موقع 24:
2024-10-03@07:07:07 GMT

من أجل غزة

تاريخ النشر: 14th, October 2023 GMT

من أجل غزة

أطلقت الإمارات حملة لإغاثة الفلسطينيين المتأثرين من الحرب تحت شعار تراحم من أجل غزة


وسط هذه العتمة التي تلف منطقتنا، والدمار الهائل الذي ينتشر على مساحة قطاع غزة، وأشلاء الضحايا التي تمزقها أطنان القنابل، والموت الذي يتربص بأكثر من مليوني فلسطيني من أطفال ونساء وشيوخ، والمصير المجهول الذي ينتظرهم، تتحرك دولة الإمارات في كل الاتجاهات سياسياً على أعلى مستويات، ودبلوماسياً مع أشقائها وأصدقائها في محاولة منها لوقف التصعيد الخطير الذي قضى على البشر والحجر والذي تحول إلى نهر من الدم، أو نكبة جديدة، وذلك من منطلق حبها الراسخ لفلسطين وشعبها، فهي قضيتها المركزية وما زالت، وهي تعطيها كل الدعم والتأييد رسمياً وشعبياً من منطلق دورها الوطني والقومي والإنساني، في ألا تترك الشعب الفلسطيني وحيداً في هذا العراء الدولي.

من أجل كل ذلك، أطلقت الإمارات أمس حملة لإغاثة الأشقاء الفلسطينيين المتأثرين من الحرب في قطاع غزة تحت شعار «تراحم من أجل غزة»، تشارك فيها كل المؤسسات الإنسانية والخيرية ومراكز التطوع والقطاع الخاص، وكافة أطياف المجتمع والدولة، ووسائل الإعلام، بالتعاون مع برنامج الغذاء العالمي وبالتنسيق مع وزارتي الخارجية وتنمية المجتمع.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: غزة وإسرائيل التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة غزة وإسرائيل من أجل

إقرأ أيضاً:

الإمارات تستحوذ على 47.3% من شركات الصرافة العربية

تستحوذ دولة الإمارات العربية المتحدة على حوالي 47.3% من قطاع شركات الصرافة العربية، وفق أحدث إحصائيات صندوق النقد العربي.

وقال الصندوق، إن "موجودات "أصول" قطاع الصرافة في الدول العربية، وصلت إلى نحو 4.7 مليار دولار في 2023، بنمو طفيف بنسبة 0.02% مقارنة بعام 2022".
وارتفع رأسمال قطاع شركات الصرافة في الدول العربية إلى حوالي 2.9 مليار دولار في نهاية العام الماضي، بنمو بنسبة 3.6% مقارنة بنحو 2.8 مليار دولار في 2022.
وأشار صندوق النقد العربي إلى أن "قطاع شركات الصرافة يعتبر قطاعاً هاماً في الدول العربية، حيث يلعب دوراً فاعلاً في الاقتصادات من خلال تلبية الاحتياجات المحلية من العملات الأجنبية لمجموعة متنوعة من المعاملات الاقتصادية، فضلا عن دورها في تحويل الأموال من قبل المقيمين في الخارج إلى عائلاتهم في بلدانهم الأصلية".
وذكر صندوق النقد العربي أن معدل العائد على الموجودات لدى شركات الصرافة العربية بلغ في المتوسط حوالي 3.1% في نهاية عام 2023.

مقالات مشابهة

  • الإمارات تستحوذ على 47.3% من شركات الصرافة العربية
  • محمد بن زايد يؤكد أهمية تعزيز قيم التكافل التي تميز مجتمع الإمارات
  • السفارة الأمريكية: نشعر بالقلق من الأضرار التي لحقت بمقر سفير الإمارات في السودان
  • إيران تكشف عدد الصواريخ التي أطلقتها على إسرائيل
  • الإمارات تعرب عن قلقها من التطورات التي تجري في لبنان
  • ???? المقر الوحيد الذي لم تسرقه مليشيا التمرد في الخرطوم أو تنهبه هو مقر سفارة الإمارات بالسودان
  • عبدالله آل حامد: اليوم الإماراتي للتعليم يجسد المكانة التي يحظى بها العلم في فكر محمد بن زايد
  • استشهاد صحفية يرفع عدد الشهداء الصحفيين بغزة إلى 174
  • 16 شهيدا بغارات على غزة و174 صحفيا قتلوا منذ بدء الحرب
  • اللامي: القواعد الأمريكية في العراق منطلق لدعم واشنطن للكيان الصهيوني