الوطن:
2024-10-01@00:52:31 GMT

فوز علي توفيق بمنصب نقيب الأطباء في الدقهلية

تاريخ النشر: 13th, October 2023 GMT

فوز علي توفيق بمنصب نقيب الأطباء في الدقهلية

أعلنت اللجنة المشرفة للانتخابات المؤشرات الأولية في انتخابات التجديد النصفي لانتخابات نقابة الأطباء بالدقهلية، التي تمت داخل استاد المنصورة الرياضي عن تقدم الدكتور علي توفيق نقيبا لأطباء الدقهلية.

الدكتور علي توفيق نقيبا لأطباء الدقهلية

وأعلنت اللجنة القضائية النتيجة الأولية في انتخابات نقابة الأطباء بالدقهلية، عن فوز الدكتور علي توفيق بـ 899 صوت نقيبا لأطباء الدقهلية، والدكتور يحيى الجوهري 633 صوتا والدكتور أسامة الشحات 513 صوتا والدكتور سمير عطية والدكتورة دعاء زكريا، كما أكدت اللجنة المشرفة  كمؤشرات أولية بنجاح الدكتورة عبير عبد القادر فوق 15 عاما، والدكتور محمد جاب الله فوق 15 عاما ومازال الفرز مستمرا.

21 ألف ناخب يدلون بأصواتهم في انتخابات نقابة الأطباء بالدقهلية

وبلغ إجمالي عدد الناخبين في انتخابات نقابة الأطباء بالدقهلية 21 ألفا و565 ناخبا، يتضمن المسدد للاشتراك والصالح للتصويت الذي يبلغ عددهم 10 آلاف و443 ناخبا، بجانب الأطباء بالمعاشات، في 6 لجان، 5 لجان للمقيدين بالجداول الانتخابية ولجنة للوافدين وغير المدرجين من الأطباء، ويحق للأطباء ممن لم يسددوا اشتراكات النقابة، دفعها على مدار اليوم، والمشاركة في الانتخابات، ويخوض في الانتخابات 4 قوائم وتشير المؤشرات

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: انتخابات نقابة الأطباء بالدقهلية انتخابات نقابة الأطباء نقابة الأطباء الأطباء محافظة الدقهلية انتخابات نقابة الأطباء بالدقهلیة فی انتخابات علی توفیق

إقرأ أيضاً:

على هامش معرض الكتاب.. نقابة الصحفيين تحتفي برموز الصحافة المصرية والعربية

تحتفي نقابة الصحفيين غدًا برمزين من رموز الصحافة المصرية والعربية، وذلك من خلال الفاعليات التي تنظمها اللجنة الثقافية والفنية ضمن فاعليات معرض نقابة الصحفيين للكتاب.

تنظم اللجنة الثقافية والفنية بنقابة الصحفيين، عرض الفيلم الوثائقي "التابعي.. أمير الصحافة"، من إنتاج القناة الوثائقية، ويشارك في الندوة بلال مؤمن كاتب الفيلم، ومجموعة من صناع الفيلم وأبطاله، ويدير الندوة الكاتب الصحفي محمد عبد الحافظ رئيس تحرير مجلة "آخر ساعة" السابق، وذلك غدًا الثلاثاء الموافق 1 أكتوبر الساعة الخامسة مساءً بقاعة محمد حسنين هيكل في الدور الرابع، والدعوة عامة.

كما تنظم اللجنة الثقافية والفنية بنقابة الصحفيين، محاضرة عن "تجربة محمود عوض بين السياسة والفن والصحافة"، ويلقي المحاضرة الكاتب الصحفي عبد الله السناوي؛ حيث تتناول المحاضرة عدة محاور، وهي:
-تجربة: "محمود عوض في الصحافة من صحيفة أخبار اليوم إلى صحيفة الأحرار".

— تجربة: الكتابة السياسية في الصحافة العربية، وبرنامجه السياسي الشهير في الإذاعة المصرية بعد نكسة 67، وكيف هز هذا البرنامج الإعلام الإسرائيلي!.

— تجربة: قربه من سيدة الغناء العربي، وعبد الحليم حافظ، وعبد الوهاب.

يقدم المحاضرة الكاتب الصحفي خيري حسن، وذلك غدًا الثلاثاء الموافق 1 أكتوبر الساعة السادسة مساءً بالقاعة المستديرة "أمين الرافعي" في الدور الثالث، والدعوة عامة.

مقالات مشابهة

  • مرشحان يتقدمان لرئاسة شعبة «محرري الاتصالات» في انتخابات «الصحفيين»
  • نقابة الصحفيين تحتفي برموز الصحافة المصرية والعربية
  • على هامش معرض الكتاب.. نقابة الصحفيين تحتفي برموز الصحافة المصرية والعربية
  • أول تعليق من نقابة المحامين حول أزمة الوحدات السكنية لمحامي جنوب الدقهلية
  • نقيب الصحفيين: بدأنا تعاونًا مبكرًا مع وزارة البيئة سيمتد لباقي الهيئات والوزارات
  • أول تعليق من نقابة الأطباء عبلى تحرش بعض المنتسبين بالمرضى
  • نقابة الأطباء: تم تجهيز قائمة بأسماء أطباء متطوعين لإرسالهم إلى لبنان في حال الحاجة
  • نقابة الأطباء: الشطب عقوبة من تثبت إدانته بواقعة فيديو تحرش أطباء بمرضى
  • نقابة الأطباء تكشف عن عقوبة المتهمين في فيديو التحرش بالمرضى
  • من «حامي الأرواح» إلى «منتهك الثقة».. أطباء التحرش بالأقصر ومقطع صوتي يكشف عن المستور (القصة الكاملة)