تعز تنتفض وتدين صمت المجتمع الدولي على قصف #إسرائيل لـ #غزة.


لمتابعة الموقع على التيلجرام @Almawqeapost مشاركة: التعليقات آخر الفيديوهات شاهد كيف غضبت تعز وساندت فلسطين واحتفلت بـطوفان الأقصى شاهد.. من هم الإماميون الجدد وكيف نعرفهم؟ شاهد..أول تعليق من الحوثيين على اتهامهم باستهداف جنود البحرين جنوب السعودية شاهد.

.توكل كرمان تضع الحوثيين والسعودية والإمارات في مرتبة واحدة شاهد: المرأة اليمنية وأساليب نضالها في ثورة 26 سبتمبر مع حورية مشهور (بودكاست) كتابات عبدالملك المخلافي الغرب يسقط أخلاقيا عدنان الحميدي مجازر الأبادة المنسية في الجرجرة بشرى المقطري السلطات اليمنية ومعترك الأعياد الوطنية والدينية علي أحمد العمراني حضرموت المدهشة! شاكر احمد خالد المؤامرة أم فساد الجيش.. كيف انهزمنا؟ حائط حسام الحاتمي وقاحة مفضوحة! محمود ياسين تقسيم اليمن أمر قد حدث والباقي مجرد تفاصيل سيف محمد الحاضري ما يحدث في الرياض ومسقط خديعة وغدر بالجمهورية اليمنية عادل الشجاع الناصري والاشتراكي وتمرير صفقة بيع السيادة اليمنية لأبو ظبي أحمد عثمان في رحاب الشهيد علي الحيسي
اختيار المحرر الجمعة, 13 أكتوبر, 2023 بعد عامين من الجريمة والتلاعب بالقضية.. حكم قضائي بعدن برأ قتلة الشاب السنباني يُثير غضبا واسعا الجمعة, 13 أكتوبر, 2023 برود في الموقف وصمت مريب لأول مرة.. تعامل الحكومة اليمنية مع التطورات في فلسطين يثير الأسئلة (تحليل) الخميس, 12 أكتوبر, 2023 الكشف عن أعمال تنقيب غامضة لثروات جيولوجية في وادي "المقصع" بالضالع يقف خلفها الانتقالي (تقرير) السبت, 07 أكتوبر, 2023 "طوفان الأقصى".. كيف تفاعل اليمنيون مع العملية التي أربكت دولة الاحتلال الإسرائيلي؟ الجمعة, 06 أكتوبر, 2023 الاستثمار بالنفايات.. مخلفات البلاستيك مصدر دخل لمئات الأسر في اليمن (تقرير) الجمعة, 06 أكتوبر, 2023 اقالة الحوثيين لحكومتهم.. امتصاص غضب الشارع أم استعداد لجولة حرب جديدة؟ (تقرير) الثلاثاء, 03 أكتوبر, 2023 مصادر تكشف لـ "الموقع بوست" عن تحركات إماراتية لعزل قوات الواجب السعودية في سقطرى الإثنين, 02 أكتوبر, 2023 مركز أمريكي: هجوم الحوثيين الأخير يهدد اتفاق السلام وأي تقارب سعودي إيراني لا يعنيهم (ترجمة خاصة) تابع أخبار محافظتك: أمانة العاصمة عدن تعز لحج إب أبين البيضاء شبوة حضرموت المهرة الحديدة ذمار صنعاء ريمة المحويت حجة صعدة الجوف مأرب عمران الضالع سقطرى [ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة الموقع بوست ]
جميع الحقوق محفوظة © 2015 - 2023 إتصل بنا الأرشيف من نحن إتفاقية وسياسة الإستخدام Privacy Policy المنصة برس

المصدر: الموقع بوست

إقرأ أيضاً:

تعرف على مفاجآت تامر حسني لجمهوره في حفل العلمين الجمعة القادمة (تقرير)

يستعد نجم الجيل تامر حسني لإحياء حفل غنائي في مهرجان "العالم علمين" للعام التالي على التوالي في دورته الثانية وستقام حفل نجم الجيل يوم الجمعة المقبل الموافق 26 يوليو الجاري، ومن المتوقع أن يقدم نجم الجيل تامر حسني العديد من أغانيه التي يحبها الجمهور ويفضلها.

مفاجآت تامر حسني لجمهوره في حفل العلمين

 

والجدير بالذكر أن نجم الجيل تامر حسني يجهز لجمهوره عدة مفاجآت ستحدث خلال الحفل. وفي الدورة الأولى من المهرجان، دخل تامر حسني إلى المسرح طائرًا في سابقة لم تحدث من قبل.

سيشهد الحفل العديد من المفاجآت الكبيرة التي يحضرها تامر حسني لجمهوره، بما في ذلك عرض الألعاب النارية الضخم من تقديم أحمد عصام، والرقصات المختلفة التي سيقدمها مع الفرقة. خصوصًا أن مسرح U Arena مجهز بأحدث التجهيزات لإمتاع جميع الحضور.

من بين المفاجآت التي سيشهدها الحفل أيضًا هو دخول تامر حسني إلى الحفل بشكل مختلف تمامًا عن السنة الماضية. في مهرجان العلمين في نسخته الأولى، دخل تامر حسني إلى المسرح معلقًا على الأحبال، أما هذا العام فسيكون دخول الحفل مختلفًا كثيرًا.

أحمد عصام يكشف كواليس الحفل

 

وكشف  أحمد عصام في تصريحات صحفية أن الجمهور على موعد من المفاجأت بشأن حفل تامر حسني بالعلمين معلقًا :"الناس هتشوف مفاجأت كبيرة في حفل تامر حسني، والـ Fire show هيكون مختلف تمامًا عن كل الحفلات اللي قدمتها قبل ذلك، كما أن الاستديج اللي هيغني عليه هيكون بيتحرك ودي حاجة هتحصل لأول مرة".

ترويج تامر حسني لحفل العلمين

 

ونشر الفنان تامر حسني البوستر الرسمي الدعائي لحفله في مهرجان العلمين والذي مقرر اقامته في يوم الجمعة الموافق يوم 26 من شهر يوليو الجاري لهذا العام الحالي 2024، وعلق تامر حسني من خلال خاصية الكابشن بإنستجرام:

"مستنيكوا إن شاء الله يوم 26 شهر 7 في حفل العلمين الجديدة".

تفاصيل مهرجان العلمين

 

في سياق متصل إنطلقت فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية بعد نجاح الدورة الأولى من 11 يوليو وتستمر حتى يوم 30 من شهر أغسطس المقبل على أرض مدينة العلمين الجديدة تحت شعار "العالم علمين" ويحتوى المهرجان على العديد من الحفلات الغنائية، ليس هذا وحسب بل كما توجد أيضًا ضمن فعاليات المهرجان فرصة إلتقاء بعض الإعلاميين الكبار مباشرة بمجموعة من الفنانين من خلال تصوير حلقات بعض البرامج التلفزيونية، وكانت إدارة مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية قد أعلنت تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين، حيث جاء ذلك على البوستر الخاص بالنسخة الثانية من المهرجان.

آخر أعمال الفنان تامر حسني في الغناء

 

أما عن آخر الأعمال الغنائية التي طرحها الفنان تامر حسني، فـ هى أغنية بعنوان "جامدين جامدين" والتي تم طرحها في الأيام القليلة الماضية، وحققت نجاحا كبيرا عقب طرحها على حسابه الرسمي على موقع الفيديوهات يوتيوب.

كلمات أغنية جامدين جامدين

لو حد زعلان قابلك

هاته من ايديه

قوله في ناس فرحانه

وجو جديد عليه

لو جالنا بس هيطلع

من كل اللي فيه

احنا لمتنا دي

بالدنيا كلها

كل دقيقة انبساط

بنستغلها

والسكة اللي بتزعل

نمشي عكسها

رقص اللي مكشر دلعه

وتعالى من الحزن نطلعه

يالا خلي اليوم ده نولعه

ونكتر الحلوين

جامدين جامدين وده كده كده

صحبتنا الحلوه مأكده

لأ بقى والحلو في كل ده

احنا كده من سنين

لسه الأيام الحلوه بينا مكمله

والسهره جامده معانا ولسه مبيته

واكيد بكرا اللي جاي اجمل من كده

عدي وفوت وكبر وانسى ومتقفش

فك الزعل علشان بقى وشك ميكرمش

هنعيش الدنيا مره ياعم فكها

    

مقالات مشابهة

  • هجوم الحوثيين على “تل أبيب” يضع نتنياهو تحت ضغط كبير داخل “إسرائيل” لإنهاء الحرب في غزة
  • الصين تدعو جميع الأطراف المعنية إلى التمسك بالحل السياسي للأزمة اليمنية
  • القبائل تنتفض: اقتحام الحوثيين لمنزل شيخ خولاني يشعل فتيل الأزمة!
  • صحيفة إسرائيلية: نتنياهو يخاف من الحوثيين.. ولو استطاع لتهرب من الرد هذه المرة أيضاً
  • قيادي فلسطيني: المجتمع الدولي لا يمارس أي ضغوط تجاه إسرائيل فيما يتعلق بقضايا الأسرى والمعتقلين
  • “عدو عنيد على استعداد للحرب”.. تقرير إسرائيلي يحذر: هجمات الحوثيين على “إسرائيل” قد تزداد بعد هجوم الحديدة
  • تعرف على مفاجآت تامر حسني لجمهوره في حفل العلمين الجمعة القادمة (تقرير)
  • تقرير كشف فحواها.. السنوار بعث رسالة حساسة للغاية لإسرائيل قبل 7 أكتوبر
  • إدانات عربية للهجوم الإسرائيلي على اليمن وتحذيرات من تداعياته الإقليمية
  • ما تأثير الغارات الإسرائيلية على الحوثيين؟ تقرير إسرائيلي يكشف الأبعاد الخفية