شهدت منصات التواصل الاجتماعي في مصر وعدة دول عربية جدلا كبيرة بشأن موقف نجم الكرة المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، من الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة المحاصر.

وطالبت الجماهير العربية وخصوصا المصرية ، صلاح المعروف بلقب "فخر العرب"، بإعلان دعمه لـ"غزة" والتضامن مع مئات الأطفال الذين قتلتهم طائرات وبوارج الاحتلال الإسرائيلي الحربية بدم بارد، وهدت المنازل على رؤوسهم.

وطالبت الجماهير، محمد صلاح، لتسجيل موقفا تاريخيا وإبداء موقفه على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، كونه أحد المؤثرين عالميًا، إزاء ما يرتكبه الاحتلال الإسرائيلي من جرائم وحشية بحق أكثر من 2 مليون مدني في القطاع المحاصر، على مدار اليوم والليلة منذ فجر السبت الماضي.

وسلط قيام اللاعب المصري المحترف في صفوف نادي آرسنال الإنجليزي، محمد النني، بدعم الفلسطينيين علانية عبر تثبيت صورة تتضمن العلم الفلسطيني والمسجد الأقصى في حسابه على «فيسبوك»، الضوء على أهمية دعم اللاعبين العرب المشاهير للفلسطينيين.

اقرأ أيضاً عاجل: أقوى بيان للخارجية السعودية ضد حصار غزة واستهداف المدنيين في القطاع ومحاولة الاحتلال تهجيرهم دمار هائل في تل أبيب جراء صواريخ أطلقتها كتائب القسام وعياش250 يدخل خط المعركة ”فيديو” جيش الاحتلال الاسرائيلي يعلن لأول مرة عدد أسراه لدى قطاع غزة آلاف المصابين في الطرقات.. كارثة طبية في غزة والصحة تعلن امتلاء المستشفيات بالشهداء والجرحى طوفان شعبي أردني لدعم فلسطين بالفيديو.. القسام تمطر عسقلان بـ 200 صاروخ ورسالة قوية من أبو عبيدة يحرق الفلسطينيين بدرجة حرارة 850.. ما هو الفسفور الأبيض المحرّم دوليًا الذي ضربت به إسرائيل غزة؟ عاجل.. الشرطة الأردنية تطلق قنابل الغاز لمنع المتظاهرين من الوصول للحدود الفلسطينية «فيديو» تظاهرات حاشدة في 3 محافظات يمنية لنصرة فلسطين بطائرات رافال وإف 16.. الجيش المصري يوجه رسالة قوية مع تصاعد الحرب على غزة «فيديو» اللهم حرر الأقصى وانصر إخواننا ..شاهد خطيب الحرم المكي يدعو باكياً من منبر خطبة الجمعة للفلسطينيين أعطوني ملابس لأستر نفسي.. ماذا قالت الأسيرة الإسرائيلية المحررة عن القسام؟ «فيديو»

وطالب متابعون لصفحة محمد صلاح على «فيسبوك» بإعلان موقفه من «حرب غزة» ضمن منشور له عبارة عن إعلان لشركة عقارات.

وألح متابعون كثيرون من بينهم محمود سيف الدين، ورضوان خالد، على ضرورة إعلان صلاح عن موقفه من حرب غزة، وكتب الأول «يا ريت يا فخر العرب بتويتة أو منشور تشير لقضية العرب... مجرد منشور من 5 أو 6 كلمات أو حتى (غزة تحت القصف) هيكون لها تأثير كبير». فيما تساءل الثاني: «ما تعليقك على ما يحدث في فلسطين؟».

https://twitter.com/Twitter/status/1712873758875082889

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

«يؤديان مناسك العمرة».. شاهد أحدث ظهور لـ نجل محمد هنيدي برفقة والده

شارك أحمد محمد هنيدي، نجل الفنان محمد هنيدي، اليوم الاثنين، جمهوره ومتابعيه بأحدث ظهور له برفقة والده خلال أدائهما مناسك العمرة.

ونشر أحمد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” عدة صور جمعته بوالده من المسجد النبوي، وعلق قائلاً: “الحمد لله”.

من ناحية أخرى، كشف المستشار تركي آل الشيخ عن البوستر الدعائي لفيلم جديد من بطولة الفنان محمد هنيدي بعنوان “الاسترليني”، من إخراج حسين المنباوي، ومن المقرر أن يُعرض قريباً.

ونشر تركي آل الشيخ عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»بوستر الفيلم، وظهر هنيدي على البوستر بنظرة حادة وهو يحمل مسدسين، ويرتدي ملابس سوداء تحمل شعارات على الذراعين.

المصري اليوم

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • تضامن واسع مع الصحفي احمد حسن الزعبي عبر منصات التواصل الاجتماعي
  • «يؤديان مناسك العمرة».. شاهد أحدث ظهور لـ نجل محمد هنيدي برفقة والده
  • ميتا تنهي حظر كلمة شهيد بناء على توصيات مجلس الإشراف
  • غالاوي يتصدر توجهات الناخبين العرب في بريطانيا بسبب موقفه من غزة
  • حرارة دموع كريستيانو تشعل التواصل الاجتماعي: الجانب الآخر من القصة (فيديو)
  • التصنيع في زمن الحرب..المقاومة تصنع المعجزات
  • حزن على منصات التواصل بعد العثور على جثتي شخصين فقدا بصحراء الأردن
  • «الصحفيين العرب»: إنشاء منصة رقمية عالمية لفضح الجرائم الإسرائيلية في فلسطين
  • فيديو متداول لصواريخ دفاع جوي مصرية تتصدى لهدف معاد (فيديو)
  • فتاة تقرر النزول من الحافلة قبل توقفها .. فيديو