كشف الدكتور جمال فرويز، استشاري الصحة النفسية، سر إصابة سيدة تدعى نعمة، تبلغ من العمر 37 عامًا، بقرية الحداد التابعة إلى مركز ومدينة بسيون في محافظة الغربية، بشأن  ظهور جروح محفورة بجسدها تحمل لفظ الجلالة الله دون أسباب.

شاهد الفيديو:

وقال الدكتور جمال فرويز، في مداخلة هاتفية لبرنامج "هي وهما" الذي تقدمه الإعلامية أميرة عبيد على قناة الحدث اليوم، لتشخيص حالتها يجب إجراء بعض الفحوصات الطبية من بينها الرنين المغناطيسي على المخ للكشف عن مدى وجود إصابة بالمخ من عدمه، لأن إصابة المخ قد تؤدي إلى بعض الأفعال لا يدركها الشخص ويؤذي نفسه في لحظات بدون وعي.

تابع استشاري الصحة النفسية، أتوقع إصابة سيدة الغربية باضطراب هستيري تحولي أو نوبات صرعية ولا يدركها المريض لأنها لحظية ويشعر المريض بها ويرتكب من خلالها أفعال غير مسؤولة.
 

شاهد الفيديو:

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

خاطفة طفل السوبر ماركت في مرمى انتقادات الجمهور رغم براءتها

تصدر فيديو السوشيال ميديا قيل إنه لمحاولة سيدة خطف طفل أمام والدته داخل سوبر ماركت شهير في مدينة طنطا، عاصمة المحافظة الغربية في البلاد. 

حيث كانت والدة طفل تقوم بالتجول داخل متجر للأغذية، قبل أن تظهر سيدة أمامها وتغافلها لتمسك يد الطفل بنية اصطحابه خارج المكان، قبل أن تكتشف الأم وتسترد طفلها، وبدا أن نقاشًا حادًا قد دار بينهما. 

وشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجومًا شرسًا على السيدة مطالبين بالقبض عليها والتحذير من خطف الأطفال.

وطالبوا بمعاقبتها حتي تكون عبرة لكل شخص يحاول خطف طفل ويحرم أهله من رؤيته.

 

من جانبها، كشفت وزارة الداخلية في بيان عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك عن ملابسات ما تبلّغ به قسم الشرطة، في المدينة، من إحدى السيدات، مقيمة بدائرة القسم.

وقالت السيدة إنها حال وجودها في أحد المحال التجارية الكائن بدائرة القسم، وبرفقتها نجلها الذي يبلغ من العمر عام ونصف العام، فوجئت بقيام سيدة أخرى كانت موجودة في المحل باصطحاب نجلها ومحاولة التوجه به إلى الخارج، إلا إنها قامت باستيقافها واسترداد نجلها.

إخلاء سبيل المتهمة بخطف الطفل 

وأشارت النيابة العامة في طنطا بمحافظة الغربية في قرارها، إلى أنه تم إخلاء سبيل المتهمة بمحاولة خطف الطفل، وذلك عقب نفي تحريات المباحث للواقعة، مبينة أن اصطحاب السيدة المتهمة للطفل حدث عن طريق الخطأ. 

فيديو خطف الطفل 

 

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، قد تمكنت من تحديد وضبط مرتكبة الواقعة، وهي ربة منزل، وبعد بمواجهتها بالفيديو، قالت إنها كانت موجودة في المحل ذاته لشراء بعض المتطلبات.

وذكرت أنها كانت برفقة اثنين من أبنائها وقامت باصطحاب الطفل المُشار إليه بدلًا من أحد ابنيها عن طريق الخطأ، لأنها كانت مشغولة بشراء المستلزمات.

مقالات مشابهة

  • برفقة زوجها.. شاهد أحدث ظهور لكارمن سليمان
  • جامعة الجلالة تهنئ اثنين من مؤسسيها لاختيارهم في تشكيل الحكومة الجديد
  • وفد جامعة الجلالة في زيارة للزقازيق لبحث جهود الدمج والإتاحة لذوي الإعاقة
  • شرطة الاحتلال تشتبك مع مستوطنين في الضفة الغربية
  • خاطفة طفل السوبر ماركت في مرمى انتقادات الجمهور رغم براءتها
  • عميد فن الجلالة.. مَن هو أحمد هنو المرشح وزيرًا للثقافة؟
  • عمرها 45 عامًا.. استئصال ورم دقيق لمريضة بمستشفي وادي النطرون التخصصي
  • "أصيب بحالة هياج".. ضبط سيدة تسببت في وفاة ابنها بعد تكبيل يده
  • شاهد أسير محرر اعتقله الاحتلال ظناً أنه السنوار.. يتحدث عما جرى معه
  • شاهد.. لطيفة تطرح كليب "الورق"