البوابة:
2024-07-09@19:24:04 GMT

4 أفكار لإطلالة رسمية في الخريف

تاريخ النشر: 14th, October 2023 GMT

4 أفكار لإطلالة رسمية في الخريف

البوابة - يعد الخريف وقتًا رائعًا لتجديد خزانة ملابسك من الصيف إلى الشتاء واختيار إطلالة رسمية أكثر لفصل الخريف.  في الخريف يكون الطقس معتدلاً بدرجة كافية بحيث يمكنك ارتداء الفساتين والتنانير والسترات الخفيفة، ثم الانتقال إلى الأوشحة والجاكيتات الخفيفة. تعالي معنا نستعرض بعض الأفكار الأساسية لإطلالة رسمية في مكان العمل.

4 أفكار لإطلالة رسمية في الخريف  

إليك بعض النصائح حول ما يجب ارتداؤه في المكتب في الخريف:

اختر الأقمشة المناسبة للطقس. الصوف والقطن والكتان كلها خيارات جيدة لفصل الخريف. تجنب الأقمشة الثقيلة جدًا أو الخفيفة جدًا، حيث قد يكون الجو حارًا جدًا أو باردًا جدًا في المكتب.اختر عدة طبقات. سيسمح لك ارتداء طبقات الثياب من ضبط درجة الحرارة طوال اليوم. يمكنك البدء بطبقة أساسية من قميص بدون أكمام أو قميص قصير، ثم إضافة سترة فوقها. يمكنك أيضًا إضافة وشاح أو لفافة لإبقائك دافئًا.اختر الألوان والأنماط الكلاسيكية. يعد الخريف وقتًا رائعًا لارتداء الألوان المحايدة مثل الأسود والكحلي والبني. يمكنك أيضًا إضافة ألوان زاهية مع إكسسواراتك، مثل الوشاح أو حقيبة اليد.لا تنسى الأحذية. الأحذية المريحة ضرورية للمكتب، خاصة إذا كنت تقوم بالمشي كثيرًا. اختر زوجًا من الأحذية المسطحة  أو الأحذية الطويلة الأنيقة والمريحة.

فيما يلي بعض الأفكار :

تنورة طويلة مع بلوزة وسترة. هذا مظهر مكتبي كلاسيكي احترافي وأنيق.زوج من السراويل مع سترة وجاكيت. هذا الزي مريح ومتعدد الاستخدامات ويمكن ارتداؤه بطريقة رسمية وغير رسمية.فستان مع وشاح . هذا مظهر أنثوي وأنيق ومثالي لفصل الخريف.بدلة مع سترة. هذا مظهر حديث ومتطور ومثالي للمكتب.جمبسوت. يعتبر الجمبسوت من القطع الرسمية اذا قمت ببعض التعديلات عليه مثل وضع حزام وارتداء سترة أو جاكيت.

بغض النظر عن اختيارك، تأكدي من أن ملابسك نظيفة ومكوية وملائمة تمامًا لمكان العمل، تجنبي الألوان الفاقعة والمبهرة ولا تنسي الاكسسوارات المناسبة التي لا تحتوي على اي رموز أو دلالات قد تثير النقاش.

اقرأ أيضاً:

إجراءات احترازية في حالة انقطاع الإنترنت عن العالم
هل تعاني النساء من الضغط في العمل أكثر من الرجال؟

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ الخريف ملابس تنورة فستان وشاح سترة جاكيت فی الخریف

إقرأ أيضاً:

دعم الخدمات الصحية بمحافظتي ظفار والوسطى في موسم الخريف

مواكبة لموسم الخريف الذي تشهده محافظة ظفار هذه الفترة، والضغط المتوقع على الخدمات الصحية التي تقدم لزوار المحافظة مرورًا بمحافظة الوسطى، وضعت وزارة الصحة ممثلة في مركز إدارة الحالات الطارئة خطة دعم واسناد للخدمات الصحية بالمحافظتين٠

وقال الدكتور محمد بن سيف البوصافي -مدير مركز إدارة الحالات الطارئة بوزارة الصحة: إن الإحصائيات السنوية تشير إلى ازدياد وتيرة وقوع الحوادث المرورية على الطريق الرابط بين محافظة الداخلية ومحافظة ظفار مرورًا بمحافظة الوسطى خلال فترة موسم خريف ظفار مقارنة بباقي شهور السنة؛ نظرًا لزيادة أعداد مستخدمي الطريق. كما تشير الإحصائيات كذلك إلى زيادة أعداد المراجعين في بعض المؤسسات الصحية بمحافظة ظفار بسبب زيادة أعداد المقيمين بها خلال الفترة المذكورة مما يزيد من العبء على هذه المؤسسات.

وأشار الدكتور محمد البوصافي إلى أنه من أجل توفير استجابة سريعة ومثلى للإصابات الناتجة عن الحوادث المرورية وأملا في تقليل العبء الحاصل على بعض المؤسسات الصحية في محافظة ظفار؛ فقد قامت وزارة الصحة ممثلة بمركز إدارة الحالات الطارئة بإعداد خطة للدعم والإسناد لمحافظتي ظفار والوسطى خلال موسم خريف ظفار 2024م بالإضافة إلى الإشراف على تنفيذها. وتشمل الخطة توفير أطباء من بعض التخصصات التي لوحظ وجود نقص بها في المحافظتين بالإضافة إلى توفير عدد من الممرضين والصيادلة من ذوي الخبرة. وتم ترشيح هذه الطواقم من مختلف المديريات العامة للخدمات الصحية والمستشفيات بمحافظات سلطنة عمان وذلك لضمان تقديم الرعاية الصحية اللازمة لجميع المواطنين والمقيمين والزائرين.

وسيعمل مركز إدارة الحالات الطارئة بوزارة الصحة على متابعة سير العمل بالمؤسسات الصحية بالمحافظتين، وتقييم الخطة لهذا العام بالتزامن مع القيام بزيارات ميدانية والالتقاء بالطواقم الطبية في المحافظتين. هذا بالإضافة إلى جاهزية الفريق الوطني للطوارئ الطبية متى ما تطلب الأمر أي تدخلات.

وختم الدكتور محمد البوصافي حديثه بقوله ندعو جميع المواطنين والمقيمين والزوار إلى الالتزام بإجراءات السلامة المرورية، واتباع الإرشادات الصحية لتجنب الحوادث والحفاظ على سلامتهم وسلامة الآخرين.

مقالات مشابهة

  • سامسونج تكشف عن Galaxy Ring وGalaxy Z Fold غدًا
  • التخطيط تكشف عن أرقام رسمية عن مؤشرات الفقر والبطالة في العراق
  • موعد إجازة 23 يوليو 2024
  • 4 خطوات لوقاية الطفل من لدغات البعوض بدون مواد كيميائية
  • تعرف على طرق استخراج شهادة الميلاد إلكترونيًا
  • التخريف من لطائف الخريف
  • "محسن حيدر درويش" تطلق خدمة "فحص المركبات لموسم الخريف"
  • دعم الخدمات الصحية بمحافظتي ظفار والوسطى في موسم الخريف
  • الخميس المقبل.. إجازة رسمية للعاملين في القطاع الخاص بمناسبة رأس السنة الهجرية
  • استمتع بالنكهة الطبيعية والفوائد الصحية مع عصير البطيخ