قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، إن ما تشهده غزة الآن من هجمات ليس سوى البداية، وإن إسرائيل لن تنسى ما وصفه «الفظائع» التي ارتكبت بحقها.

وأضاف «أعداؤنا بدأوا للتو في دفع الثمن. لا أستطيع الكشف عما سيحدث، لكنني أقول لكم إن هذه مجرد البداية.. إسرائيل توجه ضربات بقوة غير مسبوقة»، وفقا لـ «العربية».

وكانت حركة حماس قد أطلقت في السابع من أكتوبر الجاري عملية "طوفان الأقصى" التي توغل خلالها عناصرها في مناطق إسرائيلية، بالتزامن مع إطلاق آلاف الصواريخ في اتجاه إسرائيل.

المصدر: صحيفة عاجل

إقرأ أيضاً:

ممثل لبنان بمجلس الأمن: إسرائيل تكثف من حدة عدوانها ونواجه أزمة إنسانية غير مسبوقة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال ممثل لبنان لدي مجلس الأمن الدولي هادي هاشم، خلال كلمة له أمام مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة، أن إسرائيل تكثف من حدة عدوانها وجرائمها، بحسب ما ذكرت "سكاي نيوز" في نبأ عاجل. 

وأوضح هاشم أن "ما يحدث غير مسبوق ولا يمكن السكوت عنه أو تجاهله.. شعب لبنان وحكومته يرفضان الحرب ويطالبان بتطبيق قرار الأمم المتحدة رقم 1701.. ومستعدون لإرسال الجيش إلى منطقة الليطاني فور وقف إطلاق النار. نواجه أزمة إنسانية غير مسبوقة أمام نزوح مليون شخص نتيجة الحرب."

بينما أدعي ممثل إسرائيل لدي مجلس الأمن داني دانون، أن: "إسرائيل تتعرض للاعتداءات على وجودها. شركاؤنا ساعدونا على مواجهة الاعتداءات الإيرانية الصاروخية. لقد سقط قناع إيران في إسرائيل. سنرد على الهجمات الإيراينة وسنحمي شعبنا بفعالية."

وعلي جانب آخر قال ممثل إيران في مجلس الأمن أمير سعيد أيرواني: "هجماتنا الصاروخية كانت ضرورية ومتناسبة، ودعم الغرب لإسرائيل يشجعها على سلوكها المقيت.. فإسرائيل تدفع المنطقة إلى حافة الهاوية فهي  لا تفهم إلا لغة القوة.. وأي عدوان إسرائيلي لن يمر دون رد أو تداعيات."

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصورة والفيديو.. المودل آية أفرو تثير ضجة إسفيرية غير مسبوقة وتظهر داخل غرفتها بــ(الشورت) القصير أثناء عرضها لكريمات البشرة التي تستخدمها وساخرون: (جنيتي رسمي)
  • ما قصة الصور التي طلبها نتنياهو وكلفت إسرائيل عشرات من نخبة جنودها ؟
  • القيادة المركزية الأمريكية: نفذنا ضربات ضد 15 هدفا في المناطق التي تسيطر عليها مليشيا الحوثي الإرهابية في اليمن
  • خبيران عسكريان: حزب الله يميل للحرب النظامية وهذه خطة إسرائيل على الحدود
  • ضربات غير مسبوقة باليمن.. موقع أمريكي يكشف الخيار الإسرائيلي للرد على هجوم إيران!!
  • عاجل.. أكبر من الضربات التي قتلت نصر الله.. غارات اسرائيلية غير مسبوقة تهز ضاحية بيروت الجنوبية ”فيديو”
  • خبيران عسكريان: هذا ما يبحث عنه حزب الله وهذه خطة إسرائيل لخنق قواته
  • ممثل إيران بمجلس الأمن: إسرائيل تدفع المنطقة إلى كارثة غير مسبوقة
  • ممثل لبنان بمجلس الأمن: إسرائيل تكثف من حدة عدوانها ونواجه أزمة إنسانية غير مسبوقة
  • مبعوث إيران لدى الأمم المتحدة: إسرائيل تدفع المنطقة إلى حافة كارثة غير مسبوقة