قال عصام عبد الرحمن، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي، إن هناك نقطة تجمع لكل الشاحنات المشاركة في قافلة التحالف بداية من التبرع بالدم وتوفير المساعدات الطبية.

واسترسل عصام عبد الرحمن، خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج هذا الصباح المذاع على قناة إكسترا نيوز، أن القوافل تضم أجهزة طبية وبطاطين ومساعدات إنسانية، متابعا: القوافل ستتوجه إلى المعبر لتقديمها إلى الشعب الفلسطينى.


وناشد كل المواطنين بالتوجه إلى قوافل التحالف الوطني للتبرع بالدم، لصالح الأشقاء الفلسطينيين، وكذلك الأمر بالنسبة لباقي المساعدات الطبية والإنسانية.


وشدد على أن قوافل الدعم مازالت مستمرة، وجميعهم سيتم التعامل معهم باقصى درجات الدقة والتنظيم، وإيصالها إلى أهالينا في قطاع غزة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التحالف الوطني التبرع بالدم المساعدات الطبية الشعب الفلسطيني قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

التحالف الوطني يهنئ الشعب المصري والأمة الإسلامية بمناسبة المولد النبوي الشريف

هنأ التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، الشعب المصري والأمة الإسلامية بمناسبة المولد النبوي الشريف، وقال فى بيانه اليوم: «بمناسبة المولد النبوي الشريف، يتقدم التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بأحر التهاني وأطيب الأماني إلى الشعب المصري والأمة الاسلامية، سائلين الله عز وجل أن يديم على مصر نعمة الأمن والاستقرار والرخاء».

وأضاف التحالف الوطني: «وهى المناسبة التى شارك فيها التحالف الوطني للعمل الأهلى التنموى الأسر الأكثر احتياجا لبث الفرحة فى قلوبهم، حيث قامت المؤسسة بتوزيع أكثر من 250 ألف علبة حلوى، بالإضافة إلى إقامة حفل كبير وتوزيع ألعاب وهدايا على الأهالي والأطفال وسط أجواء مليئة بالبهجة والسرور احتفالاً بهذه المناسبة العظيمة».

وتابع التحالف الوطني: «تأتي هذه الجهود ضمن حملة يد واحدة التي تهدف إلى تحقيق أهداف عديدة منها تقديم الدعم الغذائي والرعاية الصحية للأسر الأكثر احتياجًا، وتحسين مستوى المعيشة في المناطق المستهدفة، وتعزيز التكامل المجتمعي والتماسك الاجتماعي».

وأكمل: «وهو ما اعتدنا عليه من أعضاء التحالف الوطني منذ تأسيسه فلم يترك مناسبة أو عيد من الأعياد إلا ويشارك الأسر الأكثر احتياجا فرحتهم وتقديم الدعم لهم فى كافة المحافظات».

مقالات مشابهة

  • استجابة لتوجيهات الدبيبة.. قوافل المساعدات تصل إلى سبها
  • مصر تدفع بمزيد من المساعدات الإنسانية إلى السودان
  • القانون يحدد شروط الانضمام للتحالف الوطني للعمل الأهلي ( تفاصيل)
  • التحالف الوطني يهنئ الشعب المصري والأمة الإسلامية بمناسبة المولد النبوي الشريف
  • عروض الجفالي للسيارات على سيارات مرسيدس- بنز مستمرة في اليوم الوطني
  • التحالف الوطني: تقديم الدعم اللازم والسريع للمتضررين من حادث قطاري الزقازيق - صور
  • التحالف الوطني يقدم الدعم في موقع حادث قطاري الزقازيق
  • «التحالف الوطني»: تقديم الدعم في موقع حادث تصادم قطاري الزقازيق
  • التحالف الوطني يواصل توزيع المسلتزمات المدرسية على الأطفال قبل العام الدراسي
  • «عضو التحالف الوطني» ينفذ مشروعا زراعيا في المنيا