أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، عن مقتل 13 أسيرًا من أسرى المعركة بينهم أجانب في القصف الصهيوني المكثف على محافظتي الشمال، وغزة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وقالت كتائب القسام على حسابها عبر التليجرام في اليوم السابع من معركة طوفان الأقصى: نعلن عن مقتل 13 أسيرًا من أسرى المعركة بينهم أجانب في القصف الصهيوني المكثف على محافظتي الشمال وغزة خلال ال24 ساعة الماضية، حيث قتل 6 منهم في محافظة الشمال في مكانين منفصلين و7 في محافظة غزة في 3 أماكن مختلفة طالها قصف العدو الهمجي.

وفي اليوم الثالث من المعركة كشف الناطق العسكري باسم كتائب الشهيد عز الدين القسام، في تغريدة مقتضبة بأن قصف الاحتلال الليلة واليوم على قطاع غزة أدى إلى مقتل 4 من أسرى الاحتلال واستشهاد آسريهم من مجاهدي القسام.

وكشفت الكتائب تحت بند "سمح بالنشر"، صورة وبيانات أحد الجنود الصهاينة الذين قتلوا جراء القصف الصهيوني على قطاع غزة وهو تومير ألون نمرودي ويحمل الرقم 9212125 ويعمل في ملف تجنيد العملاء داخل موقع "إيرز" العسكري

اقرأ أيضاً شاهد كيف تعامل مقاتلو كتائب القسام مع أطفال إسرائيليين داخل إحدى المستوطنات ”فيديو” اللهم حرر المسجد الأقصى.. شاهد بكاء إمام المسجد الحرام لحظة الدعاء للشعب الفلسطيني أقوى موقف للرئيس العليمي تجاه حرب إسرائيل على غزة وحق الشعب الفلسطيني في مقاومة الاحتلال ”فيديو” ما موقف محمد صلاح من الحرب الإسرائيلية على غزة؟.. ”فخر العرب” يتصدر منصات التواصل الاجتماعي! عاجل: أقوى بيان للخارجية السعودية ضد حصار غزة واستهداف المدنيين في القطاع ومحاولة الاحتلال تهجيرهم دمار هائل في تل أبيب جراء صواريخ أطلقتها كتائب القسام وعياش250 يدخل خط المعركة ”فيديو” جيش الاحتلال الاسرائيلي يعلن لأول مرة عدد أسراه لدى قطاع غزة آلاف المصابين في الطرقات.. كارثة طبية في غزة والصحة تعلن امتلاء المستشفيات بالشهداء والجرحى بالفيديو.. القسام تمطر عسقلان بـ 200 صاروخ ورسالة قوية من أبو عبيدة يحرق الفلسطينيين بدرجة حرارة 850.. ما هو الفسفور الأبيض المحرّم دوليًا الذي ضربت به إسرائيل غزة؟ عاجل.. الشرطة الأردنية تطلق قنابل الغاز لمنع المتظاهرين من الوصول للحدود الفلسطينية «فيديو» بطائرات رافال وإف 16.. الجيش المصري يوجه رسالة قوية مع تصاعد الحرب على غزة «فيديو»

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: کتائب القسام على غزة

إقرأ أيضاً:

بالفيديو: الاحتلال يُفرج عن 54 أسيرًا من غزة بينهم مدير مجمع الشفاء الطبي

أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائلي، صباح اليوم الإثنين 01 يوليو 2024، عن العشرات من السكان الذين اعتقلتهم في قطاع غزة ، ومن بينهم الدكتور محمد أبو سلمية، مدير مستشفى الشفاء، الذي اعتقل في نوفمبر 2023 خلال عملية للجيش الإسرائيلي.

وبحسب صحيفة معاريف العبرية، فقد أفرجت إسرائيل عن 54 أسيراً من غزة بسبب الاكتظاظ في سجونها.

وأضافت، "من بين المُفرج عنهم مدير مستشفى الشفاء الذي آوى عناصر حماس ، الدكتور محمد أبو سليمة، والذي قال بعد إطلاق سراحه: "وضع السجون مأساوي وصعب للغاية، ويجب أن تكون هناك كلمة حازمة من المقاومة والشعب العربي من أجل حرية الأسرى". وفق قولها

من جانبه، طالب وزير الشتات الإسرائيلي عميحاي شيكلي، وزير الجيش الإسرائيلي يوآف غالانت بإيضاحات حول الإفراج عن مدير مستشفى الشفاء.

وعقب الإفراج عنه، قال أبو سلمية إن الأسرى يمرون بأوضاع مأساوية بسبب نقص الطعام والشراب والإهانات، مضيفًا إن مئات من الكوادر الطبية تعرضوا للاستهداف من قبل الاحتلال وعدد من الأسرى استشهدوا تحت التعذيب.

وزاد، "سنُعيد بناء غزة وبناء مجمّع الشفاء الطبي من جديد".

 

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • شاهد أسير محرر اعتقله الاحتلال ظناً أنه السنوار.. يتحدث عما جرى معه
  • أحضان وبكاء.. لحظة لقاء أسير من غزة بأطفاله بعد الإفراج عنه (فيديو)
  • القسام تفجر منزلا بجنود الاحتلال شرق رفح.. نفذت منه عملية قنص
  • بالفيديو: الاحتلال يُفرج عن 54 أسيرًا من غزة بينهم مدير مجمع الشفاء الطبي
  • صور مروعة تظهر استخدام جيش الاحتلال أسرى غزة كدروع بشرية (شاهد)
  • كمائن الموت
  • شاهد: كتائب القسام تنشر فيديو لعمليات التصنيع العسكري خلال حرب غزة
  • كتائب القسام تنشر فيديو لورشة تصنيع أسلحة في أثناء الحرب (شاهد)
  • كتائب القسام تنشر فيديو لورشة تصنيع أسلحة أثناء الحرب (شاهد)
  • القسام تواجه الاحتلال وجهاً لوجه في غزة وسرايا القدس تجهز على قوة إسرائيلية بصاروخ طائرة “إف 16” + (فيديو)