عاجل - "بعد حملة المقاطعة".. ماكدونالدز بين التيكسر والدمار بسبب القضية الفلسطينية (فيديو)، أثارت سلسلة مطاعم ماكدونالدز الشهيرة حول العالم الجدل بشكل كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية منذ بداية اليوم.

أقرأ أيضًا.. "مقاطعة ماكدونالدز بسبب فلسطين" هل قوة سياسية أم غباء إقتصادي؟.

. إعلامي شهير يجيب

حيث يبحث عدد كبير من المواطنين في مصر والوطن العربي، عن سبب مقاطعة ماكدونالدز الشهيرة، ويعود ذلك بسبب القضية الفلسطينية التي أصبحت في المتداول بين جميع أنحاء العالم.

عاجل - "بعد حملة المقاطعة".. ماكدونالدز بين التيكسر والدمار بسبب القضية الفلسطينية (فيديو)

وتحرص على تقديم كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها، وفي ذلك الإطار ترصد كل ما يتعلق بحملة مقاطعة ماكدونالدز والقضية الفلسطينية، وماذا فعلت الشعوب بمطاعم ماكدونالدز الشهيرة، من خلال السطور التالية.

عاجل - "بعد حملة المقاطعة".. ماكدونالدز بين التيكسر والدمار بسبب القضية الفلسطينية (فيديو)السبب الحقيقي وراء حملة مقاطعة ماكدونالدز

ويرجع السبب في تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي خلال الفترة الماضية، حملة ودعوات مقاطعة ماكدونالدز، نتيجة لدعمهم لجيش الاحتلال الإسرائيلي.

حيث أظهرت مطاعم ماكدونالدز إسرائيل عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير انستجرام، مجموعة صور أثناء دعمهم للجيش الإسرائيلي بمجموعة وجبات وصل عددهم إلى 12 ألف وجبه، وأكدت على أنها ستستمر في الدعم بالآلاف من الوجبات لجيش الكيان الصهيوني.

مذيعة "التاسعة" تنهار باكية على الهواء بسبب ما يحدث في فلسطين عاجل - قبل دخول الصهاينة بريا.. حماس تهدد إسرائيل بهذه الأوراق (فلسطين اليوم بث مباشر) ارتفاع عدد ضحايا القصف الإسرائيلي على غزة إلى 1900 شهيدًا بينهم 984 طفلا وامرأة حرق مطعم ماكدونالدز في لبنان

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي منذ قليل فيديو يوضح من خلاله حرق وتكسير مطاعم الوجبات السريعة ماكدونالدز، من مجموعة كبيرة من الشباب اللبنانيين.

مجموعة من اللبنانيين يحرقون مطعم ماكدونالدز في صيدا اللبنانية بعد اعلانها تقديم وجبات مجانية لجيش العدو طوال الحرب pic.twitter.com/v0kqXcltZ2

— سالم محمد 2 (@L1JmG9xosh7fgo1) October 13، 2023

وجاء ذلك الفيديو في مدينة صيدا في دولة لبنان، ظهر به عدد كبير من الشباب اللبنانيين بحملة تكسير وتدمير لمطعم ماكدونالدز، بعد إعلان ماكدونالدز  مساعدة جيش الاحتلال بالوجبات السريعة طوال الحرب.

عاجل - "بعد حملة المقاطعة".. ماكدونالدز بين التيكسر والدمار بسبب القضية الفلسطينية (فيديو)عملية طوفان الأقصى والسيوف الحديدية

وبدأت المقاومة الفلسطينية منذ يوم السبت الماضي 7 أكتوبر الجاري 2023، عملية طوفان الأقصى ضد جيش الإحتلال الإسرائيلي، وحركة حماس وحزب الله اللبناني الذي تدخل من جانبه بعد تدخل الجانب السوري في الحرب الفلسطينية ضد جيش الاحتلال الإسرائيلي.

عاجل.. الاحتلال الإسرائيلي يبدأ شن هجوم واسع على غزة الآن عاجل.. الأمم المتحدة يطالب بإدخال المساعدات الإنسانية إلى غزة فورًا مصطفى ثابت: "طوفان الأقصى" رد فعل طبيعي لما يتعرض له أهل فلسطين (فيديو)

فيما جاء الرد من العدو الصهيوني بحملة السيوف الحديدية، على قطاعات ومدن فلسطين، خاصة قطاع غزة من أجل تهجير أهلي مناطق قطاع من مدينة غزة الفلسطينية، والذي وقع على أثره عدد كبير من الضحايا الفلسطينيين يزيد عددهم عن 1600 شهيد وفوق 5000 مصاب وجريح.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: القضية الفلسطينية والقضية الفلسطينية لجيش الاحتلال الإسرائيلي للجيش الإسرائيلي مدينة غزة الفلسطينية الضحايا الفلسطينيين عاجل حملة مقاطعة ماكدونالدز مقاطعة ماكدونالدز مطاعم ماكدونالدز القضية الفلسطينية فلسطين أحداث فلسطين احداث فلسطين اليوم أحداث فلسطين وإسرائيل المقاومة الفلسطينية ضد الكيان الصهيوني المقاومة الفلسطينية اسرائيل العدو الصهيوني الكيان الصهيوني طوفان الاقصي عملية طوفان الأقصى كتائب القسام مقاطعة ماکدونالدز

إقرأ أيضاً:

السيسي ورامافوزا يؤكدان استمرار التشاور بشأن القضية الفلسطينية وتطورات غزة

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي ورئيس جنوب أفريقيا، سيريل رامافوزا، خلال اتصال هاتفي استمرار التشاور بشأن القضية الفلسطينية والتطورات الجارية في قطاع غزة، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.

مقالات مشابهة

  • عباس ونتنياهو يهاتفان ستارمر.. والأخير يجدد انحيازه لـإسرائيل
  • عباس ونتنياهو يهاتفان ستارمر.. والأخير يجدد انحيازه لإسرائيل
  • السيسي ورامافوزا يؤكدان استمرار التشاور بشأن القضية الفلسطينية وتطورات غزة
  • عاجل| حماس: اغتيال مسؤول كبير بالحركة في غارة جوية إسرائيلية على غزة
  • عاجل| الرئيس الإسرائيلي: الأغلبية المطلقة بإسرائيل تؤيد صفقة تبادل.. ونحن ملتزمون بإعادة المحتجزين
  • القضية الفلسطينية في ضوء الانتخابات البريطانية
  • الصحراوي قمعون: القضية الفلسطينية وحروب التضليل
  • البرلمان العربي يؤكد استمراره في دعم القضية الفلسطينية بالمحافل الدولية
  • فلسطين.. اندلاع مواجهات عنيفة بين المقاومة وقوات الاحتلال في بلدة بيت فجار
  • الصفدي يؤكد خطورة عدم حل القضية الفلسطينية على الإقليم والدول الغربية (فيديو)