علق الإعلامي إسلام صادق، على موقف محمد صلاح من ما يحدث في غزة وذلك عبر حسابه الشخصي علي موقع فيسبوك.

وكتب إسلام صادق:"من يهاجمون محمد صلاح لعدم إعلانه موقفا تجاه ما يحدث في "غزة" يتجاهلون عمدا دول عربية لم تعلن موقفها تجاه مذابح العدو اللهم احفظ فلسطين وشعبها وأرزقنا الصلاة في المسجد الاقصى".


 

خسر النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي عن شهر سبتمبر، لصالح الكوري الجنوبي سون هيونج مين، لاعب توتنهام.


وذكر الحساب الرسمي لرابطة البريميرليج، على منصة "‘إكس"، أن سون هيونج مين، هو أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي خلال الشهر الماضي بتصويت الجماهير.


ونافس سون هيونج على الجائزة كل من:
محمد صلاح (ليفربول) - - كيران تريبير (نيوكاسل) - أولي واتكينز (أستون فيلا) - جوليان ألفاريز (مانشستر سيتي) - بيدرو نيتو (وولفرهامبتون) - جارود بوين (وست هام).


 وخاض محمد صلاح 4 مباريات بقميص ليفربول الشهر الماضي في البريميرليج، سجل هدفين وصنع مثلهما، بجانب صناعة 11 فرصة لزملائه، وفقا للموقع الرسمي للدوري الإنجليزي.


يذكر أن جيمس ماديسون، لاعب فريق توتنهام، فاز بجائزة لاعب شهر أغسطس في الدوري الإنجليزي.


 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإعلامي إسلام صادق الدوري المصري الصلاة في المسجد الأقصى المدير الفني للأهلي سيمبا التنزاني موقف محمد صلاح مسجد الأقصى محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من محمد صلاح على وفاة أحمد رفعت المفاجئة: ربنا يصبر أهله

نعى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، زميله السابق في صفوف الفراعنة ولاعب مودرن سبورت، أحمد رفعت، الذي وافته المنية، فجر اليوم.

محمد صلاح ينعى أحمد رفعت

ونشر محمد صلاح، عبر حسابيه على «فيسبوك» و«إنستجرام» صورة للراحل أحمد رفعت، معلقًا عليها: «البقاء لله وربنا يصبر أهله وكل حبايبه».

وتوفي أحمد رفعت، لاعب مودرن سبورت، بشكلٍ مفاجئ خلال الساعات الماضية، بعد نحو 4 أشهر من سقوطه داخل الملعب بعد توقف قلبه المفاجئ.

سبب وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت

كان اللاعب أحمد رفعت سقط على أرضية الملعب في مواجهة مودرن سبورت والاتحاد السكندرية يوم 11 مارس الماضي، ونجح الأطباء في إنعاش قلبه بعد توقفه لنحو ساعتين، قبل أن يتعرض لأزمة صحية مفاجئة، فجر اليوم؛ ليتوقف قلبه مجددًا ويرحل عن عالمنا في الساعات الأولى من ساعات اليوم.

أحمد رفعت زامل محمد صلاح في صفوف المنتخب الوطني، خلال السنوات الماضية، إذ ارتدى قميص الفراعنة في عدد من المباريات الدولية.

ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة على اللاعب أحمد رفعت في مسقط رأسه مدينة أبشان بمركز بيلا في محافظة كفر الشيخ بعد صلاة ظهر اليوم السبت.

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من محمد صلاح على وفاة أحمد رفعت المفاجئة: ربنا يصبر أهله
  • محمد صلاح ينعي أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت
  • ليفربول يتطلع لتحطيم رقمه القياسي في الانتقالات.. ما مصير محمد صلاح ؟
  • ليفربول الانجليزي: أول رد فعل من "آرني سلوت" لـ "محمد صلاح"
  • بدون صلاح.. ليفربول يبدأ التحضير للموسم الجديد
  • آرني سلوت يحضر مفاجأة لمحمد صلاح بالموسم الجديد
  • بعد رفض ليفربول مشاركته فى أولمبياد باريس 2024.. صلاح ينشر صوره
  • موقف محمد صلاح من عدم مشاركته في أولمبياد باريس
  • فودن يشعر بالأسف تجاه ساوثجيت!
  • أول رد فعل لـ محمد صلاح بعد رفض ليفربول مشاركته في الأولمبياد.. ماذا فعل؟