أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة 100 دولة تشارك في قرية الاستثمار بمنتدى «أونكتاد» في أبوظبي مؤسسات تستعرض الريادة العالمية لأبوظبي في مجال التقنيات المالية

رحبت الاتحاد للطيران بأحدث إضافة إلى أسطولها حيث هبطت طائرة جديدة من طراز بوينج 787-10 دريملاينر في مطار أبوظبي الدولي أمس «الجمعة».
وبعد إجراء فحص شامل من قبل الفريق الهندسي للاتحاد للطيران، ستدخل الطائرة الجديدة إلى الخدمة مباشرة حيث من المقرر أن تبدأ في نقل الضيوف اعتبارًا من 15 أكتوبر.


وقال أنطونوالدو نيفيس، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران: «يؤكد وصول أحدث طائراتنا من طراز 787 دريملاينر على التزامنا بالنمو هذا العام من خلال تعزيز جودة تجربة ضيوفنا وتوسيع نطاق شبكتنا، في إطار استراتيجيتنا التي تحمل عنوان «رؤية 2030» التي تدعم هذا النمو».
وتتميز هذه الطائرة، وطائرات دريملاينر الثلاث التالية من طراز 787-9، بكفاءة أكبر في استهلاك الوقود بنسبة تصل إلى 25 في المائة مقارنة بالعديد من الطائرات المماثلة بنفس حجمها.
وتصل هذه الطائرة بعد ثلاث سنوات من اليوم الذي تسلمت فيه الاتحاد للطيران آخر طائرة من طراز «Boeing 787-10» في 13 أكتوبر 2020.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الاتحاد للطيران أبوظبي مطار أبوظبي من طراز

إقرأ أيضاً:

«مصر للطيران» تسير 21 رحلة لإعادة الحجاج غدا

أعلنت شركة مصر للطيران تسيير 21 رحلة لإعادة الحجاج المصريين والأفارقة من الأراضى المقدسة، وذلك بواقع 7 رحلات من مطار جدة إلى مطار القاهرة ، و7 رحلات من مطار المدينة المنورة لمطار القاهرة ، ورحلة من مطار جدة السعودي إلى مطار برج العرب، و3 رحلات من مطار جدة إلى مطار كوناكرى بغينيا، و3 رحلات من مطار جدة إلى مطار باماكو بمالي.

الحجاج العائدين غدا

وأضافت الشركة فى بيان صحفى أن الـ21 رحلة التي تسيرها مصر للطيران مخصصيين لنقل حجاج بعثة وزارة الداخلية ووزارة الصحة ومصر للطيران، وحجاج قرعة القليوبية والجيزة وحجاج الترانزيت وحجاج دولتي غينيا ومالي، وحج الأفراد والأجانب وعمل وإقامة.

نهاية الجسر الجوي الجمعة المقبل

وأشارت الشركة إلى أن مصر للطيران ستختتم يوم الجمعة المقبل 5 يوليو2024، جسرها الجوي لإعادة الحجاج المصريين والأفارقة، لافتة إلى أن الشركة بنهاية رحلات عودة الحجاج ستكون قد نقلت نحو 60 ألف حاج خلال مرحلة إياب ضيوف الرحمن من الأراضي المقدسة.

 

مقالات مشابهة

  • الدفاع الروسية: تدمير 9 مقاتلات أوكرانية
  • طائرة بوينغ تابعة لـ"إير أوروبا" تهبط اضطراريا في البرازيل بعد إصابة ركاب جراء مطبات (فيديو)
  • السلطات الهولندية تقرر تزويد كييف بأول طائرة مقاتلة من طراز "إف-16"
  • السلطات الهولندية تسمح بتزويد نظام كييف بأول طائرة مقاتلة من طراز "إف-16"
  • وزارة العدل الأمريكية تضغط على بوينغ للإقرار بالذنب في حوادث ماكس 737
  • طائرة بوينغ تابعة لـ"إير أوروبا" تهبط اضطراريا في البرازيل بعد إصابة ركاب جراء مطبات
  • «مصر للطيران» تسير 21 رحلة لإعادة الحجاج غدا
  • وزارة العدل الأمريكية تتهم شركة بوينغ بالاحتيال
  • عمال في مطار تركي يرفضون تزويد طائرة إسرائيلية بالوقود بعد هبوطها اضطراريا
  • بعد هبوط اضطراري.. مسؤول تركي يرد على ما أثير حول رفض تزويد طائرة إسرائيلية بالوقود