الأسبوع:
2024-07-08@10:07:04 GMT

«البوهي» نقيبًا للأطباء بمحافظة السويس

تاريخ النشر: 13th, October 2023 GMT

«البوهي» نقيبًا للأطباء بمحافظة السويس

حسم الدكتور تامر البوهي نقيب الأطباء خلال الدورة المنقضية مقعد النقيب خلال الدورة الجديدة بنسبة 94٪ من الأصوات فيما حسم عبد الفتاح وفرج فوق السن.

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفي بنقابة الأطباء في السويس، برئاسة الدكتور وائل الشرقاوي فوز الدكتور تامر البوهي بمقعد النقيب، بحصوله على أكثر من 94٪ من إجمالي الأصوات الصحيحة.

وقال الدكتور وائل الشرقاوي رئيس اللجنة المشرفة علي الانتخابات انه قد جرت الانتخابات اليوم الجمعة بمقر النقابة الفرعية بحي السويس في محافظة السويس بإشراف المستشار مجدي فكري، وشارك بالإدلاء بأصواتهم 137 طبيبا بينهم 133 من الجمعية العمومية لأطباء السويس و4 من الأطباء الوافدين إلي المحافظة.

وتابع رئيس اللجنة المشرفة علي الانتخابات في السويس أن الدكتور تامر البوهي، قد حصل على 125 صوت فيما حصل الدكتور رضا محمدين على 6 أصوات، فيما سجلت الاصوات الباطلة صوتين باطلين فقط، فيما حسم مقعدي فوق السن للطبيب أحمد عبد الفتاح بحصوله على 122 صوت، والطبيب عمرو فرج 117 صوتا، بينما حصل الدكتور رضا محمدين على 17 صوتا.

كما حسمت التزكية مقعدي تحت السن للدكتور أحمد عبد الفتاح والدكتور محمود حلمي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: نقابة الاطباء

إقرأ أيضاً:

جامعة قناة السويس تبحث تعزيز التعاون مع جامعة فوجو للعلوم التطبيقية بالصين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل الدكتور ناصر مندور، رئيس جامعة قناة السويس -  اليوم الأحد  وفدًا رفيع المستوى من جامعة فوجو للعلوم التطبيقية بمقاطعة فوجيان جنوب شرق الصين، برئاسة الدكتور وانغ جيان شين، نائب رئيس الجامعة، ويأتي هذا اللقاء في إطار بحث سبل التعاون العلمي والمهني بين الجانبين.

وخلال الاجتماع - ناقش الجانبان إمكانيات التعاون في العديد من المجالات الحيوية، مع التركيز بشكل خاص على الهندسة بفروعها المختلفة، إضافة إلى مجالات إدارة الأعمال والاقتصاد والسياحة، إلى جانب التدريب والتبادل الطلابي وزيارات أعضاء هيئة التدريس.

هذا ورحب الدكتور ناصر مندور بالوفد في رحاب الجامعة، مُعرباً عن اعتزازه وتقديره لدعم أواصر التعاون مع الجانب الصيني، مشيراً إلى أن الجامعة لها النصيب الأكبر على مستوى الجامعات المصرية في هذا التعاون البناء، مُطالباً بضرورة العمل على زيادة برامج الزيارات لأعضاء هيئة التدريس بين الجانبين، والتبادل الطلابي، لافتاً إلى أن الكلية المصرية الصينية للتكنولوجيا التطبيقية لديها الآن 30 طالب وطالبة بكلية بكين لتكنولوجيا المعلومات في رحلة علمية تدريبية في إطار التعاون المبرم بين الجامعتين، مشيراً إلى أن الجامعة لديها 3 مصادر لتدريس اللغة الصينية، فضلا عن ثلاث كيانات كبرى هى:الكلية المصرية الصينية للتكنولوجيا التطبيقية ، معهد الاستزراع السمكي، معهد كونفوشيوس

ومن جانبه أوضح وانغ جيان شين أن جامعة فوجو تمتاز بسمعة طيبة في الصين بمجال التدريب الفني، وتضم 40 تخصصًا مختلفًا، كما تتميز بعقد اتفاقيات تعاون مع العديد من الدول مثل تايلاند وإندونيسيا وسريلانكا ونيجيريا، مما يعزز مكانتها كجامعة دولية رائدة في هذا المجال.

وفي حديثه عن أهمية هذا التعاون - أكد الدكتور ناصر مندور أن جامعة قناة السويس تسعى دائمًا إلى توسيع آفاقها العلمية والفنية والمهنية من خلال التعاون مع الجامعات العالمية المرموقة خاصة الصينية.

وأشار إلى أن التعاون مع جامعة فوجو سيسهم في تعزيز القدرات البحثية والتعليمية للجامعة، مما سينعكس إيجابًا على جودة التعليم والتدريب المقدم للطلاب.

من جانبه، أعرب الدكتور وانغ جيان شين عن سعادته بزيارة جامعة قناة السويس وأبدى تفاؤله بإمكانية إقامة شراكة مثمرة بين الجامعتين. ومؤكدا على أن جامعة فوجو تتطلع إلى تبادل الخبرات والمعرفة مع جامعة قناة السويس، خاصة في المجالات التقنية والفنية التي تتميز بها الجامعتان.

حضر اللقاء - الدكتور أمير عبد الرحمن عباس مدرس اللغة الصينية بكلية الألسن جامعة قناة السويس.

واختتم اللقاء بجولة قام بها الوفد الصيني بمعهد كونفوشيوس، حيث أبدوا إعجابهم بجامعة قناة السويس.

مقالات مشابهة

  • نقيب الأشراف: الهجرة النبوية رسخت في المجتمع الإسلامي نشر القيم والأخلاق الحميدة
  • ندوة توعوية للحد من إساءة معاملة كبار السن
  • الأزهري يستقبل نقيب الأشراف ومفتي الجمهورية للتهنئة بتوليه منصب وزير الأوقاف
  • جامعة قناة السويس تبحث تعزيز التعاون مع جامعة فوجو للعلوم التطبيقية بالصين
  • محافظ أسوان الجديد يعرب عن سعادته البالغة لتوليه مسئولية هذه المحافظة العريقة
  • نقيب الأطباء يدعو لحضور الجمعية العمومية العادية فى انعقادها الثانى الجمعة المقبل
  • بدء التحقيق مع بطلة فيدية الغش الجماعي في امتحان الكيمياء بالدقهلية
  • تصدى لتصاريح مزاولة المهنة.. طارق سعدة مرشح محتمل لتولي "الوطنية للإعلام"
  • محافظ سوهاج يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • البيئة: التسليم الابتدائى للمدفن الصحى بأبو جريدة بمحافظة دمياط