الوطن:
2024-10-03@07:50:19 GMT

أمنية لم تحققها فاتن الحلو بسبب مرضها.. ما هي؟

تاريخ النشر: 14th, October 2023 GMT

أمنية لم تحققها فاتن الحلو بسبب مرضها.. ما هي؟

وعكة صحية شديدة مرت بها مدربة الأسود فاتن الحلو، جعلتها لا تقوى على الحركة، لتمكث في العناية الصحية للمرة الثانية، بعد تدهور حالتها بشكل كبير لتطلب عبر حسابها الرسمي على «فيسبوك» الدعاء لها بالشفاء العاجل، وبسبب مرضها لم تتمكن من تحقيق أمنية طال انتظارها، فما هي؟

أمنية لم تحققها فاتن الحلو 

مكثت «الحلو» ما يقرب من 12 يوم على سرير بالرعاية المركزة بأحد المستشفيات، وبعد تحسن حالتها بشكل ملحوظ، عادت مرة أخرى لتكرار نفس التجربة «دعواتكم ليا بالشفاء العاجل اتحجزت تاني في العناية المركزة» وفقًا لحسابها الرسمي على الفيسبوك.

رغبت مدربة الأسود في تحقيق أمنية طال انتظارها، فكتبت قبل يوم واحد من وعكتها الصحية الشديدة «بوست» عبر حسابها الرسمي على فيسبوك: «النفسية محتاجة عمرة وشربة من ماء زمزم، وقعدة فوق بلاط الحرم وسجدة أمام الكعبة، ودعاء متواصل لا ينقطع اللهم عمرة قريبة يارب».

الحالة الصحية لمدربة الأسود فاتن الحلو

استدعت الحالة الصحية لفاتن الحلو إجراء مسح ذري على العظام والبنكرياس، ليتمكن الأطباء من معرفة السبب وراء هذه الحالة المرضية، الناتجة عن تذبذب في نسبة السكر ما بين انخفاض وارتفاع، الذي لا يزال يمنعها من إجرائه للوقوف على التشخيص الدقيق لحالتها، وفق حديثها قبل أيام لـ«الوطن»؛ طالبة من الجميع الدعاء لها.

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تتعرض فيها فاتن الحلو لوعكة صحية؛ ففي يناير الماضي تعرضت لأزمة صحية، وقالت عبر حسابها بموقع «فيسبوك»: «يا رب اشفيني ويشفي كل مريض، اليوم رحت أعمل مسح ذري، وبعدين مشيت ومنفعش عشان تعبت أوي لقيت السكر 600 صايم، إدعولي أظبط وحاروح تاني».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فاتن الحلو

إقرأ أيضاً:

صباح الكورة.. آخر تطورات الحالة الصحية لكهربا وموقف الزمالك من تجديد عقد جوميز

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، يضع (الفجر الرياضي) بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "صباح الكورة" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية اليوم الاثنين 30-09-2024 في السطور التالية:

تفاصيل الحالة الصحية لـ كهربا عقب تعرضه لوعكة مفاجئة

كشف الإعلامي كريم رمزي عن تفاصيل الحالة الصحية للاعب الدولي محمود عبد المنعم كهربا؛ نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والتي تعرض لها منذ ساعات قليلة ونقل على إثرها إلى أحد المستشفيات.

وقال الإعلامي كريم رمزي، في تصريحات له عبر برنامجه "رقم 10": "محمود كهربا شعر باضطراب شديد في ضربات القلب منذ ساعات قليلة، وتواصل مع أحمد جاب الله طبيب فريق الأهلي".

وأضاف:" الطبيب أحمد جاب الله، نصح محمود كهربا بالانتقال سريعا إلى أقرب مستشفى، وخضع اللاعب لبعض الفحوصات الطبية من أجل الاطمئنان على حالته الصحية، واللاعب غادر المستشفى"..

موقف الزمالك من تجديد عقد جوميز.. وسبب غضبه قبل مباراة السوبر الإفريقي

حسمت إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، موقفها النهائي من تجديد عقد المدرب جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد تتويج الفارس الأبيض ببطولة كأس السوبر الإفريقي.

ونجح فريق الزمالك في التتويج ببطولة كأس السوبر الإفريقي، عقب فوزه على غريمه التقليدي الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3.

وأكد الإعلامي كريم رمزي في برنامجه "رقم 10" على القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" نادي الزمالك يرغب في تجديد عقد جوزيه جوميز في الفترة المقبلة".

وتابع:" جوميز تلقى العديد من العروض السعودية في الفترة الأخيرة، وعروض من إيران، للرحيل عن نادي الزمالك".

وأشار:" نادي الزمالك كان ينتظر حتى مباراة السوبر الإفريقي، للحديث عن ملف تجديد عقد جوميز، والرغبة داخل النادي زادت عقب التتويج باللقب على حساب الأهلي ".

وأوضح رمزي:" جوزيه جوميز سعيد للغاية في نادي الزمالك، ولا يرغب في الرحيل عن صفوفه، ولكن هناك أمر وحيد أزعج المدرب قبل مباراة السوبر الإفريقي، وهو تسريب أحد أعضاء الزمالك، أجزاء من مران الفريق إلى وسائل الإعلام".

واختتم:" لذلك جوميز كان "يتوه" وسائل الإعلام في المران الأخير قبل مباراة السوبر الإفريقي "
 

مقالات مشابهة

  • الاستعلام عن الحالة الصحية لمبلط سيراميك أشعل شقيقه النيران بجسده
  • كيف أثرت الحرب على الحالة الصحية لسكان قطاع غزة؟
  • إغلاق معمل مياه في عدن بسبب مخالفات صحية جسيمة
  • بعد سقوطه من شرفة منزله.. ما هي آخر تطورات الحالة الصحية لفهد المولد؟
  • تطورات الحالة الصحية لمحمود كهربا بعد الوعكة التي تعرض لها
  • الكشف عن تطورات الحالة الصحية لفهد المولد
  • بعد سقوطه من شرفة منزله في دبي.. تطورات الحالة الصحية لفهد المولد
  • تحسن بسيط في الحالة الصحية للاعب السعودي فهد المولد
  • تطورات الحالة الصحية للاعب المنتخب السعودي فهد المولد
  • صباح الكورة.. آخر تطورات الحالة الصحية لكهربا وموقف الزمالك من تجديد عقد جوميز