نشر الفنان عمرو محمود ياسين ، تعليقا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك يحيى فيه الذكرى السنوية الثالثة لرحيل والده الفنان محمود ياسين. 

وقال عمرو محمود ياسين : “الذكرى السنوية الثالثة  لرحيل الوالد الغالي رحمة الله عليه... أسألكم  الدعاء”.

عمرو محمود ياسينحفيد محمود ياسين 

وقد أحيا محمود عمرو ياسين، ذكرى وفاة جده الفنان محمود ياسين الذي رحل عن عالمنا في 14 أكتوبر عام 2020، بعد صراع مع المرض.

ونشر محمود عمرو ياسين، صورة  له من الطفولة تجمعة مع جده الراحل الفنان محمود ياسين عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك

وعلق قائلًا: "اليوم الذكرى الثالثة على رحيل من جعلني انطق اسمي بفخر.. أرجوا قراءة الفاتحة والدعاء لجدي".

زواج تامر عاشور ونانسى نور.. اعرف فارق العمر بينهما بعد تحقيقه 136 جنيه.. سحب فيلم مرعى البريمو لـ محمد هنيدى شاهد.. اخر فيديو للفلسطينى على نسمان قبل استشهاده فى غارة إسرائيلية بناتى مجبرين.. طليقة شريف منير تفجر مفاجأة بعد انفصالها محمود ياسين 

تحل اليوم ذكري وفاة الفنان القدير محمود ياسين ، والذى يعد واحدا من أهم الممثلين فى التاريخ المصري ، حيث قدم مايقرب من 300 عملاً فنياً ما بين السينما والمسرح والإذاعة والتليفزيون .

ولد محمود ياسين بمدينة بورسعيد، و كان والده موظفا في هيئة قناة السويس، وكانوا يعيشون في فيلّا ملكا لشركة القناة.

وبعد انتهاء دراسته الثانوية انتقل محمود ياسين للقاهرة ليلتحق بجامعة عين شمس وتحديدا كلية الحقوق، وتخرجفيها عام 1964، ثم التحق بالمسرح القومي، وجاء ترتيبه الأول في ثلاث تصفيات متتالية، وكان الوحيد في هذه التصفيات المتخرج من كلية الحقوق.

ولكن قرار التعيين لم يحدث، في الوقت نفسه تسلم من القوى العاملة قرارا بتعيينه في بورسعيد بشهادة الحقوق وهوالوحيد في دفعته الذي يعين في موطنه الأصلي، ورغم حبه لمدينته إلا أنه لم يتصور فكرة الابتعاد عن المسرح، لذلك رفض التعيين الحكومي وعمل بالتمثيل المسرحي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عمرو محمود ياسين الفنان عمرو محمود ياسين محمود ياسين الفنان محمود ياسين أفلام محمود ياسين عمرو محمود یاسین

إقرأ أيضاً:

بعد نجاح زينهم.. أحمد داود يتعاون مع المخرج يحيى إسماعيل في مسلسل الجديد

أعلن الفنان أحمد داود، عن بدء تصوير مسلسله الجديد «كل سنة مرة»، مع المخرج يحيي إسماعيل، بعد نجاحهما في مسلسل زينهم، الذي عرض الفترة الأخيرة، وحقق نجاح كبير.

أحمد داود يعلن تصوير مسلسل كل سنة مرة

ونشر أحمد داود، صورة من لوكشين مسلسل «كل سنة مرة»، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وعلق قائلا: «مسلسل كل سنة مرة.. إن شاء الله على خير»

معلومات عن مسلسل زينهم

مسلسل زينهم، تدور أحداثه في أجواء من التشويق والإثارة حول الدكتور «زينهم» الطبيب الشرعي، الذي يُواجه العديد من الأحداث الغريبة في المشرحة، ويحل القضايا بمعاونه فريقه.

وشارك في بطولة العمل، بجانب أحمد داود، عدد كبير من الفنانين، أبرزهم كريم قاسم، محمد أبو داود، سلمى أبو ضيف، عماد رشاد، هناء الشوربجي، سلوى محمد علي، أسامة أبو العطا، يارا جبران.

مقالات مشابهة

  • يسرا تنعى والدة الإعلامي مصطفى شردي بكلمات مؤثرة: تغمدها الله بواسع رحمته
  • في هذا الموعد.. عمرو سعد ينتهي من تصوير فيلمه "الغربان"
  • شاهد بالصورة والفيديو.. طفل سعودي يذرف الدموع وينهمر بالبكاء وهو يودع سائقه السوداني بكلمات مؤثرة بعد انتهاء عمله معهم بنهاية العام الدراسي
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة حنان بلوبلو تغني لإبنها المطرب محمد بشير بعد أن اشتاقت إليه: (تمشي وتجي بالسلامة يا حمادة مع السلامة) والدولي يرد عليها بتغريدة مؤثرة
  • بعد نجاح زينهم.. أحمد داود يتعاون مع المخرج يحيى إسماعيل في مسلسل الجديد
  • أحمد داوود يبدأ تصوير مسلسل جديد بعنوان "كل سنة مرة"
  • بكلمات مؤثرة... إيهاب فهمي ينعي صادق الصباح في وفاة والده
  • بكلمات مؤثرة... حمادة هلال ينعي صادق الصباح في وفاة والده
  • عمرو يوسف يمازح أسماء جلال بهذه الطريقة
  • آسر ياسين يوجه رسالة شكر للمستشار تركي آل الشيخ