تحضر الفنانة أمينة خليل والإعلامية سالي فؤاد، ويحيى إسماعيل مخرج ريفو، والدكتور أحمد درويش وزير التنمية الإدارية ورئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس الأسبق، والمخرجة والمنتجة ليالي بدر، وبسنت البسيوني مدير مخاطر الائتمان للتجزئة المصرفية فعاليات وتخريج أكثر من 300 رائد مجتمعي لسماع شهاداتهم عن كيفية استفادتهم  وكيف ساعدهم برنامج The 9DESIGN،  بكل فعالياته الثرية على إحداث الفارق في حياتهم وخلق واقع جديد.

ومن المقرر ان يكون الحفل في مؤسسة "ذا فيلد اوف اويكنينج"، بمرور عام على انطلاق البرنامج والذي يرأسه عبد الرحمن عبد الله رائد الأعمال في المجال المجتمعي، والمعلّم في مجالات الوعي والتطوير الذاتي والحضور الذهني.

وستناقش أيضا الاحتفالية أهم المدارس التي تساعد الإنسان على الوعي بذاته، والتي تتمركز في مدرسة عالم النفس الشهير كارل يونج، والتي بناء عليها درسوا ما قدمه كارل يونج من نظريات ومفاهيم تنير للإنسان طريقه في الحياة وتساعده أن يعيش بوعي أكبر وفهم أعمق لإمكاناته وقدراته الحقيقية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أمينة خليل

إقرأ أيضاً:

طلاب من أجل مصر المركزية تنظم زيارة تعليمية لإحدى شركات بورسعيد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نظمت أسرة "طلاب من أجل مصر" المركزية بجامعة حلوان زيارة ميدانية لإحدي الشركات في بورسعيد، بمشاركة طلاب من كليات الهندسة بحلوان والمطرية وكلية العلوم.

وتهدف الزيارة إلى ربط الجانب العلمي بالعملي وإتاحة الفرصة للطلاب لزيارة حقول البترول والتعرف على عمليات الاستكشاف والإنتاج عن قرب.

وأقيمت الزيارة تحت رعاية الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، والدكتور حسام رفاعي، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور أحمد عليق، مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية، وتحت إشراف الدكتور محمد حلمي، رائد الأسرة، والدكتورة بسنت سيد، نائب رائد الأسرة، والأستاذ ياسر الجبالي، مسؤول الأسرة.

وتضمنت الزيارة ندوة تعريفية عن حقول البترول، مع التركيز على حقل ظهر وأهميته للاقتصاد المصري. وتعد شركة بترول بلاعيم من أكبر وأقدم شركات استكشاف وإنتاج البترول الخام في مصر، حيث تأسست عام 1953 كشركة مساهمة مصرية بالتعاون بين الهيئة المصرية العامة للبترول وشركة إيني الإيطالية.

ويذكر أن شركة بتروبل كان لها دورًا بارز في اكتشاف حقل ظهر، الذي يمثل حاليًا 40% من إنتاج الغاز الطبيعي في مصر، ما ساهم بشكل كبير في دعم الاقتصاد القومي المصري.

وتأتي هذه الزيارة في إطار جهود جامعة حلوان لتعزيز الخبرات العملية لطلابها وربط المعرفة الأكاديمية بالتطبيقات الصناعية، مما يساهم في إعداد كوادر مؤهلة لسوق العمل في قطاع البترول والغاز.

مقالات مشابهة

  • عملتلك ايه.. ماذا حدث في لقاء نجوى فؤاد ولطفي لبيب؟
  • أحمد عبد العال يكتب: «حياة كريمة».. نموذج رائد لتحقيق التنمية
  • الإمارات تشارك في أعمال الدورة الـ 56 لمجلس حقوق الإنسان في جنيف
  • دي يونج يكشف عن لحظاته الأولى له في الكامب نو
  • دي يونج يعلق على تخطيه 200 مباراة مع برشلونة
  • رائد سلامة يكتب: توصيات الحوار الوطني حلول جاهزة أمام الحكومة
  • «حياة كريمة» فتحت طاقة القدر لـ«أمينة» بعد وفاة زوجها: «قدرت أعيش أنا وولادي»
  • طلاب من أجل مصر المركزية تنظم زيارة تعليمية لإحدى شركات بورسعيد
  • قبل دخوله مكتبه.. محافظ قنا يتابع أعمال المركز التكنولوجي في الوحدة المحلية لقنا
  • «قانونية دبي» تعزز الوعي بأدوات الامتثال التشريعي