شنت الأجهزة التنفيذية بحي المنتزه أول شرقي محافظة الإسكندرية، حملات مكبرة لمواجهة ظاهرة الإشغالات التي تحتل الارصفة لإعادة الانضباط للشارع السكندري.

صرف الإسكندرية: رفع حالة الطوارئ استعدادا لهطول الأمطار محافظ الإسكندرية يتفقد حملة التبرع بالدم لصالح الفلسطينيين

وواصلت إدارة إشغال الطريق بالتنسيق مع شرطة المرافق جهودها لمواجهة حيث تم التحفظ على عدد (92) حالة إشغال متنوع وغلق عدد 6 محال تجارية خالفت موعد الغلق المحدد لها وذلك بكلا من ( شارع ملك حفنى بحرى، شارع 16 الملك الفلكى ، شارع البكباشى العيسوى ، شارع خليل حمادة ، شارع مسجد سيدى بشر ، شارع جمال عبد الناصر ، شارع محمد نجيب ) ، وتستمر الحملات لاعادة الانضباط بنطاق الحي.

تفاصيل احتفال مكتبة الإسكندرية بمرور 21 عاما على تأسيسها

يأتي هذا في إطار مواجهة ظاهرة الاشغالات وتنفيذا لتعليمات اللواء محمد عبدالله سحلول رئيس حي المنتزه أول بشن حملات على مدار اليوم للتصدي لظاهرة التعدي على الطريق العام ورفع أي إشغالات تعيق حركة الطريق العام والمارة.

#مركز_المعلومات_ودعم_القرار

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاسكندرية الإشغالات الاجهزة التنفيذية المنتزة أول هطول الأمطار

إقرأ أيضاً:

رفع ٢٦٣ حالة إشغال طريق مخالف خلال حمله ليلية بشوارع دمنهور

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور، حملة ليلية مكبرة، لإزالة الإشغالات والتعديات بشوارع المدينة، بإشراف محمد مسعود، نائب رئيس المدينة، وأحمد بشير، رئيس قسم الإشغالات بالتنسيق مع شرطة المرافق.

وأسفرت الحملة عن إزالة ٢٦٣حالة أشغال ما بين ثابت ومتحرك بمناطق:« شارع الجمهورية، الساعه، عبد السلام الشاذلي، المعهد الدينى، الكورنيش، الاتوبيس، جلال قريطم، وشارع الحبروك» بنطاق المدينة.

ومن جانبه، أكد محمد كجك، رئيس المدينة، على ستمرار شن حملات إزالة الإشغالات ورفع التعديات على حرم الطريق بمدينة دمنهور، نظرًا لما تسببه من اختناقات مرورية وتعطيل لحركة المرور، لتحقيق الانضباط للشوارع والحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة.

تأتي تلك الحملات فى إطار توجيهات الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، بمواصلة الجهود فى شن الحملات المكثفة للتعامل الفوري مع كافة الإشغالات والتعديات المخالفة بالطرق والشوارع والميادين العامة لتحقيق السيولة المرورية والحفاظ على المظهر الحضارى والجمالي.

وفي سياق متصل، عقد رئيس مركز ومدينة دمنهور، اجتماعًا موسعًا مع نواب رئيس المدينة و رؤساء القرى و الهندسات ومسؤولي منظومة النظافة وقسم الإشغالات، مُؤكدًا علي ضرورة إحلال وتجديد صناديق القمامة التالفة والتوسع في وضع الصناديق للحفاظ على نظافة الشوراع والتأكيد علي رفع القمامة بانتظام.

وشدد رئيس المدينة، علي ضرورة رفع الأتربة من الشوارع والاهتمام بنظافة طريق الخدمة وجميع الأحياء بالمدينة وكذلك رفع القمامة من القرى بانتظام، علي ضرورة جاهزية السيارات و جميع الخدمات اللوجيستية المطلوبة للارتقاء بمنظومة النظافة، موجهًا بضرورة تكثيف حملات رفع الاشغالات بكافة أنحاء المدينة والقرى، للتيسير على المارة، حفاظا علي المظهر الحضاري.

وخلال اللقاء، أكد رئيس مدينة دمنهور، على ضرورة التأكد علي تنفيذ ما جاء بقرار وزير التنميه المحليه بشأن مواعيد غلق المحال التجارية في المواعيد المقررة لذلك.

مقالات مشابهة

  • شرطة المرافق بالأقصر: تحرير 2617 مخالفة خلال يونيو
  • محافظ بني سويف يوجه بمتابعة تطبيق مواعيد فتح وغلق المحال التجارية
  • محافظ بني سويف يوجه رؤساء المدن بتطبيق المواعيد الجديدة لفتح وغلق المحال التجارية
  • محافظ بني سويف يوجه بمتابعة تنفيذ مواعيد فتح وغلق المحال التجارية اليوم
  • محافظ بنى سويف يوجه التنفيذيين بمتابعة المواعيد الجديدة لفتح وغلق المحال
  • محافظ بني سويف يتابع تنفيذ المواعيد الجديدة لفتح وغلق المحال التجارية
  • رفع 793حالة إشغال طريق مخالف بمراكز البحيرة
  • حملات مرورية مكبرة على الطرق والمحاور لضبط المخالفين
  • رفع ٢٦٣ حالة إشغال طريق مخالف خلال حمله ليلية بشوارع دمنهور
  • الريان القطري يسهل الطريق على الزمالك ويعلن رحيل أشرف بن شرقي