دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- ارتكب حارس مرمى المنتخب النيجيري، فرانسيس أوزوهو، خطأً فادحاً، خلال مباراة ودّية جمعت الفريق مع المنتخب السعودي، مساء الجمعة.

فعند الدقيقة 60، تحصل منتخب "الأخضر" على ركلة ثابتة ليقوم اللاعب سلمان الفرج بتنفيذها، وأخفق الحارس فرانسيس أوزوهو في الإمساك بالكرة، إذ تصدى له لكنه وضعها في شباكه.

وسيطر التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما على مواجهة المنتخب السعودي و نظيره النيجيري، التي أقيمت على أرض ملعب "بورتيماو".

ويستعد منتخب "الأخضر" لنهائيات كأس آسيا 2023 المقررة في قطر من خلال معسكر خارجي تحتضنه مدينة لاقوس البرتغالية في الوقت الحالي.

السعوديةنيجيريارياضة كرة القدمنشر السبت، 14 أكتوبر / تشرين الأول 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: رياضة كرة القدم

إقرأ أيضاً:

منتخب اليابان ينضم إلى «أبوظبي جراند سلام» للجودو

أبوظبي (الاتحاد)
انضم المنتخب الياباني بطل «أولمبياد باريس» 2024، والفائز بالنسخة الماضية لبطولة العالم، إلى قائمة الدول المشاركة في بطولة «أبوظبي جراند سلام» 2024.
وأكدت منتخبات جورجيا، وأذربيجان، وإيطاليا، وفرنسا، ومنغوليا، وألمانيا، وبريطانيا، وأوزبكستان، وهولندا، وأميركا، والمجر، وكندا، ولبنان، مشاركتها في النسخة القادمة من البطولة في أبوظبي، إضافة إلى منتخبنا الوطني، بانتظار تأكيد المشاركة لبقية المنتخبات العالمية.
وتقام البطولة في صالة «مبادلة أرينا» بمدينة زايد الرياضية، خلال الفترة من 10 إلى 13 أكتوبر الجاري.
وأكد محمد بن ثعلوب الدرعي، رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة، رئيس مجلس إدارة اتحاد الجودو، أن مشاركة المنتخب الياباني بطل أولمبياد باريس 2024، والفائز أيضاً بلقب النسخة الماضية لبطولتي العالم و«أبوظبي جراند سلام»، يمثل إضافة كبيرة لمنافسات البطولة، بمشاركة منتخبات عالمية كبيرة.
من جانب آخر، اطلع محمد بن ثعلوب على آخر استعدادات منتخبنا الوطني في معسكره الحالي بالعاصمة اليابانية طوكيو، استعداداً لبطولة أبوظبي «جراند سلام»، وذلك من خلال اتصال هاتفي مع ناصر التميمي، الأمين العام للاتحاد، مدير البطولة، للوقوف على حالة المنتخب خلال المعسكر الذي يقام في ضيافة جامعة توكاي اليابانية.

أخبار ذات صلة «تريندز» يختتم جولته البحثية الآسيوية بنجاح وتعاون مثمر توقعات بارتفاع أسعار 2911 سلعة غذائية في اليابان خلال أكتوبر

مقالات مشابهة

  • نجوم من أصول مغربية تخلوا عن منتخبات أوروبا وفضلوا أسود الأطلس
  • بيراميدز يعلن التعاقد مع النيجيري صديق إيجولا
  • العقيدي يخضع لكشف طبي في فرنسا
  • عاجل.. برشلونة يعلن التعاقد مع الحارس تشيزني
  • منتخبنا الوطني لكرة القدم يسافر إلى نيجيريا يوم الاثنين القادم بأمل تحقيق مفاجأة من خارج الديار
  • وادي دجلة يتعاقد مع الحارس عمرو شعبان
  • منتخب اليابان ينضم إلى «أبوظبي جراند سلام» للجودو
  • لحظة اصطدام سيماكان بحارس مرمى فريقه بينتو .. فيديو
  • بعد غياب طويل.. نيمار يعود إلى التدريبات الجماعية لفريقه الهلال السعودي
  • جريزمان يعلن اعتزاله دوليا مع منتخب فرنسا