وجه الإعلامي عمرو أديب، رسالة إلى اللاعب الدولي محمد صلاح، قائلا: "الكبير دايما الناس تتوقع منه فعل كبير، عارف إنك ممكن تكون مضايق، إنك مش عارف تاخد قرار".

رسالة إلى محمد صلاح

وأشار أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"،  إلى أن العالم كله يرى محمد صلاح فخر العرب، مضيفا: "فخر العرب مش لازم أبدا يتخلى عن العرب وهم محتاجينه، عارف مشاعرك وجواك مشاعر نبيلة تجاه الفلسطينييين".

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء Dollar Price ToDay غطاس: 70% من سكان غزة لاجئين من بلدات مجاورة

وأضاف أنه قد تكون هناك سياسة ما داخل نادي ليفربول، بحيث يمنع تعبير اللاعب عن نفسه سياسيا، وقد يكون هناك حسابات ممن حولك، متابعا: "يا محمد إنت قوي وموهوب ومحبوب ومحدش هيزعل إنك واقف جمب أهلك ودينك"، لافتا إلى أن محمد صلاح أمام اختيار والوقت لم ينتهي، فأن تأتي متأخرا أفضل من أن لا تأتي أبدا.

وتابع، "كلمتك يا محمد بألف، والمجتمع الموجود به فيه عدد كبير من المثقفين، إحنا محتاجين كلمتك يا محمد، هذا وقت الكلام، متخفش يا محمد كلنا جمبك ومعاك، وموهبتك وقدرتك هتخليك تعبر هذا الأمر، ومستنينك"، لافتا إلى أن الشباب تنتظر محمد صلاح كونه قدوة لهم، موجها رسالة إلى من يهاجمون محمد صلاح: "بشويش شوية". 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عمرو أديب محمد صلاح رسالة إلى محمد صلاح برنامج الحكاية محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

عضو العموم البريطاني: حكومتنا الجديدة ستدعم القضية الفلسطينية

أكد أفضال خان، عضو مجلس العموم البريطاني، أن الحكومة البريطانية الجديدة برئاسة كير ستارمر ستدعم القضية الفلسطينية وتعمل على تخفيف المعاناة عن الشعب الفلسطيني، مشيرًا إلى أنه يمكن إنشاء الدولة الفلسطينية وإيجاد حل نهائي للأزمة الراهنة عبر التواصل مع الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي.

أضاف عضو مجلس العموم البريطاني، الجمعة، خلال مداخلة مع "القاهرة الإخبارية"، أن هناك دعمًا كبيرًا للحكومة الجديدة وتعزيز الإصلاح خلال الفترة المقبلة، ولديها قدرات كبيرة يجب استغلالها بشكل أمثل ولديها أولويات وأهداف كثيرة على رأسها التعليم وقطاعا الصحة والأمن، مؤكدًا أن حزب المحافظين حصل في الانتخابات البرلمانية على نتائج مخيبة للآمال.

وأوضح أن الحكومة الجديدة ستعمل على إصلاح القانون ودعم الشركات وتعزيز التعاون مع القطاع الخاص، كما أنها ستعمل أيضًا على تجنب أي تداعيات سلبية على الاقتصاد البريطاني وستكون لديها الكفاءات والقدرات اللازمة لخدمة الشعب البريطاني.

وأشار إلى أنه من الضروري تفعيل القوانين والإجراءات الإصلاحية لحل القضايا العامة التي تتعلق بالاقتصاد ونقص الوظائف العامة.

مقالات مشابهة

  • عمرو أديب: الفترة الماضية كانت صعبة.. ويوجد بشائر أن الأمور ستتحسن
  • عمرو أديب عن التشكيل الوزاري الجديد: غيرنا قلب الوزارة.. وبلاش شماتة
  • ليفربول يتطلع لتحطيم رقمه القياسي في الانتقالات.. ما مصير محمد صلاح ؟
  • العموم البريطاني: حكومتنا الجديدة ستدعم القضية الفلسطينية
  • عضو العموم البريطاني: حكومتنا الجديدة ستدعم القضية الفلسطينية
  • الأردن يحذر من عدم حل القضية الفلسطينية: تداعيات الأزمة ستصل إلى أوروبا
  • الصفدي يؤكد خطورة عدم حل القضية الفلسطينية على الإقليم والدول الغربية (فيديو)
  • وزير خارجية الأردن يؤكد خطورة عدم حل القضية الفلسطينية على الدول الغربية
  • أيمن الكاشف يكشف عن رسالة محمد صلاح له.. ويؤكد: بعض اللاعبين تغضب مني
  • مخرج فلسطيني: لم يعد ممكنا الحديث عن فلسطين في هوليوود بعد 7 أكتوبر