الثورة نت../

أدان اتحاد الإعلاميين اليمنيين قيام قوات العدو الإسرائيلي باستهداف الصحفيين والإعلاميين العاملين في تغطية الأحداث الجارية في قطاع غزة.

وأشار الاتحاد في بيان له إلى استهداف قوات العدو الإسرائيلي، اليوم، سيارة على متنها عدد من الصحفيين والإعلاميين في منطقة “علما الشعب” جنوب لبنان، ما أدى إلى استشهاد عصام عبدالله، مصور وكالة “رويترز”، وإصابة ثلاثة إعلاميين آخرين أحدهم مراسلة قناة الجزيرة كارمن جو خدار والإعلامية إيلي براخيا.

في حين استشهد الناشط الإعلامي علي سمان في قطاع غزة على إثر قصف إسرائيلي على الأحياء السكنية بقطاع غزة.

وأكد اتحاد الإعلاميين اليمنيين أن السياسة، التي ينتهجها العدو الإسرائيلي في استهداف طواقم الإعلام الفلسطيني والعربي والأجنبي، يهدف إلى إخفاء الحقيقة عن العالم.

ونوه بأن استهداف الإعلاميين والصحفيين محاولة لتكميم الأفواه وحرف البوصلة عن حقيقة الجرائم والانتهاكات التي تقوم بها قوات العدو الإسرائيلي في حق الشعب الفلسطيني، لافتا إلى الجرائم والمجازر التي وقعت منذ السابع من أكتوبر الجاري بقطاع غزة، والتي راح ضحيتها آلاف المدنيين بين شهيد وجريح.

وبيّن أن غض طرف حكام العالم، وفي مقدمتها أمريكا ودول الاستكبار، عما يحدث في غزة يؤكد -بلا مجال للشك- أن هذه الانظمة شريكة مع العدو الإسرائيلي في جميع الجرائم والانتهاكات، والمجازر التي يرتكبها في غزة اليوم.

ودعا البيان كافة أحرار العالم إلى تعرية كذب دول الاستكبار، وكشف حقيقة الكيان الصهيوني أمام العالم أجمع، ومحاسبتهم عن كل الجرائم التي أرتكبوها بحق النساء والأطفال والآمنين في غزة.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: العدو الإسرائیلی

إقرأ أيضاً:

عن عملياته في لبنان.. بيان للجيش الإسرائيلي يكشف ماذا قصف

في خضم حربه العبثية على الجنوب، يكمل الجيش الإسرائيلي بعملية الاستهدافات المتكررة التي تطال القرى الحدودية، وآخرها كان اليوم استهداف بلدات جديدة تبعد عن الحدود قرابة 20 كلم، إذ طال القصف المدفعي والفوسفوي للمرة الاولى أطراف بلدة يحمر في قضاء النبطية، حيث أكّد الدفاع المدني أنّه وبعد استهداف خراج بلدة يحمر والاراضي الزراعية داخل البلدة، لم تسجّل أي إصابة، ما عدا بعض حالات الهلع.   وفي بيان له، قال الجيش الإسرائيلي أن المدفعية الإسرائيلية قصفت اليوم مصادر إطلاق صواريخ باتجاه زرعيت في الجليل الغربي ومزارع شبعا.   وزعم البيان أن سلاح الجو هاجم أحد عناصر حزب الله في مركبا، بعد رصد دخوله إلى مبنى عسكري.   كما وزعم استهداف منصة صواريخ أرض جو في بلدة الريحان الجنوبية كانت تستخدم في استهداف الطائرات الإسرائيلية.    

مقالات مشابهة

  • عن عملياته في لبنان.. بيان للجيش الإسرائيلي يكشف ماذا قصف
  • “العملية البرية” جنوب لبنان.. تورطٌ في استنزاف مفتوح أم تدحرجٌ نحو حرب كبرى؟
  • إصابة مواطنة إثر استهداف قوات العدو منزلها في شبعا
  • تجدد قصف العدو الصهيوني على عدة بلدات جنوب لبنان
  • غارة إسرائيلية على بلدة بني حيان في جنوب لبنان
  • إصابة شخصين باستهداف مدفعية العدو الإسرائيلي لمنزل في كفرشوبا جنوب لبنان
  • حزب الله يعلن استهداف عدّة مقار عسكرية اسرائيلية عبر الحدود بصواريخ ومسيرات  
  • شهيد في غارة لطيران العدو الإسرائيلي على بلدة حولا جنوب لبنان
  • ‏دوي صفارات الإنذار في شمال إسرائيل لأكثر من نصف ساعة بعد رشقات صاروخية من جنوب لبنان
  • تفاصيل جديدة.. إليكم ما أعلنه حزب الله عن القيادي أبو نعمة