صحيفة الاتحاد:
2024-10-06@16:06:50 GMT

«كلب» يدفع ستوريدج إلى المحكمة!

تاريخ النشر: 14th, October 2023 GMT

لندن (رويترز)

أخبار ذات صلة «الأسود الثلاثة» ينتصر بـ «الرديف» توتنهام وبوستيكوجلو.. بداية جميلة تحارب «التشكيك»!


ذكرت وسائل إعلام بريطانية، أن دانييل ستوريدج مهاجم منتخب إنجلترا السابق، استعان بمحامين في كاليفورنيا، للتعامل مع نزاع قانوني، بشأن مكافأة قدرها 30 ألف دولار، نفى أن يكون مديناً بها لأحد، بعد إعادة كلبه المسروق.


وتم سرقة كلب من سلالة بوميرانيان خاص بستوريدج، يُدعى لوتشي من منزل في لوس أنجلوس في عام 2019، وعرض المهاجم السابق لمانشستر سيتي وتشيلسي وليفربول مكافأة للمساعدة في العثور على حيوانه الأليف.
وفي عام 2021، صدر أمر لستوريدج بدفع المبلغ لمغني الراب الأميركي فوستر واشنطن الذي رفع دعوى مدنية، مدعياً أنه هو من يستحق مبلغ المكافأة.
وكتب ستوريدج عبر منصة «إكس» للتواصل الاجتماعي المعروفة سابقاً باسم «تويتر»: دفعت شخصياً مكافأة للصبي الصغير الذي وجده «الكلب»، لقد كان سعيداً بالمكافأة، كما كنت سعيداً أنا وعائلتي، لعودة لوتشي إلى المنزل، الشخص الذي يطلب المبلغ لا يستحقه، لقد دفعت بالفعل للصبي الصغير الذي عثر على «لوتشي».
وأضاف ستوريدج «34 عاماً» أنه لا يعرف أن هناك دعوى مدنية مرفوعة ضده، وكتب «لم أكن على دراية بعقد جلسة محاكمة، لذلك، لم تتح لي الفرصة لتمثيل نفسي بشكل صحيح، لمواجهة مثل هذه الادعاءات الكاذبة، ومع ذلك، فقد أصدرت الآن تعليمات لمحامين في كاليفورنيا للتعامل مع الأمر نيابة عني، وأنا واثق من أن هذا سيتم حله لمصلحتي بسرعة، ووضع حد إلى الأبد لهذه المطالبة».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: إنجلترا مانشستر سيتي ليفربول تشيلسي

إقرأ أيضاً:

خورفكان يدفع بـ «الثلاثي الجدد» أمام الوصل

 
فيصل النقبي (خورفكان)

أخبار ذات صلة «رابطة المحترفين» تُعلن المرشحين لجوائز الأفضل في سبتمبر 4 مباريات تختتم «تمهيدي» كأس الاتحاد للطائرة


يدفع الروماني دانييل إيسايلا مدرب خورفكان، بثلاثة لاعبين جدد أمام الوصل يوم السبت، ضمن « الجولة الخامسة» من «دوري أدنوك للمحترفين»، وهم عبد الله النقبي لاعب الوسط القادم من شباب الأهلي، والمهاجم البرازيلي بيدرو المنتقل حديثاً إلى الفريق من الدوري الصيني، والغيني أحمدو كمارا الذي تم التعاقد معه مؤخراً ضمن «فئة المقيمين».
وطالب إيسايلا من لاعبيه خلال الأخير، على أهمية الظهور بمستوى مختلف، مقارنة بـ «الظهور الباهت» في المباريات الأخيرة، مؤكداً أن لقاء الوصل صعب، خاصة أنه بطل الدوري والكأس في الموسم الماضي، ويمتاز بالعديد من الصفات القوية واللاعبين الجيدين في جميع الخطوط، وتتطلب ذلك من خورفكان التركيز طوال المباراة.

مقالات مشابهة

  • الصغير: مهمة المنفي في “أزمة المصرف المركزي” انتهت بالنسبة للدبيبات 
  • هل يحق لمن يجد شئ ضائع أن يطلب مكافأة مالية ؟
  • 27 أكتوبر .. أولى جلسات محاكمة المطرب سعد الصغير
  • قرار قضائي عاجل بشأن محاكمة سعد الصغير بتهمة إحراز المخدرات
  • 27 اكتوبر المقبل.. محاكمة سعد الصغير بتهمة تعاطي المخدرات
  • الإدارات التعليمية تحدد تعليمات صرف مكافأة العاملين بالحصة
  • وزارة الثقافة تستضيف فريق دنيتنا للغناء على المسرح الصغير بالأوبرا
  • الناجي الوحيد من "مذبحة" قادة حزب الله..7 ملايين دولار مكافأة لمن يبلغ عن حمية
  • ما الذي يدفع مثقفين تقدميين لدعم جيش الحركة الإسلامية ..!!؟؟ محاولات للفهم ..
  • خورفكان يدفع بـ «الثلاثي الجدد» أمام الوصل