دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- حرصت الجماهير البرتغالية على الاحتفاء باللاعب كريستيانو رونالدو، بعد وصوله للمباراة الدولية رقم 200 مع منتخب بلاده، في أعقاب مواجهة البرتغال وسلوفاكيا، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم أوروبا 2024.

وقبل انطلاق المباراة، رفع المشجعون الحاضرون بمدرجات الملعب "تيفو" يحمل صورة اللاعب البالغ من العمر 38 عاماً وعنوان "CR 200"، ورددوا هُتافات خاصة به.

كما نال رونالدو هدية تذكارية من قِبل الاتحاد البرتغالي لكرة القدم بعد تحقيقه لهذا الرقم القياسي.

ونجح كريستيانو رونالدو في تسجيل ثنائية، ليقود البرتغال إلى تحقيق الفوز على سلوفاكيا بنتيجة 2/3، وبلوغ نهائيات "يورو" 2024، المقررة في الأراضي الألمانية.

البرتغالكريستيانو رونالدونشر السبت، 14 أكتوبر / تشرين الأول 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: كريستيانو رونالدو

إقرأ أيضاً:

هاري كين يعلق على إنجاز رونالدو

تحدث هاري كين نجم منتخب إنجلترا وبايرن ميونخ الحالي وتوتنهام هوتسبير السابق، عن نجم واسطورة منتخب البرتغال ويوفنتوس وريال مدريد ومانشستر يونايتد الاسبق.

واجه منتخب إنجلترا نظيره منتخب ايرلندا في الجولة الأولى من تصفيات دوري امم اوروبا، وانتهت بفوز الاسود الثلاثة بنتيجة هدفين دون رد سجلهما جريلتش ورايس

تضم مجموعة إنجلترا كل من منتخبات ايرلندا واليونان وفنلندا، وانتصرت اليونان على فنلندا بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، لتتصدر المجموعة بفارق الأهداف.

هاري كين ينال جائزة الحذاء الذهبي الأوروبي في ميونيخ رونالدو يقود البرتغال للفوز على اسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية هاري كين يتحدث عن رونالدو

قال هاري كين في تصريحات صحفية عقب انتهاء مباراة منتخب ايرلندا: “رؤية كريستيانو رونالدو أمس وهو يسجل هدفه رقم 901 في مسيرته ومشاهدته يتنافس في سن 39 عامًا تُلهمني لمواصلة المنافسة لأطول فترة ممكنة”.

كان كريستيانو رونالدو استطاع أن يحقق إنجازًا مهما وتاريخا بالوصول إلى الهدف رقم ٩٠٠ في مسيرته الكروية مع المنتخبات والأندية.

مقالات مشابهة

  • محمد السيد: أعشق كريستيانو رونالدو وتعبت كثيراً لتحقيق هدفي
  • محمد السيد: أعشق كريستيانو رونالدو وتغلبت على صعوبات كثيرة لتحقيق حلمي بالبرونزية
  • البطل الأولمبي محمد السيد: أعشق كريستيانو رونالدو وتعبت كثيرا لتحقيق هدفي
  • هاري كين يأمل في تكرار إنجاز كريستيانو رونالدو
  • هاري كين يعلق على إنجاز رونالدو
  • على طريق الألف هدف.. رونالدو يحرز الهدف 901
  • رونالدو يوجه رسالة للجماهير بعد فوز البرتغال
  • رونالدو يمنح البرتغال فوزاً متأخراً على حساب اسكتلندا
  • الـ901.. هدف رونالدو يقود البرتغال لعبور إسكتلندا في دوري أمم أوروبا «فيديو»
  • برونو فرنانديز يصل للمباراة رقم 600