نجح لاعبي منطقة شمال سيناء، في مسابقة الوشو كونغ فو ،  محافظة  شمال سيناء  ،  في الصعود إلى دور الـ 8 ،في بطولة الجمهورية للمناطق ساندا تحت 14 سنة للبنين ,والمقامة تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة. 

مدينة العريش :
 
ويتكون فريق  محافظة شمال سيناء في البطولة ،لاعبين يمثلون نادي العريش الرياضي  و لاعبي نادي سيناء الرياضي التابعين لإدارة الشباب والرياضة بمدينة العريش.

 

وقال عبد العزيز شكر اداري الفريق أن الحهاز الفني للفريق  تمكن  من الوصول بهؤلاء الأبطال أعضاء الفريق إلى هذا المستوى المشرف الذي أشادت به لجنة الحكام القائمة على المسابقة.، وذلك بفضل جهود الحهاز الإداري للفريق، وإصراره الدائم على أن يصنع من لاعبي الفريق أبطال مؤهلين لحصد البطولات في كافة المسابقات.

ويضم الجهاز الفني لفريق شمال سيناء،  المدير الفني الكابتن اكرم الليثي  ، والمدرب الكابتن هيثم عطية  ،  والمدرب الكابتن احمد عادل ، وشكر عبد العزيز عبد العزيز شكر إداري. 
 

محافظ شمال سيناء يفتتح مسجد الصفا في بئر العبد بتكلفة 6 ملايين جنيه

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سيناء لاعبي البنين مسابقة شمال سیناء

إقرأ أيضاً:

مراسل «القاهرة الإخبارية»: استشهاد 3 فلسطينيين في قصف طال منزلا بشرق غزة

قال يوسف أبو كويك، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية»، إن القصف المدفعي الإسرائيلي مكثف في 3 مناطق بقطاع غزة، لافتا إلى أن منطقة الشيماء التي تقع في شمال القطاع تعرضت منذ قليل إلى قصف مدفعي، ما أسفر عنه استشهاد مواطن وإصابة آخرين حسب المصادر الطبية الفلسطينية.

وتابع «أبو كويك»، خلال مراسلة للقناة: «في شمال قطاع غزة استشهد مواطنان وأصيب آخرون جراء قصف طال منزلا سكنيا بمخيم جباليا»، لافتا إلى استشهاد 3 مواطنين آخرين إثر قصف طال منزلا مفترق الشعبية شرق مدينة غزة.

القصف طال شارع في حي الزيتون

ولفت إلى أن القصف طال شارع في حي الزيتون بالمنطقة الجنوبية الشرقية من غزة، ما أسفر عن إصابة عدد من المواطنين جرى نقلهم إلى مستشفى المعمداني، موضحا أن القصف المدفعي اليومي يتركز في المنطقة الشمالية من المحافظة الوسطى، خاصة في منطقة المغراقة، ومحيط حي الدعوة، فضلا عن منطقة جسر واد غزة على شارع صلاح الدين.

وأشار إلى أن مسيرة إسرائيلية استهدفت شابا بمخيم النصيرات، ما أدى إلى استشهاده مع إصابة عدد من المارة، فضلا عن استشهاد مواطنين بعد قصف منزلهما في منطقة المخيم الجديد التي تقع في شمال غرب مخيم النصيرات.

مقالات مشابهة

  • بالأغاني التراثية.. أهالي شمال سيناء يستقبلون موسم صيد الطيور
  • ثقافة شمال سيناء تشارك مديرية التربية والتعليم احتفال المولد النبوى الشريف
  • شمال سيناء تنظم 3 ندوات توعوية ضمن مبادرة "أسرتك ثروتك"
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: استشهاد 3 فلسطينيين في قصف طال منزلا بشرق غزة
  • محافظ شمال سيناء: افتتاح مشروعات تنموية عملاقة تزامنا مع احتفالات نصر أكتوبر
  • «شمال سيناء الأزهرية» تدعو طلابها للمشاركة في مبادرة «تحدي علوم المستقبل» لتعزيز الابتكار التكنولوجي
  • هاني شكري: الزمالك "حاجة تانية".. وعبد الله السعيد من أهم لاعبي الفريق
  • قافلة الأزهر الطبية تجري 45 عملية جراحية في شمال سيناء
  • «إزري شمال إفريقيا»: حصد جنوب سيناء جائزة التميز العالمية يعكس جهودها وتطورها
  • رئيس جمعية مجاهدي سيناء: وفاة حياة مغنم الأم المثالية صدمة لكل الأهالي