خصص قطاع الأحوال المدنية بوزارة الداخلية 5 خطوط ساخنة للحصول على خدمات القطاع والرد على الإستفسارات، وذلك بالإتصال بالخدمة الصوتية على مدار 24 ساعة على رقم  (16582)،  وإستخراج بطاقات الرقم القومى والأوراق الثبوتية الفورية لمكاتب الخدمات الجماهيرية والشركات والمؤسسات الكبرى  من خلال الإتصال برقم 15340.

كما خصص قطاع الأحوال المدنية لكبار السن والحالات الخاصة "المرضية والإنسانية" وذوى الهمم الإتصال على رقم 15341 ، ويمكن توصيل الخدمة للمنازل ، ايضا تم تجهيز مراكز تكنولوجية متنقلة لتقديم خدمات القطاع من خلال الإتصال برقمى (15340 – 15341) .

يأتى ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية على مواكبة أوجه التطوير والتحديث بهدف التيسير على المواطنين فى تقديم الخدمات الجماهيرية.

اسعار خدمات الاحوال المدنية

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الداخلية خدمات الأحوال المدنية وزارة الداخلية مراكز تكنولوجية متنقلة مكاتب الخدمات

إقرأ أيضاً:

إسرائيل تقطع خدمات الاتصالات على قطاع غزة وتدمر بناها التحتية

وقصف جيش الاحتلال الإسرائيلي أبراج الإرسال والعمارات المرتفعة التي كانت تشهد وجودا لبنية الاتصالات والشركات العاملة في غزة مما أعاق عملية التواصل بين السكان في مختلف مناطق القطاع.

تقرير: خليل بن الدين

8/7/2024مقاطع حول هذه القصةتصاعد غارات الاحتلال يجبر سكان مدينة غزة على النزوح الجماعيplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 30 seconds 01:30بريطانيا.. فوز 5 مرشحين يدعمون قضية فلسطين بمقاعد برلمانيةplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 05 seconds 03:05احتجاجات شبابية تجبر الحكومة الكينية على التراجع عن زيادات ضريبيةplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 36 seconds 02:36شاهد.. سرايا القدس تقصف مركز قيادة عمليات جيش الاحتلال بالشجاعيةplay-arrowمدة الفيديو 00 minutes 33 seconds 00:33قصف روسي يستهدف مستشفى للأطفال في كييف ويوقع قتلى وجرحىplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 25 seconds 01:25القصف يجبر الأطباء والمرضى على مغادرة المستشفى المعمداني في غزةplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 11 seconds 03:11أصوات من غزة.. أزمة في نقص الملابسplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 06 seconds 03:06من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • الأحوال المدنية تربط سجلات الأبناء بسجل والدتهم
  • ما هو الإجراء المتبع حال الإبلاغ عن فقدان الهوية الوطنية ثم العثور عليها؟.. الأحوال المدنية توضح
  • أسوشيتد برس: واشنطن ستعيد تركيب الرصيف البحري قبالة غزة لأيام
  • شراكة إستراتيجية بين “طيران الرياض” و “خطوط دلتا الجوية” لربط المملكة بأمريكا الشمالية وتعزيز خيارات السفر المتميزة
  • كيفية ربط السجلات المدنية للأبناء بالأم.. خطوات إتمامها عبر أبشر
  • بهذه الحالة.. إسرائيل تعتزم تسليم السيطرة المدنية على معبر رفح ومحور فيلادلفيا إلى مصر
  • إسرائيل تقطع خدمات الاتصالات على قطاع غزة وتدمر بناها التحتية
  • هل يمكن لمطلقة غير سعودية وأم لمواطنين بالمملكة استخراج كارت عائلة؟.. الأحوال المدنية توضح
  • كل ما تريد معرفته عن خاصية الرد الآلي على استفسارات الخدمات الإلكترونية لوزارة الداخلية
  • نقابة: خدمات النقل عبر تطبيقات الهواتف الذكية لا يمكن إنجاحها سوى بواسطة السيارات الخاصة