كرمت وزارة الخارجية والتعاون الدولي بالحكومة الليبية، الفريق الطبي العامل في المستشفى الميداني الفرنسي المُقام في مدينة درنة. وتضمن التكريم منح درع الحكومة الليبية وشهادة تقدير وتكريم لباقي أعضاء الوفد إضافة إلى 87 وساما للفريق بالكامل. وفق ماأفادت به الحكومة عبر صفحتها على موقع “فيسبوك”. وبدوره، أثنت اللجنة المكلفة بالتكريم في مطار الأبرق العسكري، على جهود الفريق الطبي الفرنسي نيابه عن الحكومة الليبية، شاكرة أياهم على كل ما قدموه لأهلنا فى شرق البلاد وخاصة مدينة درنة.

ومن جانبهم، عبر رئيس الوفد الفرنسي عن مدى اعتزازه وسعادته بهذا التكريم، مشيدا بالأمن والأمان الذي يتمتع به شرق البلاد في ظل القيادة العامة للقوات المسلحة. الوسومفريق المستشفى الميداني الفرنسي وزارة الخارجية والتعاون الدولي بالحكومة الليبية

المصدر: صحيفة الساعة 24

كلمات دلالية: الحکومة اللیبیة

إقرأ أيضاً:

«برلمانية الوفد»: على الحكومة المرتقبة إيجاد أدوات التعامل مع التحديات

قال ياسر الهضيبي رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد بمجلس الشيوخ، إنَّ الشعب المصري ينظر إلى الحكومة المرتقبة بنظرة أمل للخروج من الأزمات الاقتصادية الراهنة التي تمر بها البلاد، وتحسين الأوضاع الاقتصادية.

تغيير الأيدولوجيات

وأضاف الهضيبي لـ«الوطن»، «نتمنى أن يكون التغيير في الحكومة المرتقبة على مستوى الأيدولوجيات والرؤى، وليس فقط على مستوى الأشخاص أو الأسماء وذلك لإيجاد سبل وطرق إدارة مناسبة للتعامل مع التحديات التي تواجه الدولة المصرية في الوقت الحالي على المستوى المحلي والإقليمي والدولي».

قضية الحبس الاحتياطي

وناشد عضو مجلس الشيوخ الحكومة الجديدة بالعمل على وضع الضوابط لقرار الحبس الاحتياطي، مؤكّدًا أنَّ الحبس الاحتياطي لا يجب أن يكون عقوبة وأن هناك الكثير من القضايا التي لا تحتاج إلي الحبس بخلاف قضايا القتل والسرقة التي لابد فيها من الحبس الاحتياطي، موضحًا أن الحل الأمثل هو تحديد موعد لمحاكمة المتهم، دون تحمل نفقات حبس المواطن طوال فترة الحبس التي تصل لأشهر، وأن هناك العديد من الخيارات للتعامل مع المتهم منها تحديد الإقامة الجبرية والمنع من السفر حتي يحكم في القضية.

الاعتماد على الصناعة والتصدير والسياحة

وأوضح رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد بمجلس الشيوخ، أنَّه لابد من الاعتماد علي الصناعة والتصدير والسياحة لتوفير العملة الصعبة وسد الفجوة الدولارية الموجودة، للخروج من الأزمة الاقتصادية الراهنة، مؤكدًا أنه لا أمل لمصر في الخروج من تلك التحديات إلا بتلك الأدوات التي تهدف لتنمية الاقتصاد وتعمل على تحسين الأوضاع.

مقالات مشابهة

  • فريق التفاوض المشترك لدول التحالف المعني بملف المحتجزين والمخفيين قسراً يشارك في مفاوضات مسقط على قاعدة الكل مقابل الكل
  • «برلمانية الوفد»: على الحكومة المرتقبة إيجاد أدوات التعامل مع التحديات
  • صحة القليوبية: إجراء المسح الميداني بالريف للقضاء على البلهارسيا والطفيليات المعوية
  • كشافة شباب مكة تكرم قادة من السوادن ولبنان ومصر
  • “الميداني الأردني غزة/78” يستخرج شظية من جمجمة طفل وينقذ يد فتاة من البتر
  • طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة/78 تستخرج شظية من جمجمة طفل
  • حجاج مدينة درنة يشكرون “بلقاسم حفتر” على جهوده
  • 1000 مراجع يومياً للمستشفى الميداني الأردني نابلس/3
  • وصول الدفعة الثانية من حجاج بيت الله الحرام المتضررين في مدينة درنة
  • وفد من الاتحاد الأوروبي يزور ليبيا غدا لبحث ملف الهجرة