وجه المستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر، شكره للتحالف الوطنى للعمل الاهلى التنموى، ومؤسسة شفاء الاورمان، لعلاج الاورام بالمجان، على تنظميم  حملة التبرع بالدم لصالح الشعب الفلسطيني في مدن المحافظة، وذلك بناء على توجيهات  الرئيس عبدالفتاح السيسي.

شباب الأقصر يتبرعون بالدم دعمًا للأشقاء الفلسطينيين .. فيديو وصور ضبط شابين بحوزتهما مواد مخدرة في الأقصر

وأثنى محافظ الأقصر ، على الملحمة التى قدمها شباب الاقصر فى المشاركة في حملة التبرع بالدم ، والاقبال الكبير والتسابق على التبرع بالدم  والتأكيد على دعم مصر قيادة وشعبا للأخوة في فلسطين ضد ما يتعرضون له من عدوان غاشم .

وأضاف ألهم، أن التكدس والزحام الشديد من أهالى الاقصر علي موقع التبرع يدل علي معدن الشعب المصري الاصيل ليؤكد بما لا يدع مجالا للشك" أن مصر هي قلب العروبة النابض" التي تقف دائما مواقف مشرفة لنصرة الشعب الفلسطيني.

وأعرب محمود فؤاد، الرئيس التنفيذي لمؤسسة شفاء الاورمان، وعضو التحالف الوطني للعمل الاهلي التنموي ، عن سعادته بنجاح حملة التبرع بالدم التى نظمتها مستشفى شفاء الاورمان، التى تعمل تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الاهلى التنموى، لدعم الشعب الفلسطيني، موجها شكره لمديرية الصحة بالاقصر على التنسيق والتعاون لانجاح الحملة ، واثنى على شباب الاقصر الذى قدم صورة مشرفة بالتواجد بأعداد كبيرة فى نقاط الحملة بمراكز الاقصر، للتاكيد على اهمية المشاركة في الفعاليات المهمة ومنها حملة التبرع بالدم.

وانطلقت حملة التبرع بالدم لصالح الشعب الفلسطيني بمحافظة الأقصر  اليوم الجمعة، في ثلاث مناطق وهي مدينة الأقصر ومدينة اسنا ومدينة ارمنت وسط إقبال كبير من المواطنين .

IMG-20231014-WA0005 IMG-20231014-WA0004 IMG-20231014-WA0003 IMG-20231014-WA0002 IMG-20231014-WA0001

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأقصر اسنا ارمنت التبرع بالدم التحالف الوطني للعمل الأهلي أهالي الأقصر الرئيس عبدالفتاح حملة التبرع بالدم الشعب الفلسطینی

إقرأ أيضاً:

10 معلومات عن نائب محافظ الأقصر الجديد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تولى الدكتور «هشام أحمد أبو زيد أبو زيد» منصب نائب محافظ الأقصر، ضمن التشكيل الجديد لنواب المحافظين وذلك خلفا لـ «محمد عبد القادر خيري» نائب محافظ الأقصر السابق، وفقاً لفضائية «اكسترا نيوز» في خبر لها.

من هو “هشام أبو زيد” نائب محافظ الأقصر الجديد

وتنشر "البوابة نيوز" في السطور التالية، أبرز المعلومات عن الدكتور هشام أبو زيد نائب محافظ الأقصر الجديد.

1 – ولد الدكتور هشام أحمد أبو زيد، في الأول من أكتوبر سنة 1978، في مركز نجع حمادي شمال محافظة قنا.

2 – هو من أبناء القبيلة الهمامية بنجع حمادي، وأحد أحفاد شيخ العرب همام.

3 - حصل على درجة الليسانس في الشريعة والقانون عام 2001 بتقدير عام جيد جدا مع مرتبة الشرف.

4 - حصل على درجة الماجستير في القانون عام 2007، ثم على درجة الدكتوراه في القانون الدولي من كلية الحقوق جامعة أسيوط عام 2015 بتقدير جيد جدا مع التوصية بالتبادل مع الجامعات والمراكز البحثية الأخرى.

5 - تم تعيينه بمديرية القوى العاملة بقنا عام 2002.

6 – تدرج في المناصب إلى أن وصل لمدير الشئون القانونية بمنطقة عمل نجع حمادي.

7 - عمل مديرا لمكتب علاقات عمل فرشوط التابع لمديرية القوي العاملة بقنا.

8 - عمل مديرا لمركز التدريب والتطوير الإداري بمديرية القوي العاملة بقنا، ثم مديرا لإدارة التخطيط بمديرية القوي العاملة بقنا.

9 – تقلد منصب وكيل مديرية القوى العاملة بسوهاج.

10- أخيرا تم تعيينه نائبا لمحافظ الأقصر لعام 2024.

الحكومة الجديدة تؤدي اليمين الدستورية

وتؤدي الحكومة الجديدة اليمين أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم بمقر رئاسة الجمهورية.

وأكد مصدر حكومي مطلع أن التغيير يشمل عددا كبيرا من الحقائب الوزارية والمحافظين.

وشدد المصدر على أن التغيير الوزاري شامل وشهد دمج وزارات واستحداث وزارات أخرى في إطار توجيه الرئيس السيسي بتغيير السياسات الحكومية لمواكبة التحديات التى تواجه الدولة.

وتابع المصدر أن الحكومة الجديدة ستعمل وفقا لبرنامج محدد يراعي ترتيب الأولويات، وفي مقدمتها تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والإصلاح الهيكلي للاقتصاد وتشجيع الاستثمار.

وكلف الرئيس عبد الفتاح السيسي الدكتور مصطفي مدبولي بتشكيل حكومة جديدة من ذوي الكفاءات والخبرات والقدرات المتميزة تعمل على تحقيق عدد من الأهداف على رأسها الحفاظ على محددات الأمن القومي المصري في ضوء التحديات الإقليمية والدولية.

وتضمنت تكليفات الرئيس للدكتور مصطفى مدبولي وضع ملف بناء الإنسان المصري على رأس قائمة الأولويات خاصة في مجالات الصحة والتعليم ومواصلة جهود تطوير المشاركة السياسية، وكذلك على صعيد ملفات الأمن والاستقرار ومكافحة الإرهاب؛ بما يعزز ما تم إنجازه في هذا الصدد، وتطوير ملفات الثقافة والوعي الوطني والخطاب الديني المعتدل على النحو الذي يرسخ مفاهيم المواطنة والسلام المجتمعي.

مقالات مشابهة

  • التحالف الوطنى لـ"الحكومة الجديدة": الشارع المصري والمواطن ينتظركم للعمل من أجله
  • 10 معلومات عن نائب محافظ الأقصر الجديد
  • رئيس مدينة الأقصر يوجه برفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.. صور
  • 3 يوليو نجاح الثورة
  • رضا الشعب والملف الاقتصادي.. أمين تنظيم مستقبل وطن يوضح أبرز التحديات أمام الحكومة الجديدة
  • باحث: الإخوان حاولوا ابتلاع الدولة (شاهد)
  • باحث: الإخوان حاولوا ابتلاع الدولة وخروج المصريون في 30 يونيو لحظة فارقة
  • انتخاب مجلس الأمناء وتقييم أداؤه الأبرز.. 9 اختصاصات للجمعية العامة للتحالف الوطني
  • وزيرة التضامن تشهد احتفالية نجاح حملة "من بدري أمان"
  • التبرع بالدم ونقل الدم.. ما يجب فعله للحماية