يسافر خالد بيبو مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رفقة سمير عدلي المدير الإداري للفريق، إلى تنزانيا يوم 16 أكتوبر الجاري، وذلك لإنهاء كافة الترتيبات اللازمة الخاصة بإقامة الفريق استعدادا لمواجهة فريق سيمبا التنزاني، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري السوبر الأفريقي.

وتسافر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي إلى تنزانيا يوم الأربعاء المقبل الموافق 18 أكتوبر على متن طائرة خاصة وذلك استعدادا لمواجهة فريق سيمبا.

وتقام مباراة الأهلى وسيمبا التنزاني في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري السوبر الأفريقي  في تمام الساعة السادسة مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 20 أكتوبر الجاري في العاصمة التنزانية دار السلام.

وتقام مباراة الإياب الأهلي وسيمبا التنزاني مساء يوم 24 أكتوبر في القاهرة.

جدير بالذكر أنه حال تخطي الأهلي عقبة سيمبا التنزاني سيواجه الفائز من مباراة صن داونز وبترو أتلتيكو في الدور نصف النهائي.

ويأمل لاعبو الأهلي في تحقيق أولى انتصاراتهم على فريق سيمبا التنزاني على ملعبه خلال مواجهة دوري السوبر الأفريقي، وذلك بعدما خاض الفريق الأحمر مباراتين أمام بطل تنزانيا على ملعبه وخسرهم بداية من مباراة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2019 التي خسرها الأهلي بهدف نظيف ثم مباراة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2021 التي خسرها المارد الأحمر أمام بطل تنزانيا بهدف دون رد.

وإجمالا التقى الأهلي مع سيمبا التنزاني في 4 مباريات كانت جميعها في دوري أبطال أفريقيا، وفاز الأهلي في مباراتين وفاز سيمبا في مثلهما.

وسجل الأهلي في شباك سيمبا 6 أهداف بينما سجل الفريق التنزاني هدفين فقط كان أحدهما بأقدام لاعب الأحمر السابق لويس ميكسوني.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: خالد بيبو الأهلى سيمبا التنزاني طارق قنديل سیمبا التنزانی

إقرأ أيضاً:

أهداف مباراة إسبانيا وسويسرا في دوري أمم أوروبا

يقدم لكم موقع الفجر الرياضي في التقرير التالي، أهداف مباراة إسبانيا وسويسرا التي لعبت بينهما مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري الأمم الأوروبية.

وفاز منتخب إسبانيا برباعية مقابل هدف وحيد جاء لصالح منتخب سويسرا الذي فشل في الخروج بنتيجة إيجابية من المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب جنيف.

رونالدو يقود البرتغال للفوز على اسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية

وافتتح خوسيلو اللقاء بإحراز أولى الأهداف من تمريرة حاسمة قدمها له اللاعب يامين لامال، نجم الفريق في الدقيقة الرابعة.

وعزز فابيان رويز نجم إسبانيا بالهدف الثاني والثالث في الدقائق 13،77 على التوالي من عمر المباراة.

وحاول زكي أمدوني نجم سويسرا بمساعدة من بريل إيمبولو في تقليص النتيجة بإحراز هدف المنتخب الأول في الدقيقة 41 من عمر المواجهة.

وفي الدقيقة 80 من عمر المباراة أتم فيران توريس الأهداف بتسجيل هدف رابع لصالح منتخب إسبانيا في شباك سويسرا الذي فشل حارس المباراة في التصدي له.

مقالات مشابهة

  • أهداف مباراة إسبانيا وسويسرا في دوري أمم أوروبا
  • أزمة تضرب منتخب بوتسوانا قبل مواجهة مصر في تصفيات أمم إفريقيا
  • إصابة جديدة تضرب إسبانيا قبل مواجهة سويسرا
  • الأهلي يخاطب الاتحاد الآسيوي بتأجيل مواجهة بيرسبوليس الإيراني
  • موعد مباراة الأهلي و جورماهيا الكيني في دوري الأبطال
  • موعد مباراة الأهلي والنصر القادمة في الدوري السعودي "دوري روشن"
  • الأهلي يواصل تدريباته لمواجهة جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا
  • الأهلي طربلس يواجه غدا الأحد الملعب التونسي وديا بملعب طرابلس تحضيرا لمواجهة سيمبا التنزاني
  • بونو يبصم على تألق لافت ومباراة مونديالية في مواجهة الغابون
  • ريال مدريد يفقد نجم الفريق أمام ريال سوسيداد في الليجا