الوطن:
2024-07-01@19:38:37 GMT

صفحات نجوم الفن تتحول إلى رسائل دعم لأهل فلسطين

تاريخ النشر: 14th, October 2023 GMT

صفحات نجوم الفن تتحول إلى رسائل دعم لأهل فلسطين

تحولت صفحات نجوم الفن خلال الساعات القليلة الماضية إلى رسائل دعم ودعوات للشعب الفلسطيني، الذي يشهد عدوانا إسرائيليا هو الأعنف، وأسفر عن سقوط آلاف الشهداء والجرحى.

دياب: فلسطين حرة أبية

وكتب الفنان محمد دياب، عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» قائلا: «اللهم احفظ أهلنا واخواتنا فى فلسطين الحرة الأبية وانصرهم نصراً عزيزاً يا عزيز يا مقتدر فلسطين حره بإذن الله».

View this post on Instagram

A post shared by Diab . دياب (@diabel3aw)

وكتب عباس أبو الحسن عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» قائلا: «حينما تُعلن سلطات الاحتلال الصهيوني أنها بطلبها من 1.1 مليون مواطن فلسطيني يعيشون داخل غزة أكبر سجن مفتوح به أعلى معدل تكدس سكاني في العالم، ترك منازلهم والشتات إلى مأوى مجهول غير موجود وإلا قُتلوا، في ظل قطع وتدمير الحدود الدنيا الإنسانية من كهرباء وماء ووقود، معتقدة أنها بذلك قد أخلت مسؤليتها من تلك الجريمة التاريخية من تطهير عرقي صريح طبقا لكافة المعايير الدولية، ثم يقف العالم الدولي المتحضر ما بين مباركا وصامتا.. فتلك وصمة عار في تاريخ الانسانية هم جميعهم مشاركون فيها.. وصمة عار ستظل تلاحقهم أجيال بعد أجيال لن تنجح مرور الأزمنة في محوها مهما حيينا».

View this post on Instagram

A post shared by عباس أبو الحسن (@abbasaboelhassan)

أما الفنانة كندا علوش، فكتبت عبر ستوري موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»: «شعب لا ينهزم يبتسم برضا ويحمد الله منكم نتعلم الصلابة والقوة والإيمان».

كندة علوش: شعب لا ينهزم

كما حرص عددٍ كبير من الفنانين على نشر دعوات لفلسطين وشعبها، منهم لطيفة ودرة ونادية الجندي ومحمد هنيدي ومنة فضالي وغيرهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فلسطين حرب فلسطين كندة علوش فن أخبار الفن

إقرأ أيضاً:

عمرو دياب ومحمد منير وتامر حسني وكاظم الساهر أبرز نجوم حفلات مهرجان العلمين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت منى عبد الوهاب المتحدث الرسمي للمهرجان العلمين الجديدة خلال المؤتمر الصحفي المقام الأن في نورث سكوير بمدينة العلمين الجديدة، ان أبرز الحفلات التي سوف تقدم خلال الدورة الثانية من المهرجان لعدد كبير من النجوم منهم: عمرو دياب وتامر حسني وتامر عاشور، كاظم الساهر، ويجز، كاريوكي، محمد منير. 


وجاء ذلك بحضور أشرف سلمان رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ، عمرو الفقي الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وعدد من قيادات الشركة ومنهم: حسام صالح، جمال صلاح،،  زياد ناجي، والاعلامية منى عبد الوهاب المتحدث الرسمي للمهرجان، الفنان أحمد أمين. 


الجدير بالذكر أن شهد مهرجان العلمين العام الماضي، كثيرًا من الفعاليات الفنية والثقافية والرياضية وعددًا كبيرًا من الحفلات التي أحياها كبار النجوم، ومن بينهم محمد منير وراغب علامة واليسا ونانسي عجرم وأحمد سعد ومدحت صالح وكايروكي وشارموفرز وويجز ورضا البحراوي ومسلم وعدد آخر من الفنانين.

مقالات مشابهة

  • عمرو دياب وويجز ومحمد منير والقيصر.. نجوم حفلات مهرجان العلمين بدورته الثانية
  • عمرو دياب ومنير وكاظم الساهر.. أبرز نجوم حفلات مهرجان العلمين
  • عمرو دياب ومحمد منير وتامر حسني وكاظم الساهر أبرز نجوم حفلات مهرجان العلمين
  • نجوم الفن يهنئون أمل رزق بخطوبة ابنتها هيا: «أحلى أم عروسة»
  • بسمة بوسيل وسعد لمجرد وشذى حسون.. نجوم الفن ينعون والدة ملك المغرب
  • بحضور جماهيري كبير.. عمرو دياب ينشر لقطات من حفله في الساحل الشمالي
  • محمد رمضان ينشر فيديو من بروفات حفل ختام موازين اليوم
  • حفل الموضة العالمي IFA ٢٠٢٤ بحضور نجوم الفن وخبراء الموضة
  • بسبب والدة ملك المغرب.. إلغاء حفل محمد رمضان في مهرجان موازين
  • عايشين عشانه.. أول تعليق من محمد رمضان على أزمة عمرو دياب