قال الإعلامي محمد موسى، إن ما يرتكبه الاحتلال الإسرائيلي في غزة لن يكون المرة الأولى  ولا الأخيرة سيتكرر كل فترة إذا لم تحل القضية الفلسطينية بإقامة الدولة الفلسطينية، تحية لكل بطل قدم دمه وحياته وتصدي لمخططات الغرب التي تستهدف قتل الأبرياء وتصفية أبناء الشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية وحلحلتها.
وأضاف محمد موسى خلال تقديم برنامج "خط أحمر" على قناة الحدث اليوم،  مصر دائما هي خط الدفاع الأول عن المصالح الفلسطينية والذي قدمته مصر وما زالت تقدمه ولأشقائنا الفلسطينيين لم يقدمه أي أحد، ومصر هي الدولة العربية الوحيدة التي قدمت دم وشهداء من أجل القضية الفلسطينية.


ووجه محمد موسى رسالة إلى رواد السوشيال ميديا قائلا: اعرفوا تاريخ مصر كويس مع القضية الفلسطينية واللي قدمته مصر قبل ما تروجوا كلام الحقيقة أقل ما يقال عليه أنه تلفيق ومتاجرة إحنا بتوع الفعل مش بتوع التهليل".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فلسطين محمد موسى الاحتلال الاسرائيلي الشعب الفلسطيني اسرائيل

إقرأ أيضاً:

ضياء رشوان: مصر والأردن طرفان مباشران في القضية الفلسطينية طوال الوقت

قال الكاتب الصحفي ضياء رشوان، إن التنسيق المصري الأردني منذ بداية عدوان «7 أكتوبر» من العام الماضي وحتى اليوم يعد استمرارا لتاريخ طويل من العلاقة المباشرة بالقضية الفلسطينية منذ عام 1947، فعندما أعلن قيام دولة إسرائيل في عام 1948، دخلت 6 دول عربية الحرب مع إسرائيل، وكان بينها مصر وإمارة شرق الأردن التي هي في الأصل المملكة الأردنية الهاشمية.

أضاف رشوان، خلال لقاء ببرنامج «حديث الأخبار»، المذاع على قناة «إكسترا نيوز»، أنه بعد احتلال فلسطين تبقى جزآن من الأراضي التاريخية الفلسطينية لم تدخلهما إسرائيل، وهي غزة والضفة الغربية، فغزة وضعت تحت الإدارة المصرية، بينما الضفة تحت الإدارة الأردنية، وهذا يعني أن الشعب الفلسطيني سواء في الضفة أو غزة تحت إدارة وأمانة مصرية أردنية كل في مكانه.

أشار الكاتب الصحفي، إلى أن العدوان الإسرائيلي في 5 يونيو 1967 أصاب الدولتين بجانب سوريا التي أُخذت منها مرتفعات الجولان، ومصر أُخذ منها سيناء وغزة، بينما الأردن أُخذ منه الضفة الغربية، بالتالي مصر والأردن هما طرفان مباشرة طوال الوقت في القضية الفلسطينية، خاصة أن نسبة كبيرة من الشعب الأردني من أصول فلسطينية.

مقالات مشابهة

  • كاتب صحفي: مصر تقف حائط سد أمام تصفية القضية الفلسطينية
  • «الوطني الفلسطيني» يدعو المجتمع الدولي للتعامل بشكل عملي مع القرارات الأممية التي تدعم القضية الفلسطينية
  • «برلمانية الوفد»: إسرائيل تستهدف إطالة أمد الحرب من أجل تصفية القضية الفلسطينية
  • «برلمانية الوفد»: إسرائيل تستهدف إطالة الحرب لتصفية القضية الفلسطينية
  • ضياء رشوان: مصر والأردن أطراف مباشرة طوال الوقت في القضية الفلسطينية
  • ضياء رشوان: مصر والأردن طرفان مباشران في القضية الفلسطينية طوال الوقت
  • رفض أردني مصري لمحاولات تصفية القضية الفلسطينية
  • خلال اتصال هاتفي.. العاهل الأردني والسيسي يحذران من تصفية القضية الفلسطينية وتوسع الصراع بالمنطقة
  • السيسي وعاهل الأردن: نرفض تصفية القضية الفلسطينية أو تحويل أرضها لمناطق غير قابلة للحياة
  • الرئيس السيسي وملك الأردن يؤكدان رفضهما تصفية القضية الفلسطينية