بوابة الفجر:
2024-07-08@10:25:41 GMT

سيمبا التنزاني يتسلح بالجماهير لمواجهة الأهلي

تاريخ النشر: 14th, October 2023 GMT

تسلح نادي سيمبا التنزاني، بحشد العديد من الجماهير لحضور المواجهة المرتقبة لفريقه ضد نظيره النادي الأهلي، في اللقاء المُقرر إقامته للمرة الأولى، في افتتاح بطولة الدوري الإفريقي.

سيمبا التنزاني يتسلح بالجماهير

وأشار أحمد علي، المتحدث باسم نادي سيمبا في تصريحاته لصحيفة "دايلي نيوز التنزانية"، إن سبب  اختيار تنزانيا لاستضافة أول مباراة في الدوري الإفريقي هو قوة مشجعي كرة القدم المتحمسين الذي تعتز بهم البلاد.

وواصل حديثه بإنهم يعملوا بجهدهم على اشادة الجميع لهم بإنهم لم يخطئوا في اختيار بلدهم لاستضافة هذه المباراة الافتتاحية، ومن هنا تمكنوا من حشد العديد من الجماهير، لملء الملعب الذي يتسع لـ 60 ألف متفرج، كما حدث في احتفالية يوم نادي سيمبا.

ملخص أخبار الأهلي اليوم.. "كولر" يجهز الثلاثي الهجومي والغضب يضرب "تاو" ومفاضلة في مركز الظهير عمر سيد معوض "هرب" منها.. قائمة 10 لاعبين باعوا الأهلي ورحلوا من الناشئين سيمبا التنزاني يستعد مبكرًا للأهلي

وبدء فريق سيمبا التنزاني استعداداته، مبكرًا لمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المواجهة المُقرر إقامتها يوم 20 أكتوبر المقبل، ضمن منافسات بطولة الدوري الإفريقي الممتاز.

ويواجه المارد الأحمر نظيره سيمبا، مساء يوم 20 أكتوبر الجاري، ويحتضن اللقاء ملعب بنيامين مكابا في تنزانيا، لذهاب الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الإفريقي الممتاز، وعلى الجانب الأخر تُقام مباراة الإياب يوم 24 من نفس الشهر على استاد القاهرة الدولي.

والفائز من المواجهة، يتأهل للدور نصف النهائي من الدوري الإفريقي، ويواجه الفائز من مباراتي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي أمام بترو أتلتيكو الأنجولي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سيمبا الأهلي سيمبا التنزاني أحمد علي الدوري الافريقي اخبار الأهلي اخبار الاهلي اليوم الدوری الإفریقی سیمبا التنزانی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش.. ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراة قوية أمام نظيره نادي طلائع الجيش في الجولة 30 من مسابقة الدوري الممتاز.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز على نظيره طلائع الجيش في مشواره بالدوري الممتاز، من أجل حصد الثلاث نقاط لمواصلة الزحف نحو صدارة قمة الدوري الممتاز الذي يعتليها نادي بيراميدز برصيد 65 نقطة.

الأهلي يفوز على الداخلية برباعية

ونجح النادي الأهلي في الفوز على نظيره نادي الداخلية بأربع أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما الخميس الماضي على ستاد القاهرة الدولي.

فريق الأهلي

ويأمل مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي في تحقيق الفوز اليوم، من أجل الحفاظ على اللقب الذي نجح في تحقيقه الموسم الماضي، ومن أجل اعتلاء فريقه مره أخرى منصات التتويج.

وعلى صعيد آخر يسعى نادي طلائع الجيش لتحقيق الفوز على النادي الأهلي خصوصاً وأن نادي طلائع الجيش يحتل مركز متأخر في الدوري، وهو ما يأمل في تحسين مركزه في الأسابيع الأخيرة بالدوري.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره نادي طلائع الجيش مساء الغد الأثنين 8 يوليو 2024، ضمن منافسات الجولة 30 من مسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة حكم المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات.

الأهليالقنوات الناقلة لمباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز

وتشاهدون مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الأسبوع الثلاثين من بطولة الدوري الممتاز، وذلك عبر قناة أون تايم سبورتس اتش دي 1 مع وجود استوديو تحليلي.

ومن المقرر أن يسبق المباراة استوديو تحليلي في تمام الساعة السادسة مساءً.

مقالات مشابهة

  • التشكيل المتوقع لـ الأهلي أمام طلائع الجيش في بطولة الدوري المصري
  • تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة طلائع الجيش في الدوري
  • تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة طلائع الجيش الليلة
  • قائمة الاهلي لمواجهة طلائع الجيش.. غياب الشناوي للراحة وكهربا لأسباب فنية
  • عودة تاو.. الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة طلائع الجيش في الدوري
  • إيهاب جلال يعلن تشكيل الإسماعيلي الرسمي لمواجهة الزمالك
  • موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • الأهلي يدخل معسكرا مغلقا اليوم استعدادا لمواجهة طلائع الجيش
  • تشكيل البنك الأهلى لمواجهة زد في الدوري المصري
  • غدا.. انطلاق بطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين في نادي شباب الأهلي