سرايا - نقلت شبكة "سي إن إن" الإخبارية الأميركية عن المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي قوله، "لم نتمكن حتى الآن من تحديد موقع الرهائن، ولا إنقاذ أي منهم".

وخلال عملية "طوفان الأقصى"، التي أطلقتها المقاومة الفلسطينية السبت الماضي، أسرت المقاومة عددا كبير من جنود الاحتلال الإسرائيلي، وأوقعت أكثر من 1300 قتيل إسرائيلي حتى الآن.


 
إقرأ أيضاً : سلسلة غارات إسرائيلية على مناطق مختلفة في قطاع غزةإقرأ أيضاً : الأمم المتحدة: أكثر من 400 ألف نزحوا من منازلهم في غزة


المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

وفاة رجل إطفاء إيطالي خلال محاولته إنقاذ سيارة محاصرة بالسيول

عُثر على رجل إطفاء إيطالي ميتًا يوم الأربعاء بعد أن جرفته السيول العارمة داخل شاحنته أثناء محاولته المساعدة في سحب سيارات علقت بسبب الأمطار الغزيرة.

اعلان

وتم العثور على جثته داخل الشاحنة في منطقة "فوجيا" جنوب إيطاليا، بعد أن قضى زملاؤه الليل في البحث عنه.

ووفقًا لبيان صادر عن جهاز الإطفاء الإيطالي، تم إنقاذ رجل إطفاء آخر كان برفقة زميله، حيث تمكن من الفرار من الشاحنة ونُقل إلى المستشفى لتلقي العلاج، وحالته الصحية مستقرة وليست خطيرة.

وقد اجتاحت الأحوال الجوية السيئة منطقة "ماركي" الواقعة في شرق إيطاليا، مما أدى إلى تنفيذ فرق الإطفاء أكثر من 80 عملية إنقاذ خلال العواصف.

Relatedشاهد: رجل إطفاء ينقذ كلبا علق في بركة وسط الجليد في الولايات المتحدةشاهد: نداء استغاثة تحوّل لإطلاق نار جماعي والضحية ضابطين ورجل إطفاء في ولاية مينيسوتا الأمريكيةحرائق اليونان تخرج عن السيطرة وتثقل كاهل ما يزيد عن 670 رجل إطفاء

وأصدرت وكالة إميليا رومانيا الإقليمية للوقاية والبيئة والطاقة تحذيرا شديدا، معلنة حالة تأهب قصوى بسبب الفيضانات المتوقعة في الأنهار بالمناطق الأكثر تضررا.

ومن المتوقع أن يستمر هذا التحذير من ظهر الأربعاء وحتى نهاية يوم الخميس.

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية فيضانات التشيك تترك مناطق واسعة بدون كهرباء ومياه شرب فيضان سد يغمر بلدة ستروني سلاسكي ويوقف الخدمات الأساسية في بولندا إعصار ياغي يتسبب بمقتل 226 شخصًا في ميانمار ويترك 77 في عداد المفقودين رجل إطفاء فيضانات في إيطاليا وفاة إيطاليا أمطار غرق اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. قصف إسرائيلي يستهدف مدرسة نازحين في غزة.. وهجوم ثان بكبسة زر يطال أجهزة اتصال لاسلكي بمدن لبنانية يعرض الآن Next عاجل. هجوم إسرائيلي جديد يستهدف لبنان: انفجارات في أجهزة اتصالات لاسلكية تسفر عن قتلى وجرحى يعرض الآن Next كشمير تبدأ أول انتخابات محلية بعد خمس سنوات من إلغاء الحكم الذاتي يعرض الآن Next ما حقيقة تورط شركة "غولد أبولو" التايوانية بتفجير أجهزة "بيجر" التي يستخدمها حزب الله؟ يعرض الآن Next خطوة غير مسبوقة من عضو مؤسس.. هولندا تطلب الانسحاب من نظام الهجرة واللجوء الأوروبي اعلانالاكثر قراءة ماذا نعرف عن جهاز "البيجر" الذي اخترقته إسرائيل بلبنان ودمشق وأصاب نحو 2800 مدني ومن عناصر حزب الله؟ ظهرت في 15 دولة.. هذا ما نعرفه عن سلالة فيروس كوفيد-19 الجديدة مقتل 11 وإصابة آلاف بتفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان وسوريا.. وإسرائيل تحذر من عاقبة الرد مصر تراقب "العبث" الإثيوبي في سد النهضة ولن تتنازل عن متر مكعب واحد من المياه بعد دعمها لفلسطين.. منظمة أوقفوا معاداة السامية تختار غريتا تونبرغ كشخصية معادية لليهود لهذا الأسبوع اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليومإسرائيلحزب اللهروسياالاتحاد الأوروبيوفاةقطرالصينإيطاليافيضانات - سيولغزةجنوب لبنانأمطار Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • وفاة رجل إطفاء إيطالي خلال محاولته إنقاذ سيارة محاصرة بالسيول
  • الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل 4 جنود في قطاع غزة
  • الاحتلال الإسرائيلي يعتقل أكثر من 30 فلسطينيًا بمختلف مناطق الضفة الغربية
  • فصائل المقاومة الفلسطينية تدين العدوان الإسرائيلي على لبنان: كلنا ثقة بحزب الله
  • فصائل المقاومة الفلسطينية تدين العدوان الإسرائيلي الغادر على لبنان وتؤكد ثقتها بقدرة حزب الله على الرد
  • المقاومة الفلسطينية: نثق بقدرة حزب الله على لجم العدوان الإسرائيلي بعد التفجيرات الأخيرة في لبنان
  • موقع إسرائيلي: مقتل 4 عسكريين إسرائيليين بـ كمين كبير نفذته فصائل المقاومة في غزة
  • حزب الله يعلن استهداف مواقع عسكرية تابعة للجيش الإسرائيلي
  • حزب الله ينفذ هجوما جويا على تجمع لجنود الاحتلال الإسرائيلي في محيط موقع المطلة‏
  • ‏حزب الله: قصف تموضعات لِجنود الجيش الإسرائيلي في محيط موقع المطلة بالأسلحة الصاروخية