تركيا الآن:
2024-07-01@14:43:37 GMT

الاتحاد الأوروبي يحارب “حماس”

تاريخ النشر: 14th, October 2023 GMT

المفوض الأوروبي للشؤون الرقمية، تييري بريتون، حذر شركة “ألفابيت” المالكة لـ”غوغل” من تداعيات نشر أي “محتوى غير قانوني أو معلومات مضللة” على منصة “يوتيوب”، خصوصا فيما يتعلق بأحداث هجوم “حماس”.

بريتون وجه هذا التحذير في رسالة إلى الرئيس التنفيذي لشركة “ألفابيت”، سوندار بيتشاي. هذا وقد تم نشر الرسالة على منصة بلوسكاي، المنافسة لمنصة “إكس” (المعروفة سابقًا بـ تويتر).

في رسالته، أكد المفوض على أهمية الامتثال للقانون الجديد للخدمات الرقمية في الاتحاد الأوروبي. وقال بريتون: “في أعقاب الأعمال الإرهابية التي نفذتها حماس ضد إسرائيل، نرى موجة من المحتوى غير القانوني والمعلومات المضللة التي يتم نشرها في الاتحاد الأوروبي عبر منصات معينة”.

وشدد المفوض على أن “يوتيوب”، الذي يستخدمه عدد كبير من الأطفال والمراهقين، يحمل مسؤولية خاصة في حماية مستخدميه من المحتوى المضلل والصور العنيفة.

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: حرب غزة اخبار غزة الاتحاد الاوروبي حماس غزة الان

إقرأ أيضاً:

خلال المهلة المحددة تجنبًا للمخالفات.. “الموارد البشرية” تدعو منشآت القطاع الخاص لتحديث بيانات فروعها

حرصًا على ضمان وجود قاعدة بيانات دقيقة ومحدثة، دعت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية جميع منشآت القطاع الخاص إلى تحديث بيانات مواقع فروعها عبر خدمة “إدارة مواقع المنشأة” المتوفرة عبر منصة قوى.
وتسهم هذه الخطوة في تعزيز الشفافية، وتسهيل عمليات الرقابة، وضمان الالتزام باللوائح والأنظمة المعمول بها، ورفع كفاءة التشغيل، وتعزيز الإدارة الشاملة داخل منشآت القطاع الخاص.
وتتيح خدمة “إدارة مواقع المنشأة” للمنشآت إمكانية ربط عمالتها بالمواقع التي يعملون بها فعليًا، بطريقة إلكترونية مبتكرة، كما تقدم مزايا عديدة تستهدف رفع كفاءة التشغيل، وتعزيز الإدارة الشاملة لمنشآت القطاع الخاص.
وحددت الوزارة مهلة محددة لإتمام عملية التحديث، إذ يجب على المنشآت التي لديها 20 عاملاً فأقل إنهاء عمليات التحديث بحلول 30 مايو 2024، بينما تنتهي المهلة للمنشآت التي تضم من 21 إلى 49 عاملاً في 30 يونيو 2024، وللمنشآت التي لديها 50 عاملاً فأكثر في 30 يوليو 2024.
وشددت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية على أهمية التزام جميع المنشآت بالمهلة المحددة لتحديث بياناتها في الوقت المناسب لتجنب المخالفات، والاستفادة الكاملة من خدمات المنشأة عبر منصة قوى.
ولمعرفة المزيد من المعلومات حول الخدمة وكيفية تحديث البيانات، يمكن للمنشآت زيارة الموقع الرسمي للوزارة، أو التواصل مع خدمة العملاء عبر منصة “قوى”.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد الأوروبي بصدد توجيه الاتهام إلى ميتا بانتهاك قانون الأسواق الرقمية
  • “الموارد البشرية” تدعو منشآت القطاع الخاص إلى تحديث بيانات فروعها عبر منصة “قوى”
  • خلال المهلة المحددة تجنبًا للمخالفات.. “الموارد البشرية” تدعو منشآت القطاع الخاص لتحديث بيانات فروعها
  • وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تدعو منشآت القطاع الخاص إلى تحديث بيانات فروعها عبر منصة “قوى”
  • زعيم المعارضة التركية يصف “حماس” بالإرهابية
  • العيون الأمنية تترصد الظاهرة الإرهابية على "تيك توك"
  • بنك بوبيان يطلق برنامجه الصيفي “بدينا 8” لطلبة المدارس من 14 إلى 18 عاماً
  • “تقني تبوك” يعلن بدء القبول بالكلية الرقمية الجديدة للبنات بالمنطقة
  • 9 مؤسسات حكومية على مستوى “أخضر” في التحول الرقمي؛ هل مؤسستك ضمنها؟
  • عقوبات جديدة على رجل أعمال سوداني