللكرازة بآسيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

صلي قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، صباح اليوم القداس الالهي بالكاتدرائية المرقسية بالإسكندرية بمشاركة الآباء أساقفة العموم المشرفين على القطاعات الرعوية بالإسكندرية، و القمص أبرآم إميل وكيل البطريركية بالإسكندرية والقمص داود لمعي وعدد من مجمع كهنة الإسكندرية.

وبعد صلاة الصلح أتم قداسته طقس صلوات رسامة ٥ آباء كهنة جدد ٤ للخدمة بكنائس الإسكندرية وآخر لخدمة الكرازة في آسيا، وطقس رسامة القس سرابيون شفيق قمصا بكنيسة العذراء والبابا كيرلس عامود الدين بكليوباترا

وفي عظة القداس عبر قداسته عن فرحه اليوم بتكريس ٥ من الآباء الكهنة في صوم الاباء الرسل وهو صوم الخدمة متأملا في طبيعة الكهنوت الفريدة وبهذه المناسبة الجميلة تأمل قداسته في علامات طبيعة خدمة الكاهن وهي :

اولا: ان يقدم المسيح للشعب كل يوم وكل ساعة من خلال :

١- الصلوات المرفوعة باستمرار

٢- الاسرار الكنسية

٣- التعليم الأرثوذكسي السليم

٤- عمل الافتقاد

ثانيا: مقاومة الخطية من حيلته وحياة شعبه من خلال :

١- التوبة المستمرة

٢- القدوة

٣- العمل بالوصية

ثالثا : الاشتياق للسماء كل يوم من خلال :

١- حياة القداسة

٢- روح التشجيع

٣- روح الفرح

وفي نهاية العظة قدم قداسة البابا الشكر لله علي اخبار المفرحة للتشكيل الوزاري الجديد وحركة المحافظين الجدد مقدرين ومصلين لأجل الوزراء والمحافظين الجدد ونواب الوزراء والمحافظين لاجل العمل والمعونة علي المسئولية الصعبة وسط هذه الظروف والتحديات الكبيرة وقدم الشكر للوزراء والمحافظين المنتهية حقبتهم لما قدموه من جهد مبذول وتعب مستمر خلال الفترة السابقة

450051656_885872623584727_3509189257377265278_n 450051796_885872526918070_1139986662669832262_n

مقالات مشابهة

  • استشارية: المتبرع بالدم أقل عرضة للإصابة بسرطان الدم والسكتات الدماغية
  • مديرة بنك الدم بطنطا: زيادة عدد المتبرعين مؤشر مهم يعني انخفاض نسب مرضى الفيروسات الكبدية
  • طبيبة: المتبرع بالدم أقل عرضة للإصابة بالسرطان 
  • “بيت الخير” تنظّم حملة للتبرع بالدم
  • المؤبد لعامل متهم بالاتجار فى المخدرات بالإسكندرية
  • الفريق أحمد خالد يلتقي قيادات محافظة الإسكندرية لمتابعة الملفات المهمة والتكليفات العاجلة
  • ختام حملة غرس ٤ ملايين بذرة للأشجار البرية بمحافظة ظفار
  • 5 كهنة وقمص جدد للإسكندرية وللكرازة بآسيا
  • نادي الصيد المصري بالإسكندرية يستغيث بالسيسي لانقاذه
  • الرمثا ..إجتماع حاشد تضامناً مع الكاتب أحمد حسن الزعبي – صور و فيديو