أحيت الفنانة سيمون الذكرى الثالثة لرحيل الفنان الكبير محمود ياسين، والذي وقفت أمامه في ثالث أعمالها الدرامية بعنوان «مذكرات زوج» عام 1990، وذلك عبر تدوينة على حسابها بموقع «فيسبوك»، قائلة: «الفنان محمود يس تشرفت بلقائه والعمل معه.. الله يرحمه ويبارك في أسرته».

ونشرت سيمون شهادة قالها الفنان محمود ياسين عنها بعد مشاركتها في العمل معه في مسلسل «مذكرات زوج»، قال فيها: «سيمون حققت نجاحا كبيرا في مجال الأغنية، فلها أسلوبها الخاص والمميز والذي لاقى إعجاب الشباب لأنها عبرت عنه بتميز».

محمود ياسين عن سيمون: ذكية ونشيطة وتلقائية 

وتابع: «كما أنها تقف أمام الكاميرا بجرأة وثبات، وفي التمثيل سيكون نجاحها لا يقل عن نجاحها في الغناء لأنها ذكية ونشيطة وتلقائية وتمثل بصدق وطبيعية».

تفاصيل مسلسل «مذكرات زوج»

يذكر أن مسلسل «مذكرات زوج» من تأليف أحمد بهجت، وإخراج حسن بشير، وجمع في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الفن، من بينهم محمود يس، وفردوس عبد الحميد، وحسن حسني، وسيمون، وعبدالله فرغلي، وحسن مصطفى، والمنتصر بالله، وزوز حمدي الحكيم، وأحمد شاكر عبداللطيف.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمود ياسين سيمون محمود یاسین مذکرات زوج

إقرأ أيضاً:

"استنوني مع الذ واحدة".. أسماء جلال تروج لحلقتها مع "منى الشاذلي"

روجت النجمة أسماء جلال لحلقتها في برنامج "معكم منى الشاذلي" الذي تقدمه الاعلامية "منى الشاذلي"، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.


 

وشاركت أسماء جلال صورة لها من كواليس تصوير الحلقة عبر حسابها في فيسبوك، وعلقت عليها قائلة: "استنوني مع الذ واحدة " منى الشاذلي " بكره الساعة ١١ على قناة ON".


 

أحدث أعمال أسماء جلال

 

سبق، تعاقدت الفنانة أسماء جلال على المشاركة في فيلم "فيها إيه يعني"، بطولة الفنان ماجد الكدواني والفنانة غادة عادل، والعمل من تأليف وليد المغازي، مصطفي عباس، محمد أشرف، إخراج عمر رشدي، إنتاج أحمد الجنايني، وايضا تعكف علي تصوير الجزء الثاني من المسلسل والمقرر عرضه رمضان 2025، دارت أحداث مسلسل أشغال شقة، في إطار اجتماعي كوميدي، حصل مسلسل أشغال شقة علي جائزة أفضل مسلسل كوميدي.

أعمال أسماء جلال الفترة الحالية

 

ومن ناحية اخري، حققت أسماء جلال نجاح كبير في أكثر من عمل خلال الفترة الحالية، أبرزهم فيلم ولاد رزق 3 الذي يضم كلا من الفنان أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، علي صبحي، وآخرين، والعمل من إخراج طارق العريان، وايضا فيلم اللعب مع العيال، الذي يعرض في دور عرض السينمات في الوقت الحالي، بطولة محمد إمام، ويزو، باسم سمرة والفنان حجاج عبد العظيم والفنانة ويزو ومصطفى غريب، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة، وايضا مسرحية “ميمو” للنجم أحمد حلمي، تنتمي لتصنيف الكوميديا الاجتماعية، وهي المسرحية التي يعود به حلمي إلى المسرح بعد غياب 20 سنة، حيث كان آخر أعماله حكيم عيون مع الفنان الراحل علاء ولي الدين والنجم كريم عبد العزيز.

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • هنا الزاهد ترد على كلام صابرين عنها بسبب “إقامة جبرية”
  • بعد إشاعات تدهور حالته.. توفيق عبد الحميد يتصدر التريند
  • بعد تصدره التريند.. كل ما تريد معرفته عن توفيق عبد الحميد
  • أول تعليق من توفيق عبد الحميد على تدهور حالته الصحية
  • خاص| نور محمود ابن إسعاد يونس في "تيتا زوزو"
  • "استنوني مع الذ واحدة".. أسماء جلال تروج لحلقتها مع "منى الشاذلي"
  • حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه بكلمات مؤثرة.. هفضل فاكرك يا حبيبى
  • حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه «فادي» بكلمات مؤثرة: «توأم روحي»
  • في ذكرى وفاته.. حسن الرداد يوجه رسالة مؤثرة لشقيقه
  • في ذكرى وفاته| أمين الهنيدي.. اشتهر بالخروج عن النص وأحد العرافين تنبأ له بنهاية مأساوية