بوابة الفجر:
2024-07-04@03:08:37 GMT

محمد هنيدي يفتح النار على الإعلام الغربي

تاريخ النشر: 14th, October 2023 GMT

يستمر الفنان محمد هنيدي، في دعمه للقضية الفلسطينية من خلال مشاركته منشورات التضامن عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي تحفز الجمهور والنجوم لمساندة الشعب الفلسطيني ونشر الاخبار الصحيحة، ونظر الإعلام الغربي إلى المنظور الصحيح ومشاهدة الوقائع وعدم التزيف في الحقائق. 

 

وفتح الفنان محمد هنيدي  النيران على وسائل الإعلام الغربية ونشر معلومات كاذبة عن الأحداث الجارية في فلسطين، حيث شارك "هنيدي" جمهوره برسالة مؤثرة من خلال موقع التدوينات القصيرة "إكس".

 

وأرفق المنشور بتعليق قال فيه: "أيام كدة طلع الرئيس الأمريكي يقول إن الفلسطينيين قتلوا 40 طفلا رضيعا وأنا شوفت الصور.. بعدها تراجع عن كلامه وقال مشفتش حاجة بس قليل جدا من الإعلام الغربي نشروا التراجع". 
 

وأضاف: "نفس القصة ادخل أي جريدة أو قناة أمريكية أو أوربية هتلاقي كلام عن وحشية الفلسطينيين وإزاي الجانب التاني ضحايا ليهم، مش هتلاقي كلمة عن اللي بيحصل في فلسطين.. تجاهل تام مع سيطرة مطلقة للإعلام الصهيوني على الإعلام العالمي وحتى منصات التواصل الاجتماعي اللي بتحذف وتقلل محتوى أي بوست بيقول الحقيقة". 
 

محمد هنيدي: ترجموا كلامكم بكل اللغات وانشروه في كل مكان

 

وتابع: "بس اتكلموا ومتيأسوش ‏العقاب الجماعي والمجازر اللي بتحصل هناك ومحاولة تهجيرهم من أراضيهم ‏ترجموا كلامكم بكل اللغات وانشروه في كل مكان". 

 

آخر أعمال الفنان محمد هنيدي 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال الفنان محمد هنيدي  فيلم "مرعي البريمو"، والفيلم من بطولة مجموعة من النجوم أبرز هم غادة عادل، أحمد بدير، محمد محمود، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، وعدد آخر من النجوم، والفيلم من تأليف إيهاب بليبل ومن إخراج سعيد حامد، وحقق الفيلم على نسب مشاهدات مرتفعة، وحاز على إعجاب الجمهور.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان محمد هنیدی

إقرأ أيضاً:

حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه «فادي» بكلمات مؤثرة: «توأم روحي»

أحيا الفنان حسن الرداد الذكرى السنوية لوفاة شقيقه فادي من خلال نشر صورته عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مطالبًا الجمهور بالدعاء له بالرحمة والمغفرة.

دعاء حسن الرداد لشقيقه في ذكرى وفاته

وقال حسن الرداد: «الذكرى الـ 21 لوفاة أخويا وحبيبي فادي الرداد اللي مهما تكلمت عنه وعن أدبه وأخلاقه وقربه من ربنا مش هديه حقه، كان توأم روحي، كان الأخ والأب والابن ورفيق رحلة الحياة من الطفولة حتى الشباب، لكن للأسف هذه الرحلة الجميلة لم تكتمل، وانتهت في بداية مرحلة الشباب لكنها إرادة ربنا سبحانه وتعالى.

View this post on Instagram

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad)

وتابع «الرداد»: «مهما فاتت السنين لم تغيب عنى لحظة واحدة دايمًا شايفك قدامى وعايش على ذكرياتنا الجميلة وسامع صوتك، وفاكر خفة دمك وضحكتك الصافية اللي طالعة من القلب.. هفضل فاكرك يا حبيبي لآخر يوم في عمري لغاية ما أشوفك تاني في الجنة إن شاء الله، أرجو الدعاء لأخي فادي الرداد». 

آخر أعمال حسن الرداد

وكان آخر أعمال الفنان حسن الرداد بطولته لمسلسل محارب في الموسم الرمضاني الماضي، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا وهو من إخراج شيرين عادل وتأليف محمد سيد بشير.

مقالات مشابهة

  • بتوجيهات أحمد بن محمد.. مجلس دبي للإعلام يفتح باب التسجيل لـ”منحة محمد بن راشد لطلبة الإعلام الإماراتيين”
  • بهذه الطريقة.. محمد رجب يروج لمسلسه الآخير "مشوار الونش"
  • تامر حسني: مستغرب البنات اللي عجبتهم أغنية «سي السيد» فجأة
  • حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه «فادي» بكلمات مؤثرة: «توأم روحي»
  • بنفيكا يفتح النار على برشلونة والسبب فيليكس
  • «يؤديان مناسك العمرة».. شاهد أحدث ظهور لـ نجل محمد هنيدي برفقة والده
  • بسيلفي أمام المرآة.. منة فضالي تغازل متابعيها في أحدث ظهور
  • بيراميدز يفتح النار على اتحاد الكرة ورابطة الأندية ويهدد بالتصعيد
  • نجل محمد هنيدي يؤدي مناسك العمرة
  • محمد فؤاد: المفروض نتعامل مع البلد من منطلق التعامل مع رب العالمين