عربي21:
2024-10-02@03:17:06 GMT

فنان مهرجانات مصري يعتزل الفن ويؤدي عمرة (شاهد)

تاريخ النشر: 14th, October 2023 GMT

فنان مهرجانات مصري يعتزل الفن ويؤدي عمرة (شاهد)

نشر فنان "المهرجانات" المصري، علي قدورة، منشورا على صفحته الرسمية على فيسبوك، أعلن فيه اعتزال تقديم الأغاني نهائيا، مرفقا المنشور بصورة من مكة المكرمة.

وقال في المنشور" السلام عليكم في يوم جمعة مبارك.. أنا علي عبد القادر السيد ، الشهير ب علي قدورة .. كنت مغني قبل النهاردة في حاجة حصلتلي مش عارف اية هي بس الحاجة دي هي إلي بتخليني أتكلم دلوقتي".





وتابع: "أنا بريء من كل عمل أو مزيكا عملتها في حياتي و بعلن #اعتزالي عن مجال الأغاني نهائياً و يارب سامحني عن أي حاجة أنا عملتها في حياتي أو أي حاجة صدرت مني و يارب قربني ليك و افتحلي باب رزق يرضيك و مفيهاش حاجة لو بدأت من جديد في أي شغل بالحلال و أي فلوس معايا أنا هسيبها بالرضي لأهلي و مش عارف هيبقي الصح اية و هبقي لا امتلك الا صفر وربنا يثبتني في الطريق دة و مش هطول عليكم بس دي نيتي و ربنا كريم و كبير و  غفور رحيم".

وعرف قدورة بالعمل مع كل من حمو بيكا، وعدد آخر من فناني ما يسمى بـ"المهرجانات" في مصر.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي المرأة والأسرة حول العالم حول العالم المصري قدورة مصر فن قدورة حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

أندريس إنيستا يعلن اعتزاله لعب كرة القدم نهائيا عن عمر 40 عاما بعد مسيرة حافلة بالألقاب 

أعلن أندريس إنيستا، لاعب منتخب إسبانيا السابق، ونجم برشلونة، اعتزاله لعب كرة القدم نهائيا عن عمر 40 عاما، بعد مسيرة حافلة بالألقاب والإنجازات الفردية، حسب ما قالته شبكة « ريليفو » (RELEVO) الإسبانية اليوم الثلاثاء.

وأوضح المصدر ذاته أن إنيستا سيعلن عن اعتزاله يوم الثلاثاء 8 أكتوبر الجاري، باعتبار أن ذلك اليوم هو تاريخ رمزي لإنيستا ويتطابق مع رقم القميص الذي كان يحمله طوال مشواره الكروي سواء مع المنتخب الإسباني أو مع ناديه برشلونة.

وقالت ريليفو إن إنيستا الذي خاض مسيرة ناجحة مع نادي برشلونة ومنتخب لاروخا، قرر إنهاء مسيرته الكروية، وعلى الرغم من أنه فكر في الاستمرار، إلا أنه اختار في النهاية وضع حد لمسيرته الأسطورية، بعد أن فاز بكل شيء (4 ألقاب في دوري أبطال أوروبا، 9 ألقاب في الدوري الإسباني)، لكن إنجازه الأكبر يظل على الإطلاق الفوز بكأس العالم مع إسبانيا 2010 وتسجيل هدف الفوز في النهائي على هولندا..

ونشر النجم الإسباني مقطع فيديو قصيرا على حسابه على منصة « إكس » مصحوبا بعبارة « قريبا » (SOON) فيما يظهر في الفيديو أحد الرسامين، وهو يلون لوحة تحمل صورة اللاعب وهو بقميص برشلونة رقم 8.

ولعب إنيستا المولود في 11 مايو 1984، طوال مسيرته أكثر من 1000 مباراة من بينها 674 بألوان برشلونة، وسجل أكثر من 100 هدف من بينها 13 هدفا في 130 لقاء مع المنتخب الإسباني.

كلمات دلالية أندريس إنيستا اعتزال كرة القدم

مقالات مشابهة

  • ””اعقلوا الأيام القادمة صعبة عليكم”..قيادي حوثي يوجه تحذيرا شديد اللهجة لجماعته
  • ‎أسطورة برشلونة يعلن اعتزاله كرة القدم نهائيا
  • أندريس إنيستا يعلن اعتزاله لعب كرة القدم نهائيا عن عمر 40 عاما بعد مسيرة حافلة بالألقاب 
  • فنان مصري يستحضر السحر القديم للسينما العربية عبر هذه الملصقات
  • غريزمان يطوي نهائيا صفحة المنتخب الفرنسي
  • غريزمان يعتزل اللعب مع فرنسا
  • الفرنسي غريزمان يعتزل دولياً
  • عن سيرة فنان جميل (1-2)
  • أبرز الأغاني التي ستقدمها أنغام خلال حفلها بـ«ليلة العمر» في الكويت
  • أنغام: «معرفش أي حاجة عن تووليت.. وأكرم حسني فنان موهوب»