يمانيون|

شهد مفرق ماوية بمحافظة تعز، عصر الجمعة، مسيرة جماهيرية حاشدة تعزيزا لصمود الشعب الفلسطيني وإسنادا للمقاومة الباسلة ودعمًا لعملية طوفان الأقصى.

ورفع المشاركون في المسيرة الأعلام الفلسطينية واليمنية ورددوا الشعارات والهتافات المؤيدة والمباركة لمعركة طوفان الاقصى التي كان لها الفضل في إعادة القضية الفلسطينية إلى مكانتها.

 

وأعرب المشاركون في المسيرة عن مباركتهم لعملية طوفان الأقصى التي أعادت للأمة كرامتها، وأثبتت أن المقاومة الفلسطينية حيّة وقادرة على هزيمة العدو الصهيوني، وأن الشعب الفلسطيني لن يتخلى عن حقه في التحرير.

 

وأكدوا النفير العام استجابة لدعوة حركة المقاومة الإسلامية حماس ونصرة للمجاهدين وكذا الجهوزية الكاملة لكل الخيارات التي سيصدرها السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي.

 

وأعلن بيان صادر عن المسيرة، تأييد وتضامن ومباركة الشعب اليمني للعملية الجهادية البطولية (طوفان الأقصى) وما حققته من انتصارات عظيمة للشعب الفلسطيني وللأمة العربية والإسلامية ضد الكيان الصهيوني.

 

وأكد البيان الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني وإلى جانب حركات الجهاد والمقاومة بالسلاح والرجال المقاتلين.

 

واستنكر البيان الجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني باستهدافه منازل المواطنين المدنيين وقتل النساء والأطفال في ظل صمت عربي وإسلامي وأممي معيب.

 

كما أكد تأييد كافة الخيارات التي ستتخذها قيادة الثورة ممثلة بالسيد القائد عبد الملك بدرالدين الحوثي في إطار التنسيق مع محور الجهاد والمقاومة.

 

ولفت البيان إلى أن مظلومية الشعب الفلسطيني كشفت زيف الشعارات الأمريكية كحقوق الإنسان والمرأة والأطفال وحق الشعوب في تقرير مصيرها والحرية والاستقلال، في حين هي من تدعم الكيان الغاصب في كل جرائمه بحق الشعب الفلسطيني.

 

وأدان البيان المواقف المخزية للأنظمة العربية والمطبعة، معتبرا أن مواقفها المخزية مشاركة فعلية في الجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.

 

وشدد البيان على أن الخيار الوحيد والصحيح للأمه في مواجهة العدو الصهيوني ومن يقف وراءه وفي المقدمة أمريكا، هو الجهاد في سبيل الله.

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: الشعب الفلسطینی طوفان الأقصى

إقرأ أيضاً:

29 مسيرة في المحويت تأكيداً على ثبات الموقف الداعم لفلسطين

يمانيون/
شهدت محافظة المحويت اليوم الجمعة 29 مسيرة ووقفة نصرة للشعب الفلسطيني ودعماً لقضيته العادلة وتأييدا لقرارات السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي تحت شعار (ثابتون مع غزة.. وسنتصدى لأمريكا ومن تورط معها).

وأُقيمت مسيرات حاشدة بمديريات مدينة المحويت وشبام ومدينة كوكبان “بالجامع الكبير والأهجر سوق بادية” والطويلة والرجم بـ “ساحة الرسول الأعظم” والخبت “المرواح ومنطقة الظاهر” وجبع وبني سعد بـ”مركز المديرية “سوق الربوع وهواء والجمعة وملحان “بني الحجاج والروضة” والشجاف وهمدان المذاب والشماينة والقبلة المركع والاحبول ومديرية جبل المحويت “العرقوب وسوق الأحد والاحجول” وحفاش بـ”مركز المديرية الصفقين والملاحنة” وراود وجبل نعمان وبني أحمد.

وردد المشاركون في المسيرات، هتافات متوعدة بالتصعيد ومعركة الحسم التي أعلن عنها قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي أمس ضد العدو الأمريكي، الصهيوني، البريطاني ومن يتحالف معهم أو يدعم الكيان الصهيوني.

ورفعوا المحتشدون العلمين اليمني والفلسطيني، مرددين شعارات منددة بحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدوان الأمريكي الصهيوني بحق المدنيين من الأطفال والنساء في غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.

وأكدوا استمرارهم في نصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، مجددّين تفويضهم لقائد الثورة بالتصعيد ضد العدو الأمريكي، الصهيوني، البريطاني وأذنابهم ومواجهتهم والتنكيل به في البحرين الأحمر والعربي والمحيط الهندي حتى تحرير الأراضي المحتلة.

وكما أكدت الحشود الجماهيرية، استعداد الشعب اليمني خوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” والجهوزية بروح عالية وخبرات قتالية وثقة مطلقة بالله ونصره وتأييده.

وباركت بيانات صادرة عن المسيرات التطور النوعي في العمليات العسكرية رصداً واستهدافاً وتوثيقاً وكذا العمليات المتواصلة مع العدو الصهيوني بدءاً بحركات الجهاد والمقاومة في فلسطين وجنوب لبنان والعراق ومن كل الأحرار الرافضين للجرائم الصهيونية في العالم.

وأكدت البيانات، استمرار الفعاليات والأنشطة والخروج الجماهيري في مسيرات ومظاهرات دون كلل أو ملل وبزخم وتفاعل كبيرين لنصرة الشعب الفلسطيني.

وعبرت البيانات عن الفخر والاعتزاز بالموقف اليمني المتقدم في نصرة الشعب الفلسطيني وفصائل المقاومة الباسلة في التنكيل بالعدو الصهيوني.

ودعت البيانات، الشعوب العربية والإسلامية إلى التحرك الفاعل لتعرية وكشف المواقف المخزية للأنظمة المتخاذلة والمعيبة التي خانت الأمة وقضاياها.

وشددت على ضرورة استنهاض الهمم لنصرة القضية الفلسطيني، محذرة من عواقب التفريط بقضايا الأمة وواجب الجهاد الذي يستدعي من الجميع الاضطلاع بواجبهم في إيقاف مؤامرات قوى الاستكبار والإجرام التي تهدد البشرية بأسرها.

مقالات مشابهة

  • في 19 ساحة .. مسيرات حاشدة بريمة تلبية لنداء السيد القائد
  • 29 مسيرة في المحويت تأكيداً على ثبات الموقف الداعم لفلسطين
  • مسيرة حاشدة في القبيطة بلحج إسنادا لغزة وتفويضا للسيد القائد
  • لحج .. مسيرة حاشدة في القبيطة إسنادا لغزة وتفويضا للسيد القائد
  • 40 مسيرة حاشدة بإب تحت شعار ” ثابتون مع غزة.. وسنتصدى لأمريكا ومن تورط معها “
  • مسيرات ووقفات بذمار نصرة للشعب الفلسطيني ودعماً لقضيته العادلة
  • مسيرات حاشدة بالضالع تأكيدا على الاستمرار في نصرة الشعب الفلسطيني
  • 22 مسيرة كبرى بصعدة تؤكد الثبات مع غزة والجاهزية لمواجهة أمريكا وأدواتها
  • 29 مسيرة ووقفة في المحويت لنصرة الشعب الفلسطيني في غزة
  • صعدة: 22 مسيرة كبرى تؤكد الثبات مع غزة والجاهزية لمواجهة أمريكا وأدواتها