أكد الدكتور عبد السند يمامة، رئيس حزب الوفد والمرشح الرئاسي المحتمل، أن مسألة تمويل الحملة الانتخابية مسؤوليته الشخصية، مؤكدا على عدم المساس بأموال الحزب نهائيًا، أنه منذ توليه مسئوليه رئاسة الوفد لم يكسر أي وديعة من ودائعه، كما أن الوفد به أعضاء لديهم القدرة المالية على دعم الحملة الانتخابية، الأمر الذي سينظمه اللجان المختصة بذلك الشأن.

تمويل الحملة الانتخابية

وأضاف عبد السند يمامة في تصريح لـ«الوطن»، أنه سيترأس الحملة الخاصة بانتخابات رئاسة الجمهورية 2024، من خلال غرف عمليات مركزية بالمقر الرئيسي للحزب وجميع المقرات بالمحافظات، لافتًا إلى أن الدعم الموجه للحملة سيكون تحت رقابة قوية، كما أنه لن يتدخل في العلمية الإدارية والتنظيمية الخاصة بالحملة من خلال قيادات الحملة.

البرنامج الانتخابي لحزب الوفد

 وأشار إلى أن البرنامج الانتخابي له سيتركز بشكل أساسي حول الإصلاح الاقتصادي من خلال المتخصصين في الاقتصاد، وهو الأمر الذي يشغل الشارع المصري كله وذلك سيكون من خلال رؤية جديدة وفي حقيقية الآمر البلد تحتاج إلى هذا التغير لذلك يجب أن تتضافر الجهود من اجل مصلحة البلد وتحقيق الأفضل، موضحًا أن قرار ترشحه على منصب رئيس الجمهورية جاء من منطلق الواجب الوطني، وبصفته رئيس لأقدم حزب سياسي في مصر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية انتخابات رئاسة الجمهورية حزب الوفد عبدالسند يمامة الحملة الانتخابیة من خلال

إقرأ أيضاً:

عبدالغفار: حملة 100 يوم صحة قدمت أكثر من 58.5 مليون خدمة خلال 37 يومًا

كتب- أحمد جمعة:

أعلن الدكتور خالد عبدالغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، تقديم 58 مليونًا و628 ألفًا و24 خدمة طبية من خلال حملة "100 يوم صحة" منذ إطلاق رئيس الوزراء، للنسخة الثانية، مساء 31 يوليو 2024، وحتى مساء أمس الجمعة 6 سبتمبر، في جميع محافظات الجمهورية.

وأوضح الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الحملة قدمت أمس، 498 ألفًا و326 خدمة، مضيفا أنه وفقا لتقسيم خدمات القطاعات والهيئات والمبادرات المختلفة، فإن حملة "100 يوم صحة" قدمت 102 ألف و299 خدمة، من خلال قطاع الرعاية الأساسية وتنظيم الأسرة.

وأضاف "عبدالغفار"، أن حملة "100 يوم صحة" قدمت 149 ألفًا و599 خدمة من خلال قطاع الرعاية العلاجية، إلى جانب تقديم 48 ألفًا و954 خدمة تابعة للمبادرات الرئاسية للصحة العامة، كما قدم قطاع الطب الوقائي 6 آلاف و271 خدمة، بالإضافة لتقديم 43 ألفًا و192 خدمة، من خلال مستشفيات أمانة المراكز الطبية المتخصصة.

وأشار إلى أن الحملة قدمت 18 ألفًا و355 خدمة، من خلال الوحدات التابعة للهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية، فيما قدمت مبادرة دعم الصحة النفسية 52 ألفًا و593 خدمة، فيما قدمت مستشفيات وعيادات الهيئة العامة للتأمين الصحي 9 آلاف و914 خدمة.

وقال "عبدالغفار"، إن هيئة الإسعاف قدمت 3 آلاف و780 خدمة إسعافية، بينما أصدرت المجالس الطبية المتخصصة 2181 قرار علاج على نفقة الدولة، فيما قدمت مستشفيات المؤسسة العلاجية 11 ألفا و454 خدمة.

وأضاف "عبدالغفار"، أن الحملة قدمت خدمات التوعية والتثقيف الصحي لـ 49 ألفًا و734 مواطنًا، من خلال فرق التواصل المجتمعي المنتشرة بالمناطق العامة والنوادي والمولات بالمحافظات، لرفع الوعي وتوجيه المواطنين إلى تلقي الخدمات التي تقدمها الحملة، إلى جانب عقد الندوات التثقيفية والأنشطة التوعوية.

ودعا "عبدالغفار"، جميع المواطنين إلى التوجه لمقرات تقديم خدمات الحملة، وأماكن تمركز العيادات المتنقلة، للاستفادة بخدماتها، أو طلب الزيارات المنزلية للمرضى من المسنين، وغير القادرين على الحركة عبر الخط الساخن "15335".

مقالات مشابهة

  • النائب أيمن محسب يقترح إطلاق أسماء زعماء الوفد على الطرق والمحاور
  • النائب أيمن محسب يقترح إطلاق أسماء زعماء الوفد التاريخيين على الطرق والمحاور
  • عبدالغفار: حملة 100 يوم صحة قدمت أكثر من 58.5 مليون خدمة خلال 37 يومًا
  • تبون: الحملة الانتخابية كانت نظيفة.. الجزائر في مرحلة مفصلية
  • أيمن محسب يتقدم باقتراح برغبة لإطلاق أسماء زعماء الوفد على الطرق والمحاور
  • المترشح الحر تبون: الحملة الانتخابية كانت نظيفة.. الجزائر في مرحلة مفصلية
  • تقارير: حملة هاريس ‎الانتخابية جمعت 300 مليون دولار خلال شهر
  • رئيس الوفد القطري في مؤتمر الطيران: زيارة الرئيس السيسي لجناح قطر أكبر إضافة لنا
  • رئيس جامعة المنصورة يستجيب لـ " الوفد" ويبحث ملف مستشفى الطوارىء
  • رئيس الوفد يجتمع مع أعضاء اللجنة التشريعية بالحزب